📘 ❞ تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا ❝ كتاب ــ كلود كيتيل اصدار 2015

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا ❝ ــ كلود كيتيل 📖

█ _ كلود كيتيل 2015 حصريا كتاب تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 هذا: الجنون: – كيتيل كتب علم النفس والإجتماع في كل مكان وزمان كان ثمة أشخاص مجانين وفي استجابة أخلاقية واجتماعية وطبية وجنائية لهم يستند الكتاب — الذي يؤرِّخ للجنون مر إلى ركيزة غير مسبوقة الأعمال الأرشيفية فمن «مرض الروح» العُصاب والذُّهان ومن معابد أسكليبيوس المصحات النفسية مرورًا بمصحة إسكيرول العلاج بالأعشاب العلاجات المعرفية السلوكية لا يسرد المؤلف مجرد قصة أخرى بل نفسه عن المؤلف كلود كيتيل: مؤرِّخ فرنسي متخصص الطب النفسي وهو المدير الشرفي للأبحاث المركز الوطني للبحث العلمي بفرنسا والمدير السابق لمتحف كاين التذكاري وعضو ناشط المجلس الدولي للمتاحف له العديد المؤلفات حول الحرب العالمية الثانية ويكتب بانتظام مجلة «هيستوريا» وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا
كتاب

تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا

ــ كلود كيتيل

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا
كتاب

تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا

ــ كلود كيتيل

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب تاريخ الجنون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا:
كتاب تاريخ الجنون: من العصور القديمة وحتى يومنا هذا – كلود كيتيل
في كتب علم النفس والإجتماع

في كل مكان وزمان كان ثمة أشخاص مجانين، وفي كل مكان وزمان كان ثمة استجابة أخلاقية واجتماعية وطبية وجنائية لهم. يستند هذا الكتاب — الذي يؤرِّخ للجنون على مر العصور — إلى ركيزة غير مسبوقة من الأعمال الأرشيفية. فمن «مرض الروح» إلى العُصاب والذُّهان، ومن معابد أسكليبيوس إلى المصحات النفسية مرورًا بمصحة إسكيرول، ومن العلاج بالأعشاب إلى العلاجات المعرفية السلوكية، لا يسرد المؤلف مجرد قصة أخرى عن الجنون، بل تاريخ الجنون نفسه.

عن المؤلف
كلود كيتيل: مؤرِّخ فرنسي متخصص في تاريخ الطب النفسي. وهو المدير الشرفي للأبحاث في المركز الوطني للبحث العلمي بفرنسا، والمدير السابق لمتحف كاين التذكاري، وعضو ناشط في المجلس الدولي للمتاحف. له العديد من المؤلفات حول الحرب العالمية الثانية ويكتب بانتظام في مجلة «هيستوريا».
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#68K

9 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 643.
المتجر أماكن الشراء
كلود كيتيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث