📘 ❞ زنزانة عادة مدى الحياة ❝ كتاب ــ سلمان العودة اصدار 2017

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب زنزانة عادة مدى الحياة ❝ ــ سلمان العودة 📖

█ _ سلمان العودة 2017 حصريا كتاب زنزانة عادة مدى الحياة عن دار وجوه للنشر والتوزيع 2024 الحياة: بعيداً عاداتك القراءة وعادتي الكتابة سنمضي معاً إلى لُبّ الموضوع لا مقدمة تمهيد شيء آخر نجاحي كنت مديناً لعادات جميلة استلهمتها من القرية التي كنا فيها أسرة واحدة بمسميات عديدة ومن البيت الصغير البسيط المسكون بالطمأنينة والرضى وبركة الوالدين في إخفاقاتي وفشلي أعرف السر طريقة تفكيري أو أسلوب حديثي جسدي أُغالبها فتغلبني الشراكة التجربة بيني وبينك جعلتني أضع بين يديك ما عشت وما قرأت وألتمس منك تغذيتي بانطباعك وإضافتك ونقدك وحتى ثنائك إن كان بحق فهو ينعشني كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه الله سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس يجب الإنسان حتى يكون مسلماً الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
زنزانة عادة مدى الحياة
كتاب

زنزانة عادة مدى الحياة

ــ سلمان العودة

صدر 2017م عن دار وجوه للنشر والتوزيع
زنزانة عادة مدى الحياة
كتاب

زنزانة عادة مدى الحياة

ــ سلمان العودة

صدر 2017م عن دار وجوه للنشر والتوزيع
مميّز
عن كتاب زنزانة عادة مدى الحياة:
بعيداً عن عاداتك في القراءة، وعادتي في الكتابة، سنمضي معاً إلى لُبّ الموضوع، لا مقدمة، لا تمهيد، لا شيء آخر. في نجاحي كنت مديناً لعادات جميلة استلهمتها من القرية، التي كنا فيها أسرة واحدة بمسميات عديدة، ومن البيت الصغير البسيط المسكون بالطمأنينة والرضى وبركة الوالدين.

في إخفاقاتي وفشلي كنت أعرف السر.. عادة في طريقة تفكيري، أو أسلوب حديثي، أو جسدي، أُغالبها فتغلبني. الشراكة في التجربة بيني وبينك جعلتني أضع بين يديك ما عشت وما قرأت، وألتمس منك تغذيتي بانطباعك وإضافتك ونقدك، وحتى ثنائك إن كان بحق فهو ينعشني.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#879

389 مشاهدة هذا الشهر

#6K

29K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 433.
المتجر أماكن الشراء
سلمان العودة ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار وجوه للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث