📘 ❞ ركائز الإيمان بين العقل والقلب ❝ كتاب ــ محمد الغزالى السقا اصدار 2006

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب ركائز الإيمان بين العقل والقلب ❝ ــ محمد الغزالى السقا 📖

█ _ محمد الغزالى السقا 2006 حصريا كتاب ركائز الإيمان بين العقل والقلب عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 والقلب: يعد هذا الكتاب بمثابه الضوء الكاشف لكل الخرافات والأباطيل المقرونه بالاسلام ودحض نظريات الالحاد ومبادئ الروحيه الحديثه , وسلاحه ليس فقط الله وسنه الرسـول بل ايضا نتائج ماتوصل اليه عباقرة العلماء نهايه ابحاثهم يتحدث الاعجاز العلمي وانما الدين العظيم الذي يشجع التفكير العميق وعلى التفكر خلق هذا هو المرشد الامين العالم السريع المجنون يوشك فقد صلته بالله تعالى والذي بالكاد يتمسك بأواصر الايمان المملوء بالخداع الموبوء بمن يريدون تضليل بني آدم العمل المخلص ليثبت اقدام من تعثرت اقدامهم طريق والذين خدعهم الايطار البرّاق وضع قلبه الإلحاد هو نداء للأرواح الغافله الغافيه التي تسير ولا تعرف ايـن هجوم عنيف ضد والكفر والزيغ فلا هواه بإسلوب علمي رصين مدعم بالأدله العقليه قام بها علماء ليسوا مسلمين يعرفون الاسلام خلاصه تجاربهم المبهرة واستنتاجاتهم لايقبل الا الواعي والتي تثبت بشكل النكران صحّه فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ركائز الإيمان بين العقل والقلب
كتاب

ركائز الإيمان بين العقل والقلب

ــ محمد الغزالى السقا

صدر 2006م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
ركائز الإيمان بين العقل والقلب
كتاب

ركائز الإيمان بين العقل والقلب

ــ محمد الغزالى السقا

صدر 2006م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب ركائز الإيمان بين العقل والقلب:
يعد هذا الكتاب بمثابه الضوء الكاشف لكل الخرافات والأباطيل المقرونه بالاسلام ودحض لكل نظريات الالحاد ومبادئ الروحيه الحديثه , وسلاحه ليس فقط كتاب الله وسنه الرسـول محمد بل ايضا نتائج ماتوصل اليه عباقرة العلماء في نهايه ابحاثهم , ليس يتحدث عن الاعجاز العلمي , وانما ركائز هذا الدين العظيم , الذي يشجع العقل على التفكير العميق وعلى التفكر في خلق الله.

هذا الكتاب هو المرشد الامين في هذا العالم السريع , المجنون , الذي يوشك على فقد صلته بالله تعالى والذي بالكاد يتمسك بأواصر الايمان . هذا العالم المملوء بالخداع , الموبوء بمن يريدون تضليل بني آدم ..

هذا العمل المخلص هو ليثبت اقدام من تعثرت اقدامهم عن طريق الايمان والذين خدعهم الايطار البرّاق الذي وضع في قلبه الإلحاد و الروحيه الحديثه..

هو نداء للأرواح الغافله الغافيه التي تسير ولا تعرف الى ايـن ..

هذا العمل هو هجوم عنيف ضد الإلحاد والكفر والزيغ , فلا يتحدث من هواه وانما يتحدث بإسلوب علمي رصين مدعم بالأدله العقليه , التي قام بها علماء ليسوا مسلمين ولا يعرفون الاسلام .. يتحدث عن خلاصه تجاربهم المبهرة واستنتاجاتهم التي لايقبل بها الا العقل الواعي .. والتي تثبت بشكل لايقبل النكران صحّه هذا الدين ..


الترتيب:

#340

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

37 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 276.
المتجر أماكن الشراء
محمد الغزالى السقا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث