📘 ❞ التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة ❝ كتاب ــ مصطفى ابو الفتوح اصدار 2010

ركن الأمن والحماية Security and Protection - 📖 ❞ كتاب التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة ❝ ــ مصطفى ابو الفتوح 📖

█ _ مصطفى ابو الفتوح 2010 حصريا كتاب التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة 2024 الهامة:

يتناول كيفية الحيوية مضاد الفيروسات أو مضاد للفيروسات (بالإنجليزية: AntiVirus ) هو برنامج يتم إستخدامه لاكتشاف البرمجيات الضارة كفيروسات الحاسب دودة الحاسوب أحصنة طروادة ذلك لمنعها من إلحاق الضرر بالحاسوب سرقة البيانات الشخصية عن طريق إزلتها إصلاحها ويمكن لهذا البرنامج مكافحة الأدوير برامج التجسس غيرها أشكال الخبيثة عادة ما توظف مجموعة متنوعة الاستراتيجيات تشمل الفحص المستند الكشف نماذج معروفة كود قابل للتنفيذ ومع يمكن للمستخدم أن يكون مصابا ببرمجيات خبيثة جديدة التي لا يوجد لها حتى الآن توقيع لمواجهة هذا الذي يسمى تهديدات اليوم صفر استخدام الاستدلال وهو أحد أنوع النهج الإرشادي يستند إلى التوقيعات العامة للتعرف الجديدة مختلف الموجودة اكتشافها بالبحث أكواد المعروفة الملفات بعض الحماية ويمكنها أيضا التنبؤ بما سوف يحدث تفعل إذا فتح الملف بمحاكاتها صندوق رمل وتحليل تقوم به لمعرفة كانت تنفذ أية إجراءات ضارة نفذت يعني ضار ولكن مهما مفيدة الأحيان تكون عيوب فيمكن لبرامج تقلل أداء لم تكن مصممة بكفاءة وقد يواجه المستخدمين غير الخبراء مشكلة فهم الأوامر والقرارات يقدمها يؤدي القرار صحيح الإخلال بالأمن كان يعمل اكتشاف إرشادي (من أي نوع) سيعتمد نجاحه يحقق التوازن الصحيح بين الايجابي الزائف والسلبي الإيجابي مدمر مثل السلبي حالة واحدة عندما أزال فحص فيروسات خلل أصدرته سيمانتيك الخطأ ملفات نظام التشغيل الأساسي وترك الآلاف أجهزة الكمبيوتر قادرة الإقلاع أخيرا عموما مستوى نواة تشغيل موثوق ويجد الطرق المحتملة للهجوم بالإضافة العيوب المذكورة أعلاه فإن فعالية تم بحثها والجدال حولها وجدت الدراسة نجاح كشف الكبرى انخفض مدى فترة سنة واحدة ركن الأمن والحماية Security and Protection مجاناً PDF اونلاين خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة
كتاب

التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة

ــ مصطفى ابو الفتوح

صدر 2010م
التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة
كتاب

التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة

ــ مصطفى ابو الفتوح

صدر 2010م
مميّز
عن كتاب التخطيط لامن المنشئات والشخصيات الهامة:

يتناول كيفية التخطيط لامن المنشئات الحيوية

مضاد الفيروسات أو مضاد للفيروسات (بالإنجليزية: AntiVirus ) هو برنامج يتم إستخدامه لاكتشاف البرمجيات الضارة كفيروسات الحاسب، دودة الحاسوب و أحصنة طروادة و ذلك لمنعها من إلحاق الضرر بالحاسوب أو سرقة البيانات الشخصية عن طريق إزلتها أو إصلاحها. ويمكن لهذا البرنامج مكافحة الأدوير، و برامج التجسس و غيرها من أشكال البرمجيات الخبيثة.

عادة ما توظف مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. تشمل الفحص المستند على الكشف عن نماذج معروفة من البرمجيات الخبيثة في كود قابل للتنفيذ ومع ذلك يمكن للمستخدم أن يكون مصابا ببرمجيات خبيثة جديدة التي لا يوجد لها حتى الآن توقيع. لمواجهة هذا الذي يسمى تهديدات اليوم صفر، يمكن استخدام الاستدلال.وهو أحد أنوع النهج الإرشادي الذي يستند إلى التوقيعات العامة للتعرف على الفيروسات الجديدة. مختلف أشكال الفيروسات الموجودة يتم اكتشافها بالبحث عن أكواد البرمجيات الخبيثة المعروفة في الملفات.بعض برامج الحماية من الفيروسات ويمكنها أيضا التنبؤ بما سوف يحدث تفعل إذا فتح الملف بمحاكاتها في صندوق رمل وتحليل ما تقوم به لمعرفة ما إذا كانت تنفذ أية إجراءات ضارة. إذا نفذت هذا، يمكن أن يعني هذا أن الملف ضار.

ولكن، مهما كانت برنامج مكافحة الفيروسات مفيدة، في بعض الأحيان يمكن أن تكون لها عيوب. فيمكن لبرامج مكافحة الفيروسات أن تقلل أداء الحاسب إذا لم تكن مصممة بكفاءة. وقد يواجه المستخدمين غير الخبراء مشكلة في فهم الأوامر والقرارات التي يقدمها برامج الحماية من الفيروسات. وقد يؤدي القرار غير صحيح إلى الإخلال بالأمن. إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات يعمل على اكتشاف إرشادي (من أي نوع)، سيعتمد نجاحه على ما إذا كان يحقق التوازن الصحيح بين الايجابي الزائف والسلبي الزائف. يمكن أن يكون الإيجابي الزائف مدمر مثل السلبي الزائف. في حالة واحدة، عندما أزال فحص فيروسات به خلل أصدرته سيمانتيك عن طريق الخطأ ملفات نظام التشغيل الأساسي، وترك الآلاف من أجهزة الكمبيوتر غير قادرة على الإقلاع. أخيرا، يعمل برنامج مكافحة الفيروسات عموما في مستوى نواة نظام تشغيل موثوق به، ويجد الطرق المحتملة للهجوم.

بالإضافة إلى العيوب المذكورة أعلاه، فإن فعالية برامج الحماية من الفيروسات تم أيضا بحثها والجدال حولها. وجدت الدراسة أن نجاح كشف برامج مكافحة الفيروسات الكبرى انخفض على مدى فترة سنة واحدة

الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

60 مشاهدة هذا الشهر

#1K

101K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مصطفى ابو الفتوح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية