📘 ❞ أصل الأنواع ❝ كتاب ــ تشارلز داروين اصدار 2004

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب أصل الأنواع ❝ ــ تشارلز داروين 📖

█ _ تشارلز داروين 2004 حصريا كتاب أصل الأنواع عن المجلس الأعلى للثقافة 2024 الأنواع: كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين عَرَف مصطلح خلافًا طويلًا بين الأدباء فعند العرب حمل العصر الأموي والعباسي معنيين: معنى أخلاقيًّا وآخرَ تعليميًّا إلا أنه القرنين الثاني والثالث بدأ يُستخدم للدلالة القواعد الخاصة التي يجب مراعاتها عند الكتابة ومنذ بداية الحديث أخذ يطلق بعمومية كل العالم وعند خاصة ما أنتجه العقل البشري واستخدم اللغة مهما كان موضوعه وأسلوبه العلم والفلسفة والأدب حتى قيل: "أدبيات كذا " ولكنه بصورة عرف بأنه التعبير اللغوي بالأشكال الأدبية كافة: شعرا ونثرا اختلاف العصور هو جميل ومؤثر العواطف ونابع من عاطفة صادقة أو تخييلية واشترك جوهره مع مختلف الفنون التشكيليَّة والغنائيَّة والتمثيليَّة الشفوية المكتوبة وهذه المقالة ستتناول وأشهر العربي خلالها الكتاب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أصل الأنواع
كتاب

أصل الأنواع

ــ تشارلز داروين

صدر 2004م عن المجلس الأعلى للثقافة
أصل الأنواع
كتاب

أصل الأنواع

ــ تشارلز داروين

صدر 2004م عن المجلس الأعلى للثقافة
عن كتاب أصل الأنواع:

الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

26 مشاهدة هذا الشهر

#20K

11K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 513.

من تأليف داروين صدر عام 1859م. يعتبر أحد الأعمال المؤثرة في العلم الحديث وإحدى ركائز علم الأحياء التطوري. عنوان الكتاب الكامل: «في عن طريق الانتقاء الطبيعي – أو بقاء الأعراق المفضلة في أثناء الكفاح من اجل الحياه». يقدم فيه داروين نظريته القائلة أن الكائنات تتطور على مر الأجيال. أثار الكتاب جدلاً بسبب مناقضته الاعتقادات الدينية التي شكلت أساساً للنظريات البيولوجيه حينئذ. شكل كتاب داروين هذا عرضاً لنظريته التي اعتمد فيها على البراهين العلمية التي جمعها في رحلته البحرية في ثلاثينات القرن التاسع عشر وبحوثه وتجاربه منذ عودته من الرحلة.
 كان الكتاب مثيراً للجدل وله أثار ونقاشات علميه وفلسفيه ودينيه. لقد تطورت نظريه النشوء والإرتقاء منذ عرضها داروين للمرة الأولى ولكن يبقى مبدأ الإنتخاب الطبيعي أوسع النماذج العلمية قبولاً لكيفية حصول ارتقاء الأنواع. رغم قبول نظرية النشوء والارتقاء الواسع في الأوساط العلمية إلا أن الجدل حولها لا يزال قائماً حتى يومنا هذا. الكتاب ما زال يقبل عليه القراء إلى اليوم – حتى لغير المختصين. 


المتجر أماكن الشراء
تشارلز داروين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المجلس الأعلى للثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية