📘 ❞ فكر وازدد ثراء ❝ كتاب ــ نابليون هيل اصدار 2015

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب فكر وازدد ثراء ❝ ــ نابليون هيل 📖

█ _ نابليون هيل 2015 حصريا كتاب فكر وازدد ثراء عن مكتبة جرير 2023 ثراء: وأذداد يعد هذا الكتاب الأكثر تأثيراً مجال التوجيه نحو تحقيق الإنجازات الشخصية والاستقلالية المالية ولقد ساعد الكثيرين أهدافهم ويضم المعادلات التي تقود إلى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة جمع المال والحصول الرضى والغنى الروحيين تحققهما والمكاسب وإن كنت ممن ينشدون النصيحة المجال فإن يعلمك ماذا تفعل؟ وكيف تفعله؟ وسوف تجد فيه سحر التوجه الذاتي والتخطيط المنظم وخطط تفصيلية لتسويق خدماتك والكثير من النصائح المستمدة خبرات رجال عظام أثبتوا قيمتها فبمجرد وصولك لقراءة الصفحة الأخيرة وقبل أن تضع الطاولة ستتحول رجل مختلف وهو حائز المعرفة الفريدة شأنها تمكينه تحويل الأحلام واقع والأفكار أشياء ملموسة هو الذي كان أحد الركاب الآن فجأة أصبح قبطان سفينة حياته في جميع أنحاء العالم هناك الآلاف الرجال والنساء أصبحو ناجحين اليوم بفضل إقتناءهم لنسخة تصبح غنيا لنابليون دون شك واحد أكثر الكتب التى له تأثير الحياة والإنجازات وحظوظ الناس أي عمل آخر نوعه إقتباسات : "نقطة الانطلاق لكل هي الرغبة الحفاظ باستمرار الاعتبار رغبة ضعيفة تجلب نتائج تماما كما حريق صغير يجعل كمية صغيرة الحرارة " "قبل يتحقق حياة المؤكد أنه سيواجه الكثير الهزيمة المؤقتة وربما بعض الفشل عندما تتغلب الرجل أسهل ما الأمر وأكثره منطقية الإقلاع التدخين بالضبط يفعله غالبية خمسمائة نجاحا البلد عرفها قال المؤلف الأكبر يأتي نجاحها خطوة واحدة فقط وراء النقطة هزيمة حلت محل لهم كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
فكر وازدد ثراء
كتاب

فكر وازدد ثراء

ــ نابليون هيل

صدر 2015م عن مكتبة جرير
فكر وازدد ثراء
كتاب

فكر وازدد ثراء

ــ نابليون هيل

صدر 2015م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب فكر وازدد ثراء:

فكر وأذداد ثراء


يعد هذا الكتاب الأكثر تأثيراً في مجال التوجيه نحو تحقيق الإنجازات الشخصية والاستقلالية المالية ولقد ساعد
الكثيرين على تحقيق أهدافهم ، ويضم هذا الكتاب المعادلات التي تقود إلى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة في جمع المال والحصول على الرضى والغنى الروحيين الذين تحققهما الإنجازات والمكاسب. وإن كنت ممن ينشدون النصيحة في هذا المجال فإن هذا الكتاب يعلمك ماذا تفعل؟ وكيف تفعله؟ وسوف تجد فيه سحر التوجه الذاتي والتخطيط المنظم وخطط تفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية والكثير من النصائح المستمدة من خبرات رجال عظام أثبتوا قيمتها.
فبمجرد وصولك لقراءة الصفحة الأخيرة من الكتاب وقبل أن تضع الكتاب على الطاولة ستتحول إلى رجل مختلف ، وهو رجل حائز على المعرفة الفريدة التي من شأنها تمكينه من تحويل الأحلام إلى واقع، والأفكار إلى أشياء ملموسة، هو الذي كان أحد الركاب وهو الآن فجأة أصبح قبطان سفينة حياته .




في جميع أنحاء العالم ،هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين أصبحو ناجحين اليوم بفضل إقتناءهم لنسخة من كتاب فكر تصبح غنيا لنابليون هيل، من دون شك، كان هذا كتاب واحد من أكثر الكتب التى له تأثير على الحياة والإنجازات وحظوظ الناس أكثر من أي عمل آخر من نوعه.



إقتباسات من الكتاب :

"نقطة الانطلاق لكل الإنجازات هي الرغبة. الحفاظ على هذا باستمرار في الاعتبار. رغبة ضعيفة تجلب نتائج ضعيفة، تماما كما حريق صغير يجعل كمية صغيرة من الحرارة ".


"قبل أن يتحقق النجاح في حياة أي رجل ، من المؤكد أنه سيواجه الكثير من الهزيمة المؤقتة ، وربما بعض الفشل. عندما تتغلب الهزيمة على الرجل ، فإن أسهل ما في الأمر وأكثره منطقية هو الإقلاع عن التدخين. هذا هو بالضبط ما يفعله غالبية الرجال. أكثر من خمسمائة من الرجال الأكثر نجاحا هذا البلد عرفها قال المؤلف الأكبر يأتي نجاحها خطوة واحدة فقط وراء النقطة التي هزيمة حلت محل لهم ".




#كتب_تنمية_بشرية #كتب_التنمية_البشرية_. #كتب_النجاح_وتطوير_الذات_. #كتب_تطوير_الذات_. #كتب_مهارات_تطوير_الذات_. #كتب_تنمية_بشرية_وتطوير_ذات #كتب_اقتصاديات_التنمية #كتب_تحقيق_أهداف #كتب_ألتخطيط_للنجاح #كتب_إستراتيجيات_الأهداف
إحصائيات:

#309

0 مشاهدة
هذا اليوم

#833

63 مشاهدة
هذا الشهر

#969

109K مشاهدة
إجمالي
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 250.

المؤلف: