📘 ❞ خطر في البيت الأخير ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 2006

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية خطر في البيت الأخير ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 2006 حصريا رواية خطر البيت الأخير عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 الأخير: الاخير (بالإنجليزية: Peril at End House), تحقيق من تأليف اغاثا نشرت لأول مرة الولايات المتحدة فبراير 1932 ثم المملكة مارس نفس العام ظهرت الكتاب شخصية هيركيول بوارو بالإضافة إلى آرثر هستنغز وكبير المفتشين جاب وهي سابع للكتابة يظهر فيها تدور الأحداث حول : بوارو العجوز المسكين حين تستخدمه تسّيره بنت (شيطانية) صغيرة لتحقيق هدفها الإجرامي ! متى ؟ كيف سينتبه خدعتها اهتمت Poirot بشكل خاص بالشابة التي نجت مؤخرًا سلسلة الحوادث تهدد الحياة هناك شيء يخبر الحقيقة البلجيكية أن هذه المزعومة هي أكثر مجرد مصادفات أو الحظ السيئ يبدو واضحًا جدًا له شخصًا ما يحاول التخلص لكن من؟ وما هو الدافع؟ سعيه للحصول إجابات يجب الخوض التاريخ المظلم لـ House كلما تعمق تحقيقه تأكد القاتل سيضرب أخرى قريباً وهذه المرة قد لا تهرب مع حياتها إقتباسات الرواية : "بوارو" قلت "لقد كنت أفكر " "تمرين رائعة صديقي استمر "الشر يفلت العقاب أبداً السيد مسيو العقوبة سرية أحيانًا "بالطبع بكل تأكيد أنا أفهم " واحد عقلية الخاص بك يمكن تفشل القيام بذلك هاستينغز قال: "في منزل قديم جو الشر "هذا كل يا سيدي" قالت إيلين بفارغ الصبر 'الشر أفكار سيئة وأفعال للغاية انها مثل تعفن جاف المنزل سيدي يمكنك إخراجها إنه نوع الشعور الهواء أعلم دائمًا شيئًا سيئًا سيحدث هذا يومًا روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين Agatha Christie) تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة جرائم حيث بيعت مليار نسخة رواياتها ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خطر في البيت الأخير
رواية

خطر في البيت الأخير

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2006م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
خطر في البيت الأخير
رواية

خطر في البيت الأخير

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2006م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
من الاعلى مبيعاً
عن رواية خطر في البيت الأخير:
خطر في البيت الاخير (بالإنجليزية: Peril at End House), رواية تحقيق من تأليف اغاثا كريستي، نشرت لأول مرة في الولايات المتحدة في فبراير 1932 ، ثم في المملكة المتحدة في مارس من نفس العام. ظهرت في الكتاب شخصية هيركيول بوارو، بالإضافة إلى آرثر هستنغز وكبير المفتشين جاب، وهي سابع رواية للكتابة يظهر فيها بوارو.


تدور الأحداث حول :
بوارو العجوز المسكين ، حين تستخدمه و تسّيره بنت (شيطانية) صغيرة ، لتحقيق هدفها الإجرامي
!
متى ؟ .. و كيف ؟ .. سينتبه بوارو إلى خدعتها ؟


اهتمت Poirot بشكل خاص بالشابة التي نجت مؤخرًا من سلسلة من الحوادث التي تهدد الحياة. هناك شيء يخبر الحقيقة البلجيكية أن هذه الحوادث المزعومة هي أكثر من مجرد مصادفات أو سلسلة من الحظ السيئ. يبدو واضحًا جدًا له أن شخصًا ما يحاول التخلص من المسكين ، لكن من؟ وما هو الدافع؟ في سعيه للحصول على إجابات ، يجب على Poirot الخوض في التاريخ المظلم لـ End House. كلما تعمق في تحقيقه ، كلما تأكد أن القاتل سيضرب مرة أخرى قريباً. وهذه المرة ، قد لا تهرب مع حياتها.

إقتباسات من الرواية :

"بوارو"، قلت. "لقد كنت أفكر."
"تمرين رائعة صديقي. استمر. "

"الشر لا يفلت من العقاب أبداً ، السيد مسيو. لكن العقوبة سرية أحيانًا. "


"بالطبع بكل تأكيد. أنا أفهم ".
" واحد من عقلية رائعة الخاص بك لا يمكن أن تفشل في القيام بذلك، هاستينغز.

قال: "في منزل قديم ، هناك أحيانًا جو من الشر."

"هذا كل شيء يا سيدي" ، قالت إيلين بفارغ الصبر. 'الشر. أفكار سيئة وأفعال سيئة للغاية. انها مثل تعفن جاف في المنزل ، يا سيدي ، لا يمكنك إخراجها. إنه نوع من الشعور في الهواء. كنت أعلم دائمًا أن شيئًا سيئًا سيحدث في هذا المنزل ، يومًا ما. "


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

144 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 290.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية