📘 ❞ تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال ❝ كتاب ــ شارون كيه هول اصدار 2016

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال ❝ ــ شارون كيه هول 📖

█ _ شارون كيه هول 2016 حصريا كتاب تنشئة الأطفال فى القرن الحادى العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 للأطفال: الحادي والعشرين – هول كتب النفس والإجتماع في هذا الدليل المُيسَّرِ لتنشئة أطفالٍ ينعمون بالصحة تُحدِّد د سبعةَ مناحٍ رئيسية لنمو يعرفُ الأكاديميون الكثيرَ التنشئةِ الاجتماعيةِ الصحيحة لكن يَندُر أن تجد هذه الأفكارُ سبيلَها إلى جمهورٍ أوسعَ صورةٍ سهلةٍ بسيطةٍ يرسم الكتابُ صورةً عامةً للمهاراتِ التي يحتاجُها الأطفالُ كي يصيروا أفرادًا بالغين أصحاء ويستعرضُ الأبحاثَ أُجريت العلاقةِ بين النمو المعرفي والكفاءة الاجتماعية ويؤكدُ تأثير العلاقات القوية والمسئولية الشخصية النتائج الإيجابية يُحقِّقها كما يتناول قضايا مثل الحالة المزاجية للطفل والقدرة التحكُّم ردود الأفعال علاوةً الاختلافات الجنسين فيما يتعلق تستكشف أيضًا عوامل الخطورة والحماية تسهمُ لديهم القدرةُ التكيُّفِ مع الصعاب إنَّ الكتابَ السهلَ القراءة مبنيٌّ أبحاثٍ نفسيةٍ موثوقٍ بها وهو ما يجعله كتابًا مثاليًّا للآباء والمعلمين والطلاب والأطباء الذين يعملون الأُسَر عن المؤلفة شارون هول: أستاذ مشارك بجامعة هيوستن وعضو الرابطة الأمريكية لنساء الجامعات والرابطة لعلم نَشرت مقالات عديدة نفس والتنشئة وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال
كتاب

تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال

ــ شارون كيه هول

صدر 2016م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال
كتاب

تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال

ــ شارون كيه هول

صدر 2016م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب تنشئة الأطفال فى القرن الحادى و العشرين : علم الصحة النفسية للأطفال:
كتاب تنشئة الأطفال في القرن الحادي والعشرين : علم الصحة النفسية للأطفال – شارون كيه هول
في كتب علم النفس والإجتماع

في هذا الدليل المُيسَّرِ لتنشئة أطفالٍ ينعمون بالصحة النفسية، تُحدِّد د. شارون كيه هول سبعةَ مناحٍ رئيسية لنمو الأطفال. يعرفُ الأكاديميون الكثيرَ عن التنشئةِ الاجتماعيةِ الصحيحة للأطفال، لكن يَندُر أن تجد هذه الأفكارُ سبيلَها إلى جمهورٍ أوسعَ في صورةٍ سهلةٍ بسيطةٍ. يرسم هذا الكتابُ صورةً عامةً للمهاراتِ التي يحتاجُها الأطفالُ كي يصيروا أفرادًا بالغين أصحاء، ويستعرضُ الأبحاثَ التي أُجريت على العلاقةِ بين النمو المعرفي والكفاءة الاجتماعية، ويؤكدُ على تأثير العلاقات القوية والمسئولية الشخصية على النتائج الإيجابية التي يُحقِّقها الأطفالُ. كما يتناول الكتابُ قضايا مثل الحالة المزاجية للطفل، والقدرة على التحكُّم في ردود الأفعال، علاوةً على الاختلافات بين الجنسين فيما يتعلق بالصحة النفسية. تستكشف د. هول أيضًا عوامل الخطورة والحماية التي تسهمُ في تنشئة أطفالٍ لديهم القدرةُ على التكيُّفِ مع الصعاب.

إنَّ هذا الكتابَ السهلَ القراءة مبنيٌّ على أبحاثٍ نفسيةٍ موثوقٍ بها، وهو ما يجعله كتابًا مثاليًّا للآباء والمعلمين والطلاب والأطباء الذين يعملون مع الأُسَر.

عن المؤلفة

شارون كيه هول: أستاذ مشارك في علم النفس بجامعة هيوستن، وعضو في الرابطة الأمريكية لنساء الجامعات، والرابطة الأمريكية لعلم النفس. نَشرت مقالات عديدة عن علم نفس النمو والتنشئة.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#71K

8 مشاهدة هذا الشهر

#8K

21K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 223.
المتجر أماكن الشراء
شارون كيه هول ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث