📘 ❞ مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing ❝ كتاب ــ غاري كيلر اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing ❝ ــ غاري كيلر 📖

█ _ غاري كيلر 2018 حصريا كتاب مختصر الشيء الوحيد TheOneThing عن Bard Press 2024 TheOneThing: TheOneThing إعداد : علي محمد المؤلف الأصلي للكتاب كيلر نبذة الكتاب الشيء الوحيد: الحقيقة البسيطة المدهشة خلف نتائج غير عادية يشرح The One Thing عادة النجاح للتغلب الأكاذيب الست التي تمنع نجاحنا ويضربون اللصوص السبعة الذين يسرقون الوقت ويستفيدون من قوانين الغرض والأولوية والإنتاجية إقتباسات "العمل هو كرة مطاطية إذا أسقطته فسوف يرتد الكرات الأربع الأخرى الأسرة الصحة الأصدقاء النزاهة مصنوعة الزجاج قمت بإسقاط واحدة هذه فسيتم إهمالها أو شتمها حتى تحطيمها " تحتاج إلى القيام بأشياء أقل لزيادة تأثيرها بدلاً بمزيد الأشياء ذات التأثيرات الجانبية هؤلاء هم يركزون شيء واحد كل مرة يتقدمون هذا العالم "ساعات العمل الطويلة يتم صرفها قائمة المهام وإنهاء اليوم باستخدام سلة المهملات بالكامل ومكتب نظيف ليست فاضلة ولا علاقة لها بالنجاح تحتاج نجاح تم إنشاؤها بطريقة هادفة حول عادية تميل قوائم أن تكون طويلة ؛ قصيرة يسحبك الاتجاهات الآخر يسعى اتجاه معين دليل منظم والآخر توجيه لم تكن القائمة مبنية فهذا ليس المكان الذي يأخذك إليه كانت الخاصة بك تحتوي فمن المحتمل أنها ستأخذك مكان ولكن أين تريد تذهب حقاً عندما ينظر الناس حياتهم أخرى فإن يفعلوها هي تولد الأسف الشديد قد أعمال مزعجة البداية إنها تقلصاتهم تصيبهم أكثر غيرهم بمشاعر الندم المدى الطويل "النتائج العادية تحدث فقط عندما تعطي أفضل ما لديك ليكون يمكن يكون عملك الأكثر أهمية كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing
كتاب

مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing

ــ غاري كيلر

صدر 2018م عن Bard Press
مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing
كتاب

مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing

ــ غاري كيلر

صدر 2018م عن Bard Press
عن كتاب مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing:
مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing

إعداد : علي محمد علي

المؤلف الأصلي للكتاب : غاري كيلر


نبذة عن الكتاب الأصلي :

الشيء الوحيد: الحقيقة البسيطة المدهشة خلف نتائج غير عادية

يشرح The One Thing عادة النجاح للتغلب على الأكاذيب الست التي تمنع نجاحنا ، ويضربون اللصوص السبعة الذين يسرقون الوقت ، ويستفيدون من قوانين الغرض والأولوية والإنتاجية

إقتباسات من الكتاب :

"العمل هو كرة مطاطية. إذا أسقطته ، فسوف يرتد. الكرات الأربع الأخرى - الأسرة ، الصحة ، الأصدقاء ، النزاهة - مصنوعة من الزجاج. إذا قمت بإسقاط واحدة من هذه ، فسيتم إهمالها ، أو شتمها ، أو حتى تحطيمها. "



تحتاج إلى القيام بأشياء أقل لزيادة تأثيرها بدلاً من القيام بمزيد من الأشياء ذات التأثيرات الجانبية.

هؤلاء هم الذين يركزون على شيء واحد في كل مرة يتقدمون في هذا العالم.

"ساعات العمل الطويلة التي يتم صرفها من قائمة المهام وإنهاء اليوم باستخدام سلة المهملات بالكامل ومكتب نظيف ليست فاضلة ولا علاقة لها بالنجاح. بدلاً من قائمة المهام ، تحتاج إلى قائمة نجاح - قائمة تم إنشاؤها بطريقة هادفة حول نتائج غير عادية.

تميل قوائم المهام إلى أن تكون طويلة ؛ قوائم النجاح قصيرة. واحد يسحبك في كل الاتجاهات. الآخر يسعى في اتجاه معين. واحد هو دليل غير منظم والآخر هو توجيه منظم. إذا لم تكن القائمة مبنية على النجاح ، فهذا ليس المكان الذي يأخذك إليه. إذا كانت قائمة المهام الخاصة بك تحتوي على كل شيء ، فمن المحتمل أنها ستأخذك في كل مكان ولكن إلى أين تريد أن تذهب حقاً.


عندما ينظر الناس إلى حياتهم مرة أخرى ، فإن الأشياء التي لم يفعلوها هي التي تولد الأسف الشديد ... قد تكون أعمال الناس مزعجة في البداية ؛ إنها تقلصاتهم التي تصيبهم أكثر من غيرهم بمشاعر الندم على المدى الطويل.



"النتائج غير العادية تحدث فقط عندما تعطي أفضل ما لديك ليكون أفضل ما يمكن أن يكون في عملك الأكثر أهمية."





الترتيب:

#2K

4 مشاهدة هذا اليوم

#9K

57 مشاهدة هذا الشهر

#4K

35K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 20.
المتجر أماكن الشراء
غاري كيلر ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
Bard Press 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ مختصر كتاب الشيء الوحيد TheOneThing ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث