📘 ❞ موت اللورد إدجوير ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 1933

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية موت اللورد إدجوير ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 1933 حصريا رواية موت اللورد إدجوير عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 إدجوير: (بالإنجليزية: Lord Edgware Dies)‏ هو عنوان أدب بوليسي للكاتبة البريطانية أغاثا أصدرتها نشر كولنز كرايم كلاب المملكة المتحدة سبتمبر من عام ونشرتها لاحقًا شركة دود ميد أند كومباني الولايات العام نفسه تحت ثلاثة عشر شخصًا العشاء أُصدِرت الرواية هيئة سلسلة ستة إصدارات (بين شهري مارس وأغسطس 1933) قبل أن تصدر بصورة كتاب وذلك مجلة ذي أمريكان 13 يظهر هيركيول بوارو وآرثر هاستنغز وكبير المفتشين جاب تطلب ممثلة أمريكية متزوجة مساعدتها لتتطلق زوجها يوافق ويقابل تظهر الممثلة ذلك المساء عشاء مع ضيفًا وهناك خرافة حول الأمر يُعثَر اليوم التالي وممثلة أخرى مقتولين كلٌ منزله يحقق تلقَّت استحسانًا عند نشرها كل لندن ونيويورك وأٌشيرَ إلى الدليل الذي ظهر خلال تعليق أحد الغرباء طريق الصدفة أمر مبتكر قال النقاد إنها ذكية وغير اعتيادية روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة جرائم التاريخ حيث بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها التي ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
موت اللورد إدجوير
رواية

موت اللورد إدجوير

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1933م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
موت اللورد إدجوير
رواية

موت اللورد إدجوير

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1933م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
عن رواية موت اللورد إدجوير:
موت اللورد إدجوير (بالإنجليزية: Lord Edgware Dies)‏ هو عنوان رواية أدب بوليسي للكاتبة البريطانية أغاثا كريستي، أصدرتها دار نشر كولنز كرايم كلاب في المملكة المتحدة في سبتمبر من عام 1933 ونشرتها لاحقًا شركة دود ميد أند كومباني في الولايات المتحدة في العام نفسه تحت عنوان ثلاثة عشر شخصًا على العشاء. أُصدِرت الرواية على هيئة سلسلة من ستة إصدارات (بين شهري مارس وأغسطس من عام 1933) قبل أن تصدر بصورة كتاب وذلك في مجلة ذي أمريكان تحت عنوان 13 شخصًا على العشاء.

يظهر في الرواية هيركيول بوارو وآرثر هاستنغز وكبير المفتشين جاب. تطلب ممثلة أمريكية متزوجة من اللورد إدجوير من بوارو مساعدتها لتتطلق من زوجها. يوافق بوارو على مساعدتها، ويقابل زوجها. تظهر الممثلة في ذلك المساء في عشاء مع ثلاثة عشر ضيفًا، وهناك خرافة حول ذلك الأمر. يُعثَر في اليوم التالي على اللورد إدجوير وممثلة أمريكية أخرى مقتولين، كلٌ في منزله. يحقق بوارو في ذلك.

تلقَّت الرواية استحسانًا عند نشرها في كل من لندن ونيويورك، وأٌشيرَ إلى أن الدليل الذي ظهر من خلال تعليق أحد الغرباء عن طريق الصدفة هو أمر مبتكر. قال النقاد لاحقًا عن الرواية إنها ذكية وغير اعتيادية.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

153 مشاهدة هذا الشهر

#9K

19K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 161.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث