📘 ❞ عالم العناكب ❝ رواية ــ كولن ولسن اصدار 1988

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية عالم العناكب ❝ ــ كولن ولسن 📖

█ _ كولن ولسن 1988 حصريا رواية عالم العناكب عن دار الآداب 2024 العناكب: منذ فترة هيمنت حشرات ضخمة الأرض وحكمتها عناكب سامة تتمتع بقدرة هائلة التخاطر ربت البشر لالتهامهم واشتهر "شيب" سيد بحجمه الضخم وبعيونه المليئة وبأنه خالد لا يموت قطن القليلون الذين بقوا أحراراً كهوف تحت الصحراء وتعرضوا دوماً لهجمات الموت التي تطير داخل مناطير الحرب وتمشط قوة إرادتها مثل كشافات كان نيال وأسرته يعيشون حجر سكنته من قبل خنفساء غريبة استمع جده "جومار" إلى قصص تلك الأيام فيها سادة لكنه وجد الصعب تصديقها كما مدينة "ديز" الكائنة تعد أكبر مستطونة "للبشر الأحرار" وعن الدلتا الكبرى وهي منطقة غابات تنمو نباتات آكلة وحشرات قاتلة حين قتل اثنان أفراد الأسرة انطلق وأبوه ديرا واجتازا وبرفقتهما الحسناء انجيلي ترحلت ليعيداها ذويها وفوق الهضبة اتخذوا أطلال قلعة ملجأ لهم وبدأ للمرة الأولى يعتقد أن حكموا يوم ضمن هذه المناخات تدور أحداث الخيال الكثير ولربما الواقع أكثر لأن رمزياته ما يحيل السرديات الذي تمثل وتشابه بصدق مع روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عالم العناكب
رواية

عالم العناكب

ــ كولن ولسن

صدرت 1988م عن دار الآداب
عالم العناكب
رواية

عالم العناكب

ــ كولن ولسن

صدرت 1988م عن دار الآداب
عن رواية عالم العناكب:
منذ فترة، هيمنت حشرات ضخمة على الأرض، وحكمتها عناكب سامة، تتمتع بقدرة هائلة على التخاطر، ربت البشر لالتهامهم. واشتهر "شيب" سيد العناكب بحجمه الضخم، وبعيونه المليئة، وبأنه خالد لا يموت. قطن البشر القليلون، الذين بقوا أحراراً، في كهوف تحت الأرض في الصحراء، وتعرضوا دوماً لهجمات عناكب الموت، التي تطير داخل مناطير في الحرب، وتمشط قوة إرادتها الصحراء، مثل كشافات. كان نيال وأسرته يعيشون في حجر تحت الأرض، سكنته من قبل خنفساء غريبة. استمع نيال من جده "جومار" إلى قصص تلك الأيام، التي كان فيها البشر سادة الأرض، لكنه وجد من الصعب تصديقها.

كما استمع إلى قصص عن مدينة "ديز" الكائنة تحت الأرض، التي تعد أكبر مستطونة "للبشر الأحرار"، وعن الدلتا الكبرى، وهي منطقة غابات تنمو فيها نباتات آكلة البشر، وحشرات قاتلة. حين قتل اثنان من أفراد الأسرة، انطلق نيال وأبوه إلى مدينة ديرا الكائنة تحت الأرض، واجتازا الصحراء، وبرفقتهما الحسناء انجيلي، التي ترحلت، ليعيداها إلى ذويها. وفوق الهضبة الكبرى، اتخذوا من أطلال قلعة هائلة ملجأ لهم. وبدأ نيال، للمرة الأولى، يعتقد أن البشر حكموا في يوم من الأيام الأرض.

ضمن هذه المناخات تدور أحداث كولن ولسن التي فيها من الخيال الكثير، ولربما من الواقع أكثر. لأن في رمزياته ما يحيل السرديات إلى عالم الواقع عالم البشر الذي تمثل وتشابه بصدق مع عالم العناكب.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#39K

18 مشاهدة هذا الشهر

#46K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 664.
المتجر أماكن الشراء
كولن ولسن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الآداب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية