📘 ملخصات وشرح كتاب مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You ⏤ كال نيوبورت 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You ❝ ⏤ كال نيوبورت 📖

█ حصريا تحميل كتاب مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You مجاناً PDF اونلاين 2022 You إعداد : علي محمد المؤلف الأصلي للكتاب كال نيوبورت نبذة عن الكتاب في هذا الحساب الافتتاحي يفرض نيوبورت الاعتقاد السائد بأن "متابعة شغفك" هو نصيحة جيدة لا تكتفي المشاعر المبتذلة التي لا مثيل لها بالاكتشاف بأنها نادرة ولا علاقة إلا بالكثير من الأشياء يحالفها معظم الناس بحب عملهم ولكنها قد تكون خطيرة أيضًا مما يؤدي إلى القلق والتقاط الوظائف المزمنة بعد طرح قضيته ضد الشغف يشرع السعي لاكتشاف حقيقة كيف ينتهي بمحبة ما يفعلونه قضاء الوقت مع المزارعين العضويين أصحاب رؤوس الأموال المغامرة وكتاب السيناريو ومبرمجي الكمبيوتر المستقلين وغيرهم ممن اعترفوا باشتقاق كبير يكشف الاستراتيجيات استخدموها والمزالق تجنبوها تطوير حياتهم المهنية الملحة ويكشف قائلاً: "إن مطابقة عملك شغف سابق يهم" العاطفة تأتي بعد أن تضع العمل الشاق لتصبح ممتازة شيء ذي قيمة وليس قبل ذلك وبعبارة أخرى فإن تفعله أجل لقمة العيش أقل أهمية بكثير الطريقة تقوم بها إقتباسات : "العاطفة " "إذا كنت تريد تحب تخلي عاطفة (" الذي يمكن للعالم يقدمه لي؟ ") وبدلاً اعتمد عقلية الحرفي ماذا يمكنني أقدم للعالم؟ ")" "الموظفون الأكثر سعادة وأكثرهم ليسوا أولئك الذين تابعوا شغفهم موقع ولكن بدلا كانوا متواجدين بما فيه الكفاية ليصبحوا جيدين التفكير منطقي تركز الحرفيين يمكنك تقديمه وتركز بدلاً لك هذه العقلية هي يقترب العملية "في كثير الأحيان تتسم المهن المعقدة بأصول معقدة ترفض الفكرة البسيطة القائلة كل عليك القيام به متابعة "إذا كان هدفك فيجب أولاً بناء" رأس المال الوظيفي "عن طريق إتقان مهارات وقيمة ومن ثم الاستفادة صفات تحدد الأعمال الرائعة كتب التنميه البشريه القسم يحتوي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

تسجيل دخول

📘 مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You

2018م - بيزنيس بلاس
مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You

إعداد : علي محمد علي

المؤلف الأصلي للكتاب : كال نيوبورت


نبذة عن الكتاب الأصلي :


في هذا الحساب الافتتاحي ، يفرض كال نيوبورت الاعتقاد السائد بأن "متابعة شغفك" هو نصيحة جيدة.

لا تكتفي المشاعر المبتذلة التي لا مثيل لها بالاكتشاف بأنها نادرة ولا علاقة لها إلا بالكثير من الأشياء التي يحالفها معظم الناس بحب عملهم ، ولكنها قد تكون خطيرة أيضًا ، مما يؤدي إلى القلق والتقاط الوظائف المزمنة.

بعد طرح قضيته ضد الشغف ، يشرع نيوبورت في السعي لاكتشاف حقيقة كيف ينتهي الناس بمحبة ما يفعلونه. قضاء الوقت مع المزارعين العضويين ، أصحاب رؤوس الأموال المغامرة ، وكتاب السيناريو ، ومبرمجي الكمبيوتر المستقلين ، وغيرهم ممن اعترفوا باشتقاق كبير من عملهم ، يكشف نيوبورت الاستراتيجيات التي استخدموها والمزالق التي تجنبوها في تطوير حياتهم المهنية الملحة.

ويكشف قائلاً: "إن مطابقة عملك مع شغف سابق لا يهم". العاطفة تأتي بعد أن تضع في العمل الشاق لتصبح ممتازة في شيء ذي قيمة ، وليس قبل ذلك. وبعبارة أخرى ، فإن ما تفعله من أجل لقمة العيش أقل أهمية بكثير من الطريقة التي تقوم بها.




إقتباسات من الكتاب :

"العاطفة تأتي بعد أن تضع في العمل الشاق لتصبح ممتازة في شيء ذي قيمة ، وليس قبل ذلك. وبعبارة أخرى ، ما تفعله من أجل لقمة العيش هو أقل أهمية بكثير من الطريقة التي تقوم بها. "


"إذا كنت تريد أن تحب ما تفعله ، تخلي عن عاطفة العاطفة (" ما الذي يمكن للعالم أن يقدمه لي؟ ") وبدلاً من ذلك اعتمد عقلية الحرفي (" ماذا يمكنني أن أقدم للعالم؟ ")"


"الموظفون الأكثر سعادة ، وأكثرهم عاطفة ليسوا أولئك الذين تابعوا شغفهم في موقع ، ولكن بدلا من أولئك الذين كانوا متواجدين بما فيه الكفاية ليصبحوا جيدين في ما يفعلونه. على التفكير ، هذا منطقي. "


تركز عقلية الحرفيين على ما يمكنك تقديمه للعالم ، وتركز عقلية العاطفة بدلاً من ذلك على ما يمكن للعالم أن يقدمه لك. هذه العقلية هي الطريقة التي يقترب بها معظم الناس من حياتهم العملية. "


"في كثير من الأحيان ، تتسم المهن المعقدة بأصول معقدة ترفض الفكرة البسيطة القائلة بأن كل ما عليك القيام به هو متابعة شغفك".

"إذا كان هدفك هو أن تحب ما تفعله ، فيجب عليك أولاً بناء" رأس المال الوظيفي "عن طريق إتقان مهارات نادرة وقيمة ، ومن ثم الاستفادة من هذا المال في صفات تحدد الأعمال الرائعة."