📘 ❞ الجنون فى غياهب السجون ❝ كتاب ــ تيرى كوبرز اصدار 2015

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب الجنون فى غياهب السجون ❝ ــ تيرى كوبرز 📖

█ _ تيرى كوبرز 2015 حصريا كتاب الجنون فى غياهب السجون عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 السجون: أزمة الصحة العقلية خلف القضبان ودورنا مواجهتها – تيري كوبرز كتب علم النفس والإجتماع يُسلِّط هذا الكتابُ الضوءَ وحشية وفشل النظام العقابي الحاليِّ الولايات المتحدة فيما يتعلَّق بجميع السُّجناء ولكن ينصبُّ تركيزه أكثر الظروف الرهيبة التي يواجهها مَن يعانون اضطراباتٍ عقليةً خطيرةً داخل ويشير المؤلف إلى أن المبالغة العزل تؤدِّي تفاقُم أعراض المرض العقلي لدى الذين من عقليةٍ وهذا بدوره يجعلهم عُرضةً للاعتداء عليهم قِبَل العُدوانيِّين ويرى أنَّ العقاب لا يُعدُّ طريقةً مناسبةً أو فعَّالةً مواجهة العقلي؛ فالشخص الذي يعاني مرضًا عقليًّا ينبغي يُودَع المستشفى وليس السجن ويختتم كتابه بعددٍ التوصيات شأنها تُحسِّن ظروف عن المؤلف تيري كوبرز: طبيب نفسي ويعمل مدرسًا كلية الدراسات العليا لعلم بمعهد رايت بيركلي وهو زميل الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين ورئيس جمعية إيست باي للطب النفسي وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الجنون فى غياهب السجون
كتاب

الجنون فى غياهب السجون

ــ تيرى كوبرز

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
الجنون فى غياهب السجون
كتاب

الجنون فى غياهب السجون

ــ تيرى كوبرز

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب الجنون فى غياهب السجون:
كتاب الجنون في غياهب السجون: أزمة الصحة العقلية خلف القضبان ودورنا في مواجهتها – تيري كوبرز
في كتب علم النفس والإجتماع

يُسلِّط هذا الكتابُ الضوءَ على وحشية وفشل النظام العقابي الحاليِّ في الولايات المتحدة فيما يتعلَّق بجميع السُّجناء، ولكن ينصبُّ تركيزه أكثر على الظروف الرهيبة التي يواجهها مَن يعانون اضطراباتٍ عقليةً خطيرةً داخل السجون.

ويشير المؤلف إلى أن المبالغة في العزل تؤدِّي إلى تفاقُم أعراض المرض العقلي لدى السُّجناء الذين يعانون من اضطراباتٍ عقليةٍ. وهذا بدوره يجعلهم أكثر عُرضةً للاعتداء عليهم من قِبَل السُّجناء العُدوانيِّين. ويرى المؤلف أنَّ العقاب لا يُعدُّ طريقةً مناسبةً أو فعَّالةً في مواجهة أعراض المرض العقلي؛ فالشخص الذي يعاني مرضًا عقليًّا ينبغي أن يُودَع المستشفى وليس السجن. ويختتم المؤلف كتابه بعددٍ من التوصيات التي من شأنها أن تُحسِّن ظروف السُّجناء داخل السجون.

عن المؤلف
تيري كوبرز: طبيب نفسي ويعمل مدرسًا في كلية الدراسات العليا لعلم النفس بمعهد رايت في بيركلي. وهو زميل الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين ورئيس جمعية إيست باي للطب النفسي.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#35K

11 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 317.
المتجر أماكن الشراء
تيرى كوبرز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث