📘 ❞ كافكا على الشاطىء ❝ رواية ــ هاروكي موراكامي اصدار 2013

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية كافكا على الشاطىء ❝ ــ هاروكي موراكامي 📖

█ _ هاروكي موراكامي 2013 حصريا رواية كافكا الشاطىء عن المركز الثقافي العربي 2024 الشاطىء: الشاطئ – (هاروكي (باليابانية: 村上春樹 هاروكي) (مواليد 12 يناير 1949) هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر 50 لغة حصل أيضًا عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة فرانز القدس (2009) من أبرز مطاردة الخراف الجامحة (1982) والغابة النروجية (1987) وكافكا (2002) وإيتشي كيو هاتشي يون (2009 2010) يَظهر تأثر بالكُتاب الغربيين مثل رايموند تشاندلر كورت فونيجت واضحًا بشكل جَلي الأمر الذي دفع بعض المؤسسات الأدبية اليابانية لانتقاد لبُعدها المنهج الأدبي الياباني غالبًا ما تتسم أعمال بالسريالية والسوداوية والقَدَرية كما تتناول معظم رواياته موضوع الانسلاخ الاجتماعي والوحدة والأحلام يُعد أهم رموز أدب بعد الحداثة وصفته مجلة الغارديان بأنه "أحد أعظم الروائيين يومنا هذا" بسبب وإنجازاته ) الروايات المترجمة, هاروكى موراكامي أثارت “كافكا الشاطئ” سيلاً التعليقات والحوارات وكان لافتاً الجو الغرائبي “الميتافيزيقي” الفلسفي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكار المتن رجل عجوز يجيد محادثة القطط أسماك تهطل السماء جنود يعيشون غابة منذ الحرب الثانية حجر سحري قد يقود خراب العالم خلاصه… أجواء غرائبية تحفل بها تحفة الكاتب بقدر هي بسيطة تحتفل بسحر الحياة وتدافع عنها وذلك خلال حكايتين متوازيتين متقاطعتين حكاية يبحث نصف ظله الضائع وفتى الخامسة عشر هارب لعنة أبيه السوداء وبينهما عوالم ومدن وشخصيات ورحلات شبه ملحمية تلخص جميعها حول البحث الحب ومعنى الموت وقيمة الذكريات لا تدفع كل واحد منا فحسب تأمل بل تستفزه لكي يغيرها يغير نفسه فيها ويبدأ رحلة بوصلته الضائعة روايات وقصص مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كافكا على الشاطىء
رواية

كافكا على الشاطىء

ــ هاروكي موراكامي

صدرت 2013م عن المركز الثقافي العربي
كافكا على الشاطىء
رواية

كافكا على الشاطىء

ــ هاروكي موراكامي

صدرت 2013م عن المركز الثقافي العربي
من الاعلى مبيعاً
عن رواية كافكا على الشاطىء:
رواية كافكا على الشاطئ – هاروكي موراكامي (هاروكي موراكامي (باليابانية: 村上春樹 موراكامي هاروكي) (مواليد 12 يناير 1949) هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009).

من أبرز أعماله رواية مطاردة الخراف الجامحة (1982) والغابة النروجية (1987) وكافكا على الشاطئ (2002) وإيتشي كيو هاتشي يون (2009 - 2010). يَظهر تأثر موراكامي بالكُتاب الغربيين، مثل رايموند تشاندلر و كورت فونيجت، واضحًا بشكل جَلي، الأمر الذي دفع بعض المؤسسات الأدبية اليابانية لانتقاد بعض أعماله لبُعدها على المنهج الأدبي الياباني. غالبًا ما تتسم أعمال موراكامي بالسريالية والسوداوية والقَدَرية، كما تتناول معظم رواياته موضوع الانسلاخ الاجتماعي والوحدة والأحلام. يُعد موراكامي من أهم رموز أدب ما بعد الحداثة. كما وصفته مجلة الغارديان بأنه "أحد أعظم الروائيين في يومنا هذا" بسبب أعماله وإنجازاته.)
في الروايات العالمية المترجمة, هاروكى موراكامي

أثارت رواية “كافكا على الشاطئ” سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، “الميتافيزيقي”، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكار المتن.
رجل عجوز يجيد محادثة القطط، أسماك تهطل من السماء، جنود يعيشون في غابة منذ الحرب العالمية الثانية، حجر سحري قد يقود إلى خراب العالم أو خلاصه… أجواء غرائبية تحفل بها تحفة الكاتب الياباني هاروكي موراكامي “كافكا على الشاطئ”. التي بقدر ما هي غرائبية بقدر ما هي بسيطة تحتفل بسحر الحياة وتدافع عنها، وذلك من خلال حكايتين متوازيتين متقاطعتين، حكاية عجوز يبحث عن نصف ظله الضائع. وفتى في الخامسة عشر هارب من لعنة أبيه السوداء. وبينهما عوالم ومدن وشخصيات ورحلات شبه ملحمية تلخص جميعها حول البحث عن الحب، ومعنى الموت، وقيمة الذكريات، رواية لا تدفع كل واحد منا فحسب إلى تأمل الحياة، بل تستفزه لكي يغيرها أو لكي يغير نفسه فيها ويبدأ رحلة البحث عن بوصلته الضائعة.


الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

152 مشاهدة هذا الشهر

#8K

22K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 622.
المتجر 6 أماكن الشراء
هاروكي موراكامي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ كافكا على الشاطىء ❝: كل المراجعات

المؤديين الصوتيين لـ ❞ كافكا على الشاطىء ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث