📘 ❞ كتاب كيف تتقن فن البيع ❝ ــ توم هوبكنز اصدار 2014

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب كيف تتقن فن البيع ❝ ــ توم هوبكنز 📖

█ _ توم هوبكنز 2014 حصريا كتاب كيف تتقن فن البيع عن مكتبة جرير 2024 البيع: How to Master the Art of Selling تاليف هوبكنز من اكثر الكتب مبيعا حول العالم اهم نقاط الحلقة: 1 قم بالبيع لمن يريد الشراء فقط! من لديه مشكلة وانت تمتلك حل لها 2 البائع الماهر: يعلم كل شئ منتجه وطبيعة العميل المحتمل 3 انت لا تبيع المنتج تساعد بخدمة يقدمها وتاخد مقابل هذة المساعدة 4 الفرق بين المنافع والمزايا 5 فنون ممكن استخدامها فى تقريبا How animated book review Book by Tom Hopkins إقتباسات الكتاب : "إذا توقفت التدريب وتعلمت أن تبدأ الغرق أحد يستطيع يطفو: أنت إما ترتفع أو تغرق لقد كان هكذا منذ ألف سنة الوحيد هو أنه يمكنك النهوض ستغرق بسرعة أكبر بكثير الآن " "الكثير الفشل يمكن تجنبه عندما نعرف منع أي نوع الحياة الشخصية التجارية العامة يبدأ بفهم لماذا أفعل ما أعلم أنني يجب أقوم به ؟ "أن تكون قويًا حرفيًا الكلام لأن قوة الشخص هي اللسان وكلام أقوى القتال كتب قبل خمسة آلاف بتاحوتب "البيع طرح الأسئلة الصحيحة للحصول الإجابات البسيطة التي تسمح لك بقيادة توقعاتك إلى القرار الرئيسي إنها وظيفة بسيطة والبيع النهائي ليس أكثر مجموع تبذلونه نعم التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كتاب كيف تتقن فن البيع
كتاب

كتاب كيف تتقن فن البيع

ــ توم هوبكنز

صدر 2014م عن مكتبة جرير
كتاب كيف تتقن فن البيع
كتاب

كتاب كيف تتقن فن البيع

ــ توم هوبكنز

صدر 2014م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب كتاب كيف تتقن فن البيع:
كيف تتقن فن البيع How to Master the Art of Selling تاليف توم هوبكنز
من اكثر الكتب مبيعا حول العالم

اهم نقاط الحلقة:
1- قم بالبيع لمن يريد الشراء فقط! من لديه مشكلة وانت تمتلك حل لها
2- البائع الماهر: يعلم كل شئ عن منتجه وطبيعة العميل المحتمل
3- انت لا تبيع المنتج ، انت تساعد العميل بخدمة يقدمها المنتج وتاخد مقابل هذة المساعدة
4- الفرق بين المنافع والمزايا
5- فنون البيع ممكن استخدامها فى كل شئ تقريبا

How to Master the Art of Selling animated book review - Book by Tom Hopkins


إقتباسات من الكتاب :

"إذا توقفت عن التدريب وتعلمت أن تبدأ في الغرق. لا أحد يستطيع أن يطفو: أنت إما ترتفع أو تغرق. لقد كان هكذا منذ ألف سنة. الفرق الوحيد هو أنه يمكنك النهوض ، أو ستغرق بسرعة أكبر بكثير الآن. "

"الكثير من الفشل يمكن تجنبه عندما نعرف كيف. منع الفشل - أي نوع من الفشل في الحياة الشخصية أو التجارية أو العامة - يبدأ بفهم لماذا لا أفعل ما أعلم أنني يجب أن أقوم به ؟، أي "

"أن تكون قويًا تكون حرفيًا في الكلام ، لأن قوة الشخص هي اللسان ، وكلام الشخص أقوى من كل القتال. - كتب قبل خمسة آلاف سنة من قبل بتاحوتب "
"البيع هو فن طرح الأسئلة الصحيحة للحصول على الإجابات البسيطة التي تسمح لك بقيادة توقعاتك إلى القرار الرئيسي. إنها وظيفة بسيطة ، والبيع النهائي ليس أكثر من مجموع كل ما تبذلونه من نعم. "




الترتيب:

#285

12 مشاهدة هذا اليوم

#2K

313 مشاهدة هذا الشهر

#3K

46K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 207.
المتجر أماكن الشراء
توم هوبكنز ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية