📘 ❞ العشق ❝ كتاب ــ عادل صادق اصدار 1998

قصص عربية - 📖 ❞ كتاب العشق ❝ ــ عادل صادق 📖

█ _ عادل صادق 1998 حصريا كتاب العشق عن مؤسسه الأهرام للنشر والتوزيع 2024 العشق: من موقعه كطبيب وأستاذ محاضر علم النفس ومن تجربته وممارساته العملية والمهنية والتربوية يضع الدكتور كتاباً يجمع بين والإيمان يبلسم فيه جراح المتعبين ويعمق خلاله ثقتهم بأنفسهم ويأخذ بيدهم برفق للمشاركة الحياة توزع الكتاب أربعة عناوين هي: حكايات نفسية قطرات الندى أصداء طفولة الأربعينات ومن حكمة نقرأ: صلح مع النفس: أحيانا يضيف الإنسان بنفسه يضجر منها يراها غريبة عنه يود الخلاص ولكن سرعان ما يتصالح معها ويعود الوئام والإلتصاق والصلح لا يحتاج إلى طرف ثالث الإنسان الآخر: لم يجرب الإكتئاب يعرف معنى الإحتياج لإنسان آخر إحترام العمل: يختر طريقه كان يؤمن بأنه ليس مهما أن نعمل نحب وليس المهم نحترم وأن نتقنه والتفوق هو غاية حد ذاتها إنتزاع: خمسة تستطيع تنتزعهم منك ولو أنفقت مال الأرض: أمك وجلدك ودينك ووطنك ولغتك التي نطقت بها وهكذا جاء شكل مقتطفات تتضمن حكايا وحكم وعبر وخير الكلام قل ودل قصص عربية مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العشق
كتاب

العشق

ــ عادل صادق

صدر 1998م عن مؤسسه الأهرام للنشر والتوزيع
العشق
كتاب

العشق

ــ عادل صادق

صدر 1998م عن مؤسسه الأهرام للنشر والتوزيع
عن كتاب العشق:
من موقعه كطبيب وأستاذ محاضر في علم النفس، ومن تجربته وممارساته العملية والمهنية والتربوية، يضع الدكتور عادل صادق كتاباً يجمع بين علم النفس والإيمان يبلسم فيه جراح المتعبين، ويعمق من خلاله ثقتهم بأنفسهم، ويأخذ بيدهم برفق للمشاركة في الحياة.

توزع الكتاب على أربعة عناوين هي: حكايات نفسية، العشق، قطرات الندى، أصداء طفولة الأربعينات.

ومن حكمة الكتاب نقرأ: صلح مع النفس: أحيانا يضيف الإنسان بنفسه. يضجر منها. يراها غريبة عنه. يود الخلاص منها. ولكن سرعان ما يتصالح معها ويعود الوئام والإلتصاق. والصلح مع النفس لا يحتاج إلى طرف ثالث.

الإنسان الآخر: من لم يجرب الإكتئاب لا يعرف معنى الإحتياج لإنسان آخر.

إحترام العمل: لم يختر طريقه. ولكن كان يؤمن بأنه ليس مهما أن نعمل ما نحب. وليس مهما أن نحب ما نعمل. ولكن المهم أن نحترم ما نعمل وأن نتقنه. والتفوق هو غاية في حد ذاتها.

إنتزاع: خمسة لا تستطيع أن تنتزعهم منك ولو أنفقت مال الأرض: أمك وجلدك ودينك ووطنك ولغتك التي نطقت بها.

وهكذا جاء الكتاب على شكل مقتطفات تتضمن حكايا، وحكم، وعبر، وخير الكلام ما قل ودل.

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

31 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 120.
المتجر أماكن الشراء
عادل صادق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسه الأهرام للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث