📘 ❞ كريب مالح وحلو ❝ كتاب ــ رشيده امهاوش اصدار 2009

كتب تعليم الطبخ - 📖 ❞ كتاب كريب مالح وحلو ❝ ــ رشيده امهاوش 📖

█ _ رشيده امهاوش 2009 حصريا كتاب كريب مالح وحلو عن منشورات الشعراوي 2024 وحلو: هذا كتاب"كريب وحلو" لــ رشيدة أمهاوش هو دليلك تحضير الكريب المالح والكريب الحلو سواء لطاولتك اليومية أو خلال المناسبات حيث تعد هذه الطريقة لعمل سهلة التحضير بمقادير المتناول وبتقنيات بسيطة ومصورة خطوة بعد اليك وصفه من الكتاب : طريقة المكوِّنات كوب الدقيق متعدد الاستعمال ربع ملعقة صغيرة الملح ثلاث بيضات كوب وربع الحليب بنسبة دسم 1% 2% ملعقتان كبيرتان الزبدة المذابة مكوِّنات الحشوة: خمس ملاعق أربعة فصوص مهروسة الثوم ملعقتان صغيرتان الزعتر الطازج المفروم كوبان ونصف الدجاج المسلوق والمفتت ثلث الجبنة الكريمية بنكهة الأعشاب والثوم البقدونس المفروم طريقة تجهيز الفرن بتشغيله درجة حرارة 175 مئوية خلط مع وعاء وخفق البيض والزبدة المذابة آخر ثمَّ إضافة خليط المكونات السائلة إلى الجافة وخلطها جيداً وتغطيتها وحفظها البراد مدَّة ساعة تصفية قبل التجهيز تسخين مقلاة لا تلصق نار متوسطة الحرارة ودهنها بالزيت سكب مقدار ربع الخليط وسط المقلاة الساخنة وتقليبها حتى يغطي كامل ترك دقيقة قلبه وتركه مدة 30 ثانية إعادة الكرة باقي كمية تذويب ثلاث مقادير الحشوة وإضافة دقائق يسخن وتركها تذوب إبعاد النار وضع كل قطعة وإغلاقها دهن سطح بباقي إدخال قطع عشر تزيينها بالبقدونس كتب تعليم الطبخ مجاناً PDF اونلاين تسعى زوجة وأم لتقديم أشهى المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن يتقنه الجميع فقد تشعرين بأن مذاق أطباقك ينقصه شيء دائمًا أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر الذي قد يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أن أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كريب مالح وحلو
كتاب

كريب مالح وحلو

ــ رشيده امهاوش

صدر 2009م عن منشورات الشعراوي
كريب مالح وحلو
كتاب

كريب مالح وحلو

ــ رشيده امهاوش

صدر 2009م عن منشورات الشعراوي
عن كتاب كريب مالح وحلو:
هذا كتاب كتاب"كريب مالح وحلو" لــ رشيدة أمهاوش هو دليلك في تحضير الكريب المالح والكريب الحلو ، سواء لطاولتك اليومية أو خلال المناسبات ، حيث تعد هذه الطريقة لعمل الكريب سهلة التحضير بمقادير في المتناول وبتقنيات بسيطة ومصورة خطوة بعد خطوة .

اليك وصفه من الكتاب :

طريقة تحضير الكريب المالح

المكوِّنات
كوب من الدقيق متعدد الاستعمال.
ربع ملعقة صغيرة من الملح.
ثلاث بيضات.

كوب وربع من الحليب بنسبة دسم 1% أو 2%.
ملعقتان كبيرتان من الزبدة المذابة
.
مكوِّنات الحشوة:

خمس ملاعق من الزبدة.
أربعة فصوص مهروسة من الثوم.
ملعقتان صغيرتان من الزعتر الطازج المفروم.
كوبان ونصف من الدجاج المسلوق والمفتت.
ثلث كوب من الجبنة الكريمية بنكهة الأعشاب والثوم.
ملعقتان كبيرتان من البقدونس الطازج المفروم


. طريقة التحضير

تجهيز الفرن بتشغيله على درجة حرارة 175 مئوية. خلط الدقيق مع الملح في وعاء وخفق البيض مع الحليب والزبدة المذابة في وعاء
آخر، ثمَّ إضافة خليط المكونات السائلة إلى خليط المكونات الجافة وخلطها جيداً وتغطيتها وحفظها في البراد مدَّة ساعة. تصفية خليط الكريب قبل التجهيز. تسخين مقلاة لا تلصق أو مقلاة الكريب على نار متوسطة الحرارة ودهنها بالزيت. سكب مقدار ربع كوب من الخليط وسط المقلاة الساخنة، وتقليبها حتى يغطي الخليط كامل المقلاة. ترك الكريب دقيقة ثمَّ قلبه وتركه مدة 30 ثانية. إعادة الكرة مع باقي كمية خليط الكريب. تذويب ثلاث ملاعق من الزبدة من مقادير الحشوة في مقلاة على نار متوسطة الحرارة، وإضافة الزعتر والثوم. إضافة الدجاج وتركه مدَّة خمس دقائق أو حتى يسخن. إضافة الجبنة الكريمية وتركها حتى تذوب، ثمَّ إبعاد المقلاة عن النار. وضع كمية من الحشوة وسط كل قطعة كريب وإغلاقها. دهن سطح الكريب بباقي كمية الزبدة المذابة. إدخال قطع الكريب إلى الفرن وتركها مدَّة عشر دقائق، ثمَّ تزيينها بالبقدونس المفروم.



الترتيب:

#749

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

31 مشاهدة هذا الشهر

#25K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 33.
المتجر أماكن الشراء
رشيده امهاوش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات الشعراوي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث