📘 ❞ فن الخطابة ❝ كتاب ــ ديل كارنيجي

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب فن الخطابة ❝ ــ ديل كارنيجي 📖

█ _ ديل كارنيجي 0 حصريا كتاب فن الخطابة عن الدار الأهلية للنشر والتوزيع 2024 الخطابة: هذا الكتاب قيم لأشهر علماء السلوك الإنساني العالم " كارينجي" يحتوي فوائد عظيمة لمن يتصدى المجالس والمحافل والاجتماعات كمتحدث وملقي للخطب والكلمات لأعوام طويلة اقترن اسم "دايل كارنيجي" بكسب الأصدقاء والتأثير بالناس لأن كتابه "كيف تكسب الأصدقاء" هو من أشهر الكتب التي عادت عليه بشهرة دولية لكن لم يكن أول له ففي سنة 1926 أعدَّ كتاباً بعنوان "فن الخطابة" الذي ما زال يعتبر حتى يومنا أحد الرئيسية "معهد دايل المشهور عالمياً لقد بيعت ستمائة ألف نسخة السنوات العشر الأخير ومليون مجلداته ونشر حوالي عشرين لغة وبيعت آلاف النسخ ترجماته المختلفة وذلك لما كان يحتويه أفكار قيمة لحياتنا اليومية وكذلك يشتمل الحكم والمقترحات تساعد كل إنسان التواصل مع الناس كأفراد أو مجموعات والتحدث إليهم بفعالية والكتاب بشكل عام مقسم إلى اثنا عشر فصلاً عالجت العناوين التالية: الشجاعة وليدة الثقة بالنفس إعداد الخطاب اقرأ خطب المشاهير تنمية الذاكرة أهم عناصر الخطب الناجحة تعلم الإلقاء الوقفة المنبرية: حضور وثقافة وشخصية مقدمة اختتام اجعل عباراتك واضحة وأفكارك مرتبة أثر الاهتمام واجتذاب الانتباه تحسين الأسلوب مدخل الفصل الأول: والثقة الثاني: تحضير الثالث: كيف حضر الخبطاء خطبهم الرابع: الخامس: العناصر الأساسية للخطاب الناجح السادس: سر الجيد السابع: المنبر الثامن: تفتتح التاسع: تختم العاشر: تجعل تعنيه واضحا الحادي عشر: تثير اهتمام جمهورك الثاني تحسن أسلوبك الفهرس كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين عَرَف مصطلح خلافًا طويلًا بين الأدباء فعند العرب حمل العصر الأموي والعباسي معنيين: معنى أخلاقيًّا وآخرَ تعليميًّا إلا أنه القرنين والثالث بدأ يُستخدم للدلالة القواعد الخاصة يجب مراعاتها عند الكتابة ومنذ بداية الحديث أخذ يطلق بعمومية وعند خاصة أنتجه العقل البشري واستخدم اللغة مهما موضوعه وأسلوبه العلم والفلسفة والأدب قيل: "أدبيات كذا ولكنه بصورة عرف بأنه التعبير اللغوي بالأشكال الأدبية كافة: شعرا ونثرا اختلاف العصور جميل ومؤثر العواطف ونابع عاطفة صادقة تخييلية واشترك جوهره مختلف الفنون التشكيليَّة والغنائيَّة والتمثيليَّة الشفوية المكتوبة وهذه المقالة ستتناول وأشهر العربي خلالها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فن الخطابة
كتاب

فن الخطابة

ــ ديل كارنيجي

عن الدار الأهلية للنشر والتوزيع
فن الخطابة
كتاب

فن الخطابة

ــ ديل كارنيجي

عن الدار الأهلية للنشر والتوزيع
مميّز
عن كتاب فن الخطابة:
هذا الكتاب قيم لأشهر علماء السلوك الإنساني في العالم " ديل كارينجي" يحتوي على فوائد عظيمة لمن يتصدى المجالس والمحافل والاجتماعات كمتحدث وملقي للخطب والكلمات .


لأعوام طويلة اقترن اسم "دايل كارنيجي" بكسب الأصدقاء والتأثير بالناس. لأن كتابه "كيف تكسب الأصدقاء" هو من أشهر الكتب التي عادت عليه بشهرة دولية. لكن هذا لم يكن أول كتاب له. ففي سنة 1926، أعدَّ "دايل كارنيجي" كتاباً بعنوان "فن الخطابة" الذي ما زال يعتبر حتى يومنا هذا أحد الكتب الرئيسية في "معهد دايل كارنيجي" المشهور عالمياً. لقد بيعت ستمائة ألف نسخة من هذا الكتاب في السنوات العشر الأخير، ومليون نسخة من مجلداته. ونشر في حوالي عشرين لغة وبيعت آلاف النسخ من ترجماته المختلفة وذلك لما كان يحتويه من أفكار قيمة لحياتنا اليومية. وكذلك لما يشتمل عليه من الحكم والمقترحات التي تساعد كل إنسان على التواصل مع الناس كأفراد أو مجموعات، والتحدث إليهم بفعالية. والكتاب بشكل عام مقسم إلى اثنا عشر فصلاً عالجت العناوين التالية: الشجاعة وليدة الثقة بالنفس، إعداد الخطاب، اقرأ خطب المشاهير، تنمية الذاكرة، أهم عناصر الخطب الناجحة، تعلم فن الإلقاء، الوقفة المنبرية: حضور وثقافة وشخصية، مقدمة الخطاب، اختتام الخطاب، اجعل عباراتك واضحة وأفكارك مرتبة، أثر الاهتمام واجتذاب الانتباه، تحسين الأسلوب.


مقدمة
مدخل
الفصل الأول: تنمية الشجاعة والثقة بالنفس
الفصل الثاني: فن تحضير الخطاب
الفصل الثالث: كيف حضر أشهر الخبطاء خطبهم
الفصل الرابع: تحسين الذاكرة
الفصل الخامس: العناصر الأساسية للخطاب الناجح
الفصل السادس: سر الإلقاء الجيد
الفصل السابع: المنبر حضور وشخصية
الفصل الثامن: كيف تفتتح الخطاب
الفصل التاسع: كيف تختم الخطاب
الفصل العاشر: كيف تجعل ما تعنيه واضحا
الفصل الحادي عشر: كيف تثير اهتمام جمهورك
الفصل الثاني عشر: كيف تحسن أسلوبك
الفهرس



الترتيب:

#834

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

304 مشاهدة هذا الشهر

#5K

33K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 176.
المتجر 1 أماكن الشراء
ديل كارنيجي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
الدار الأهلية للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء فن الخطابة:
نتيجة البحث