📘 ❞ معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ كتاب ــ عصام كرم الطوخي اصدار 2013

النجاح وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ ــ عصام كرم الطوخي 📖

█ _ عصام كرم الطوخي 2013 حصريا كتاب معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! عن ابداع للنشر والتوزيع 2024 !: هناك أشياء صعبة قد يواجهها الإنسان حياته فمنا يحاول أن يرتقي بها وبنفسه ويتغلب معوقاته وتزيده قوة وصلابة ولا يشخصن مشاكله إنسان بعينه وهناك قاتلة لو نظر خلفه وتوقف عندها دواعي رد الفعل لظل مكانه بدون حراك بل تسقطه تلك الأشياء بالضربة القاضية لأنها تفقده المناعة شيئاً فشيئاً وتجعله عاجزاً فعل أي شيء والشعور بالعجز شعور مميت النجاح وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل الذات هذا القسم يهتم بجميع كتب تطوير التي تساعد علي ذاته وتنمية الفرد والمجتمع وتجعل له أثرا المجتمع حيث يسعى الإنسانِ بصورة فطريَّة إلى تحصيل المكاسب والأرباح خلال تحقيق طموحات وأهداف متغيرة ومتنامية تتغير بتغير مراحله العمريَّة وحاجاته الفطرية والفكرية والاجتماعية ويبني الناجحُ أهدافه تبعاً لما تمتلكهُ شخصيَّته مهاراتٍ وسلوكاتٍ ومواهب ومعارف وقد لا تتناسب طموحاتُ الفردِ وأهدافه محدِّداته الذاتيَّةِ أو تنسجمُ معها فيتحتَّم عليه الحالةِ يواجه أحد الاحتمالين: إمَّا يتراجع وينسحب ليعلن هزيمته وفشله طموحاته ورسم المستقبل كما أُريد يكون يشحذ همته ويستدعي طاقته سبيل أحلامه وإدراك نجاحاته وفي هذه الحالة يتعين التعرّف جوانب ومهاراته وتطويرها بما يتلاءم المستوى الذي يطمح يصل إليه إنَّ اجتهاد واستعداده ورغبته تغيير نفسه ودعم قدراته وتلبية متطلبات الظروف العملية والمعيشية هو ما يُطلق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !
كتاب

معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !

ــ عصام كرم آلُِطُوُخـي

صدر 2013م عن ابداع للنشر والتوزيع
معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !
كتاب

معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !

ــ عصام كرم آلُِطُوُخـي

صدر 2013م عن ابداع للنشر والتوزيع
عن كتاب معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !:
هناك أشياء صعبة، قد يواجهها الإنسان في حياته. فمنا من يحاول أن يرتقي بها وبنفسه، ويتغلب على معوقاته، وتزيده قوة وصلابة، ولا يشخصن مشاكله مع إنسان بعينه، وهناك أشياء قاتلة، لو نظر الإنسان خلفه وتوقف عندها - من دواعي رد الفعل- لظل مكانه بدون حراك، بل قد تسقطه تلك الأشياء بالضربة القاضية، لأنها تفقده المناعة شيئاً فشيئاً، وتجعله عاجزاً عن فعل أي شيء.. والشعور بالعجز شعور مميت..
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

112 مشاهدة هذا الشهر

#30K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 102.

 

كل منا في الحياة يخوض كل يوم معركة شرسة ضد معاول الهدم. فقد تسقط ذات يوم، ولكنك تستطيع أن تنهض مرة أخرى.. قد تفشل، ولكنك لم تستنفذ قدراتك بعد.. قد تخطئ, ولكنك تستطيع أن تصحح خطأك.. قد تجهل شيئا ما، وتنقصك المعلومات الكافية عنه.. حاول سد تلك الثغرة، بالبحث والتنقيب والمعرفة اللازمة، لتعينك على أمرك.

 قد تمرض، ولكنك لم تفقد مناعتك بعد.. تستطيع أن تقاوم. قد تكون خطواتك بطيئة، ولكنها أفضل لك من المكوث في نفس المكان. قد يكون الطريق مبهما ومقلقا، ولكنه يعطى للحياة سحرها ورونقها في الأشياء التي لم تصادفها بعد.. قد تكون همومك كثيرة، مثلك مثل الآخرين، ولكن انظر إلى ما أنت فيه الآن، وحاول تغيره. قد تصادفك الكثير من العقبات والحواجز، حاول القفز فوقها، مادامت لا تمثل لك أهمية كبيرة، فهي من توافه الأشياء، حتى لا تفقدك توازنك، بل وتعرقل حياتك بالكامل.

  كل ما تراه في الواقع الآن، و ما تقع عيناك عليه، كانت في البداية مجرد حلم.. شيء ليس له وجود.. لذلك، حياتك هي رهن ما تفكر فيه، وما تسعى إليه، وما تكتسبه وما تتعلمه من خبرات؛ وليس بقدر ما تتعرض له من عثرات، فإيمانك بأن داخلك شيئا جديراً بالاهتمام، ثق تماماً بقين انك سوف تقهر الظروف وتتفوق عليها.. فقط اعقد العزم على أن تخطو كل يوم خطوة جديدة، بخطى ثابتة تجاه ما تفكر به، وما هو كامن بنفسك.


المتجر أماكن الشراء
عصام كرم الطوخي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ابداع للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث