📘 ❞ ركوب التيار ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 1948

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية ركوب التيار ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 1948 حصريا رواية ركوب التيار عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 التيار: قُتل غوردون كلود ظروف محزنة بانفجار قنبلة خلال الغارات الجوية لندن بعد أسابيع معدودة من زواجه بأرملة شابة وبين ليلة وضحاها وجدت الأرملة نفسها المالكة الوحيدة لثروة عائلة بعد ذلك بوقت قصير يتلقى هيركيول بوارو زيارة زوجة أخي المُتوفّى والتي تزعم أنها تلقت تحذيراً طريق "الأرواح" يؤكد أن الزوج السابق للأرملة الشابة ما زال قيد الحياة! ما الذي سيفعله بوارو؟ روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة جرائم التاريخ حيث بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها التي ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ركوب التيار
رواية

ركوب التيار

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1948م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
ركوب التيار
رواية

ركوب التيار

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1948م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
عن رواية ركوب التيار:
قُتل غوردون كلود في ظروف محزنة -بانفجار قنبلة خلال الغارات الجوية على لندن- بعد أسابيع معدودة من زواجه بأرملة شابة. وبين ليلة وضحاها، وجدت الأرملة نفسها المالكة الوحيدة لثروة عائلة كلود.

بعد ذلك بوقت قصير، يتلقى هيركيول بوارو زيارة من زوجة أخي المُتوفّى، والتي تزعم أنها تلقت تحذيراً عن طريق "الأرواح" يؤكد أن الزوج السابق للأرملة الشابة ما زال على قيد الحياة!

ما الذي سيفعله بوارو؟
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#26K

25 مشاهدة هذا الشهر

#32K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 165.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية