📘 ❞ قصص الحب والجنون والموت ❝ رواية ــ هوراسيو كيروغا اصدار 2015

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية قصص الحب والجنون والموت ❝ ــ هوراسيو كيروغا 📖

█ _ هوراسيو كيروغا 2015 حصريا رواية قصص الحب والجنون والموت عن المدى للإعلام والثقافة والفنون 2024 والموت: – كيروغ الروايات العالمية المترجمة الحياة سلسلة انعطافات مفاجاَت تذهل البطل تدفعه إلى حيث لايريد فليس له خيار النهايات كلها قاسية الأخفاق الجنون أو الموت هذا الكتاب عبارة مجموعة من عشر توضح هذه الحياة التي عاشها المؤلف القصص للقارئ أن طرق الأبداع دوماً جديدة ومتجددة * إقتباسات الرواية : "الموت إنّ أحدنا ليفكر كثيراً خلال مسيرة بأنه يوم ما بعد سنوات شهور أسابيع أيام تحضيرية سيصل بدوره عتبة إنه القانون المحتم المقبول والمنتظر مهما اعتدنا السماح لأنفسنا بحمل الرّضا الخيال اللحظة العليا بين جميع اللحظات سنلفظ فيها نفسنا الأخير ولكن في الأخيرة النفس ماذا الأحلام والقلق والآمال والآلام كانت موضع اعتداد حياتنا! ما الذي زال يخبئه لنا الوجود المليء بالقوة قبل زواله المسرح الإنساني! هذا هو العزاء والمتعة والسبب شرودنا الجنائزي: أبعيد جداً وغير متوقع بقي علينا نحياه " "لدي فكرة مثل كل رجل عينين تحبنا عندما يقترب منهما ببطء لكن النور تلك العيون والسعادة غرقوا اقتربت وبرق السعادة بالدوار حتى الحول اتكأت عليهم لن أعاودهم أبداً حب عادي عند سبع وثلاثين درجة " روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قصص الحب والجنون والموت
رواية

قصص الحب والجنون والموت

ــ هوراسيو كيروغا

صدرت 2015م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
قصص الحب والجنون والموت
رواية

قصص الحب والجنون والموت

ــ هوراسيو كيروغا

صدرت 2015م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
عن رواية قصص الحب والجنون والموت:
رواية قصص الحب والجنون والموت – هوراسيو كيروغ
في الروايات العالمية المترجمة

الحياة سلسلة انعطافات ، مفاجاَت ، تذهل البطل ، تدفعه إلى حيث لايريد فليس له خيار .

النهايات كلها قاسية الأخفاق ، الجنون ، أو الموت . هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من عشر قصص توضح هذه الحياة التي عاشها المؤلف . هذه القصص توضح للقارئ أن طرق الأبداع دوماً جديدة ومتجددة .


* إقتباسات من الرواية :

"الموت.
إنّ أحدنا ليفكر كثيراً خلال مسيرة الحياة بأنه في يوم ما ، بعد سنوات ، بعد شهور ، بعد أسابيع أو بعد أيام تحضيرية ، سيصل بدوره إلى عتبة الموت. إنه القانون المحتم ، المقبول والمنتظر ، مهما اعتدنا السماح لأنفسنا بحمل الرّضا في الخيال عن هذه اللحظة ، العليا بين جميع اللحظات التي سنلفظ فيها نفسنا الأخير.
ولكن ،
في هذه اللحظة الأخيرة في هذا النفس الأخير ، ماذا عن الأحلام والقلق والآمال ، والآلام التي كانت موضع اعتداد في حياتنا!
ما الذي ما زال يخبئه لنا هذا الوجود المليء بالقوة قبل زواله من المسرح الإنساني!
هذا هو العزاء والمتعة والسبب في شرودنا الجنائزي:
أبعيد جداً هو الموت ، وغير متوقع هذا الذي بقي علينا أن نحياه. " -

"لدي فكرة ، مثل كل رجل ، عن عينين تحبنا عندما يقترب منهما ببطء. لكن النور في تلك العيون ، والسعادة التي غرقوا فيها عندما اقتربت ، وبرق السعادة بالدوار - حتى الحول - عندما اتكأت عليهم ، لن أعاودهم أبداً في حب عادي عند سبع وثلاثين درجة. "



الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#13K

28 مشاهدة هذا الشهر

#8K

22K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 242.
المتجر أماكن الشراء
هوراسيو كيروغا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المدى للإعلام والثقافة والفنون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث