📘 ❞ أرزاق (جزء)2 ❝ رواية ــ نبيل فاروق اصدار 2000

سلسلة روايات كوكتيل 2000 - 📖 ❞ رواية أرزاق (جزء)2 ❝ ــ نبيل فاروق 📖

█ _ نبيل فاروق 2000 حصريا رواية أرزاق (جزء)2 عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 (جزء)2: (جزء)2 تأليف (تأليف) الناشر : الحديثة للطبع والتوزيع نبذة الكتاب : كوكتيل هي سلسلة كتب أدبية للكاتب المصري فاروق, ضمن سلاسل روايات مصرية للجيب والتي تصدرها للطباعة يحتوى كل عدد منها العديد من القصص المتنوعة ما بين قصص المخابرات والحركة وقصص الخيال العلمي والقصص الرومانسية والدرامية القصيرة أو تلك التي تمتد أجزاء عدة وكلها تأليف الدكتور أرزاق الجزء الثاني وتمتد الأحداث بعائلة (البنهاوي), عبر سنوات الثورة الأولى, تواجه المزيد الصراعات والتحديات, ويصعد نجم الأسرة مع مولد العهد الجديد, وينتقل الصراع إلى داخلها, التطورات المتلاحقة للمجتمع الذي يخوض أمواج السياسة المتلاطمة, ويتصدى للأطماع والعدوان ومرة أخرى تولد الحب, وتموت, ويتشكل المجتمع مجتمع بعد الثورة, حيث تتصارع الأجيال القديمة والحديثة, قلب مصر وعقل كوكتيل مجاناً PDF اونلاين ضمن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أرزاق (جزء)2
رواية

أرزاق (جزء)2

ــ نبيل فاروق

صدرت 2000م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
أرزاق (جزء)2
رواية

أرزاق (جزء)2

ــ نبيل فاروق

صدرت 2000م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية أرزاق (جزء)2:
أرزاق (جزء)2

تأليف نبيل فاروق (تأليف)
الناشر : المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر والتوزيع
نبذة عن الكتاب :

كوكتيل 2000 هي سلسلة كتب أدبية للكاتب المصري نبيل فاروق,
ضمن سلاسل روايات مصرية للجيب والتي تصدرها المؤسسة العربية الحديثة للطباعة والنشر يحتوى كل عدد منها على العديد من القصص المتنوعة ما بين قصص المخابرات والحركة، وقصص الخيال العلمي، والقصص الرومانسية والدرامية، والقصص القصيرة أو تلك التي تمتد على أجزاء عدة. وكلها من تأليف الدكتور نبيل فاروق.

أرزاق - الجزء الثاني

... وتمتد الأحداث بعائلة (البنهاوي), عبر سنوات الثورة الأولى, التي تواجه المزيد من الصراعات والتحديات, ويصعد نجم الأسرة مع مولد العهد الجديد, وينتقل الصراع إلى داخلها, مع التطورات المتلاحقة للمجتمع الذي يخوض أمواج السياسة المتلاطمة, ويتصدى للأطماع والعدوان..

ومرة أخرى تولد قصص الحب, وتموت, ويتشكل المجتمع الجديد, مجتمع ما بعد الثورة, حيث تتصارع الأجيال القديمة والحديثة, في قلب مصر.. وعقل مصر..
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#30K

18 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 161.
المتجر أماكن الشراء
نبيل فاروق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث