📘 ❞ تقنية النانو وعصر علمي جديد ❝ كتاب ــ محمد محمود سليم صالح اصدار 2015

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب تقنية النانو وعصر علمي جديد ❝ ــ محمد محمود سليم صالح 📖

█ _ محمد محمود سليم صالح 2015 حصريا كتاب تقنية النانو وعصر علمي جديد عن دار الرياض 2024 جديد: لي الأستاذ الدكتور يعطي فكرة علم ذلك العلم الناشئ الواعد وعن تطوراته السريعة المذهلة لكي يكون قادراً التفاعل والتعامل مع هذا استعداداً للحاضر والمستقبل * التقنيات المتناهية الصغر المواد وطرق تحظيره أنابيب الكربون النانوية التطبيقات الحالية والمستقبلية لتقنية تحديات ومحاذير فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة من الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تقنية النانو وعصر علمي جديد
كتاب

تقنية النانو وعصر علمي جديد

ــ محمد محمود سليم صالح

صدر 2015م عن دار الرياض
تقنية النانو وعصر علمي جديد
كتاب

تقنية النانو وعصر علمي جديد

ــ محمد محمود سليم صالح

صدر 2015م عن دار الرياض
عن كتاب تقنية النانو وعصر علمي جديد:
كتاب لي الأستاذ الدكتور محمد محمود سليم صالح ... يعطي فكرة عن علم تقنية النانو، ذلك العلم الناشئ الواعد، وعن تطوراته السريعة المذهلة، لكي يكون قادراً على التفاعل والتعامل مع هذا العلم، استعداداً للحاضر والمستقبل .
* التقنيات المتناهية في الصغر.. المواد المتناهية في الصغر وطرق تحظيره... * أنابيب الكربون النانوية... * التطبيقات الحالية والمستقبلية لتقنية النانو... * تحديات ومحاذير تقنية النانو .
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#34K

16 مشاهدة هذا الشهر

#17K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 246.
المتجر أماكن الشراء
محمد محمود سليم صالح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرياض 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث