📘 ❞ الحظ لا يطرق أبواب الجميلات ❝ رواية ــ فيصل خرمي اصدار 2016

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية الحظ لا يطرق أبواب الجميلات ❝ ــ فيصل خرمي 📖

█ _ فيصل خرمي 2016 حصريا رواية الحظ لا يطرق أبواب الجميلات 2024 الجميلات: نبذة عن الكتاب : ملخص الكتاب: تقع جميلة حب ولد عمها مهند وتنتظر اليوم الذي سيأتي فيه ويطلب يدها لكن حدث امراً فاليوم انتظرته وهل بعد ماحدث أو يلغي كل شيء اقتباس : * نحلم بتلك الأشياء التي يُصعب علينا تحقيقها حين يكون الحلم كبيراً تكون مهمة تحقيق أصعب أحد يحلم بشيء يستطيع أن يحققه بسهولة بعض الجروح هي الحقيقة التئام تأتيك فترات برغم أنها بادىء الأمر ترهقك تؤلمك تُّحبطك لكنّها تجعلك أقوى ولاحقاً تشعر مطلقاً بالألم إنه حتى لو رحل عنك أقرب الناس إليك لن تبكي ولن يتعكر مزاجك تنقلب مشاعرك ستعيش تفاصيل يومك كأن شيئا لم يكن مرحلة تهيئك للاعتياد مكالبة الصدمات استيعاب يصل لها احد دون يتألم ************* سكت برهة ثم قال: – حينما ولدتك أمكِ بكيت كثيراً – لماذا؟ كنت شقية؟ – كلا لماذا إذاً؟ – لأن "غيابك جعل قلبي قلب له وروحي تجد جسداً يحتويها" العيش مدينتك هو حلمي يفارقني ابدا جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية الحظ لا يطرق أبواب الجميلات
رواية

الحظ لا يطرق أبواب الجميلات

ــ فيصل خرمي

صدرت 2016م
رواية الحظ لا يطرق أبواب الجميلات
رواية

الحظ لا يطرق أبواب الجميلات

ــ فيصل خرمي

صدرت 2016م
عن رواية الحظ لا يطرق أبواب الجميلات:
نبذة عن الكتاب :

-
ملخص الكتاب: تقع جميلة في حب ولد عمها مهند ، وتنتظر اليوم الذي سيأتي فيه ويطلب يدها، لكن حدث امراً فاليوم الذي انتظرته جميلة وهل سيأتي بعد ماحدث أو يلغي كل شيء. -
-
اقتباس : -
* نحلم بتلك الأشياء التي يُصعب علينا تحقيقها، حين يكون الحلم كبيراً، تكون مهمة تحقيق الحلم أصعب، لا أحد يحلم بشيء يستطيع أن يحققه بسهولة.
-
* بعض الجروح هي في الحقيقة التئام، تأتيك على فترات، برغم أنها في بادىء الأمر ترهقك، تؤلمك، تُّحبطك، لكنّها تجعلك أقوى، ولاحقاً، تجعلك لا تشعر مطلقاً بالألم. إنه حتى لو رحل عنك أقرب الناس إليك، لن تبكي، ولن يتعكر مزاجك، ولن تنقلب مشاعرك، ستعيش تفاصيل يومك، كأن شيئا لم يكن. ستعيش مرحلة تهيئك للاعتياد على مكالبة الصدمات، مرحلة استيعاب، لا يصل لها احد دون أن يتألم.
-
-
-
*************
سكت برهة ثم قال:

– حينما ولدتك أمكِ، بكيت كثيراً.

– لماذا؟ هل كنت شقية؟

– كلا.

– لماذا إذاً؟


– لأن الحظ لا يطرق أبواب الجميلات.


"غيابك جعل قلبي لا قلب له،وروحي لا تجد جسداً يحتويها"
-العيش في مدينتك هو حلمي الذي لا يفارقني ابدا.


الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#22K

17 مشاهدة هذا الشهر

#6K

26K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 233.
المتجر أماكن الشراء
فيصل خرمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث