📘 ❞ الفتاة الثالثة ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 1966

روايات أجاثا كريستى - 📖 رواية ❞ الفتاة الثالثة ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 1966 حصريا رواية ❞ الفتاة الثالثة ❝ عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 الثالثة: تحكي قصة ثلاث فتيات يشتركن السكن شقة صغيرة لندن الأولى تعمل سكرتيرة والثانية تشتغل بالرسم أما (التي جاءت إلى بوارو طلبًا للمساعدة) فقد اختفت وهي تظنّ نفسها قاتلة! بعد ذلك يسمع إشاعات مسدسات وسكاكين ودماء ولكن لا أدلة ولا آثار محسوسة والآن أن يقرر: مجرمة أم بريئة مجنونة؟ روايات كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة جرائم التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة رواياتها التي ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الفتاة الثالثة
رواية

الفتاة الثالثة

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1966م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
الفتاة الثالثة
رواية

الفتاة الثالثة

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 1966م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
عن رواية الفتاة الثالثة:
تحكي قصة ثلاث فتيات يشتركن في السكن في شقة صغيرة في لندن. الأولى تعمل سكرتيرة، والثانية تشتغل بالرسم، أما الفتاة الثالثة (التي جاءت إلى بوارو طلبًا للمساعدة) فقد اختفت وهي تظنّ نفسها قاتلة!
بعد ذلك يسمع بوارو إشاعات عن مسدسات وسكاكين ودماء، ولكن لا أدلة ولا آثار محسوسة. والآن على بوارو أن يقرر: هل الفتاة مجرمة، أم بريئة، أم مجنونة؟
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

145 مشاهدة هذا الشهر

#7K

25K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 340.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية