📘 ❞ جزيرة المهربين ❝ رواية ــ أجاثا كريستي

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية جزيرة المهربين ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 0 حصريا رواية جزيرة المهربين عن المكتبة الثقافية ببيروت 2024 المهربين: كانت الجريمة محكمة تنم ذكاء وقدرة التنفيذ حسب التوقيت المرسوم وكان المفتش "بوارو" متأكداً أن "باتريك" سوف يكرر هذه فى المستقبل إذن فماذا الماضى؟ لقد كان هناك احتمال بأنه ارتكب جريمة مماثلة معتمداً المحكم ولهذا طلب من "كولجيت" يأتيه بقائمة جرائم الخنق التى وقعت السنوات الثلاث الأخيرة لقد ظن الجميع بناء أقوال الشاهدة الجثة وجدت الساعة الرابعة والربع بعد الظهر أى الوقت الذى فيه الزوج الأتوبيس المؤدى المحطة إلى مقهى باين ريدج حدث الحقيقة؟ روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة التاريخ حيث بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها التي ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جزيرة المهربين
رواية

جزيرة المهربين

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

عن المكتبة الثقافية ببيروت
جزيرة المهربين
رواية

جزيرة المهربين

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

عن المكتبة الثقافية ببيروت
عن رواية جزيرة المهربين:
كانت الجريمة محكمة تنم عن ذكاء وقدرة على التنفيذ حسب التوقيت المرسوم ، وكان المفتش "بوارو" متأكداً أن "باتريك" سوف يكرر هذه الجريمة فى المستقبل ، إذن فماذا عن الماضى؟ لقد كان هناك احتمال بأنه ارتكب جريمة مماثلة معتمداً على التوقيت المحكم ولهذا طلب "بوارو" من المفتش "كولجيت" أن يأتيه بقائمة عن جرائم الخنق التى وقعت فى السنوات الثلاث الأخيرة..
لقد ظن الجميع بناء على أقوال الشاهدة أن الجثة وجدت فى الساعة الرابعة والربع بعد الظهر أى فى الوقت الذى كان فيه الزوج فى الأتوبيس المؤدى من المحطة إلى مقهى باين ريدج ، فماذا حدث فى الحقيقة؟
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

14 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 197.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
المكتبة الثقافية ببيروت 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث