📘 ❞ فرسان وكهنة ❝ رواية ــ منذر القباني اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية فرسان وكهنة ❝ ــ منذر القباني 📖

█ _ منذر القباني 2012 حصريا رواية فرسان وكهنة عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 وكهنة: "يدخل الطبيب الجراح التاريخ إلى غرفة عملياته , ويعمل فيه تشريحاً وتفكيكاً بمبضع فلسفة ومشرط فقه وتصوف وخيال جامح ليفاجئك ويستفزك! ماكنت تظنه كبد الحقيقة قد يصبح ورماً عليك أن تزيله! ما اعتقده الناس قلب المسألة خلية دم واحدة تدفق مع آلاف الخلايا سريان عجيب شرايين الحياة وأسرارها! فرسان سياحة تاريخية ممتعة,فيها مزج بين الماضي الحاضر فيها إثارة تشويق وأسئلة من دون أجوبة, حدود, وإسقاطات متعددة, استفزازات متكررة إني أخشى القائ منها!!" د هاني المعلم "بعد أسرنا حكومة الظل ثم أوثق إسارنا عودة الغائب, هاهو الدكتور يطلقنا الآن ويسرح بنا عبر الجغرافيا التاريخ, يستمع لأمتنا تتحدث بعفوية وكأنها عيادة نفسية تهذي بكل مايختلج نفسها, يترك لك أيها القارئ مغامرة توصل الكلمات المتقاطعة هذه الرواية أكثر أي أخرى كتبت السطور وليس خلال السطور, إنها "ديجافو" لكثير مشكلاتنا, أصولها تاريخنا, يقترب المؤلف دونما حذر قضايا كبيرة كالعقيدة التغيير! ستدعك تفكر الدوار ,وستصيبك بشيء الصدمة اربط الحزام!" كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فرسان وكهنة
رواية

فرسان وكهنة

ــ منذر القباني

صدرت 2012م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
فرسان وكهنة
رواية

فرسان وكهنة

ــ منذر القباني

صدرت 2012م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية فرسان وكهنة:

"يدخل الطبيب الجراح منذر القباني التاريخ إلى غرفة عملياته , ويعمل فيه تشريحاً وتفكيكاً بمبضع فلسفة ومشرط فقه وتصوف وخيال جامح , ليفاجئك ويستفزك! ماكنت تظنه كبد الحقيقة قد يصبح ورماً عليك أن تزيله! و ما اعتقده الناس قلب المسألة قد يصبح خلية دم واحدة تدفق مع آلاف الخلايا في سريان عجيب في شرايين الحياة وأسرارها!
فرسان وكهنة سياحة تاريخية ممتعة,فيها مزج بين الماضي و الحاضر . فيها إثارة و تشويق , وأسئلة من دون أجوبة, وخيال من دون حدود, وإسقاطات متعددة, و استفزازات متكررة .... إني أخشى على القائ منها!!"

د.هاني المعلم

"بعد أن أسرنا في حكومة الظل ثم أوثق إسارنا في عودة الغائب, هاهو الدكتور منذر القباني يطلقنا الآن في فرسان وكهنة ويسرح بنا عبر الجغرافيا و التاريخ, يستمع لأمتنا تتحدث بعفوية وكأنها في عيادة نفسية تهذي بكل مايختلج في نفسها, ثم يترك لك أيها القارئ مغامرة أن توصل الكلمات المتقاطعة. هذه الرواية أكثر من أي رواية أخرى كتبت بين السطور وليس من خلال السطور, إنها رواية "ديجافو" لكثير من مشكلاتنا, و أصولها من تاريخنا, يقترب فيها المؤلف دونما حذر من قضايا كبيرة كالعقيدة و التاريخ و الحقيقة و التغيير! ستدعك هذه الرواية تفكر من خلال الدوار ,وستصيبك بشيء من الصدمة ... اربط الحزام!"
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

27 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 280.
المتجر أماكن الشراء
منذر القباني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية