📘 ❞ كيف تقع فى الحب ❝ رواية ــ سيسيليا أهيرن اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية كيف تقع فى الحب ❝ ــ سيسيليا أهيرن 📖

█ _ سيسيليا أهيرن 2017 حصريا رواية كيف تقع فى الحب عن المركز الثقافي العربي 2024 الحب: نبذة الرواية : أمامها أسبوعان فقط لتعلّمه يقع ذات ليلة وهي تعبر جسر هابيني دبلن تفاجأ كريستين برجل لا تعرفه آدم يستعدّ للقفز تسرع إلى إنقاذه وتقنعه بقبول اتفاق غريب: إذا أمهلها أسبوعين حتى عيد ميلاده الخامس والثلاثين ستثبت له أن الحياة تستحق تُعاش لكن مع مرور الوقت بدا ما وعدت به أمراً صعباً رواية تجعلك تضحك تبكي وتحب هذه هي أفضل حالات تأملها وتشويقها فهي"رواية عظيمة محرّضة تشق طريقها بخفة وبراعة من الظلام النور تناقش “كيف الحب” مجموعة الأفكار المثيرة ( والعصرية نفس ) الذي يمكن تقوله لشخص وقع اكتئاب حاد يفكر إلا بالانتحار يمكنك كهذا تعدله الفكرة؟ أمامك ماذا تفعل؟ البطلة سيدة تعيش حياةً غير حياتها تقدم النصائح والخبرات للآخرين لكنها تفشل تحقيق سعادتها الخاصة تقرأ كتبًا غريبة يقرؤها أحد وتحاول الاستفادة أشياء أهمية لها الإطلاق لشخصية كهذه تمنع شخصًا آخر الانتحار؟ شديدة العذوبة لطيفة للغاية كما قلت قبل الكاتبة تشبه هاروكي أسلوبها؛ أسلوب بسيط وهادئ لو حاولت تستخرج منه اقتباسًا واحدًا عميقًا لفشلت فشلًا زريعًا تمر خلالك وتترك أثرها قلبك كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف تقع فى الحب
رواية

كيف تقع فى الحب

ــ سيسيليا أهيرن

صدرت 2017م عن المركز الثقافي العربي
كيف تقع فى الحب
رواية

كيف تقع فى الحب

ــ سيسيليا أهيرن

صدرت 2017م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية كيف تقع فى الحب:
نبذة عن الرواية :

أمامها أسبوعان، أسبوعان فقط لتعلّمه كيف يقع في الحب. ذات ليلة، وهي تعبر جسر هابيني في دبلن، تفاجأ كريستين برجل لا تعرفه، آدم، يستعدّ للقفز. تسرع إلى إنقاذه وتقنعه بقبول اتفاق غريب: إذا أمهلها أسبوعين -أسبوعين فقط حتى عيد ميلاده الخامس والثلاثين- ستثبت له أن الحياة تستحق أن تُعاش.

لكن مع مرور الوقت، بدا ما وعدت به كريستين أمراً صعباً..

رواية تجعلك تضحك، تبكي، وتحب الحياة. هذه هي سيسيليا أهيرن في أفضل حالات تأملها وتشويقها..

فهي"رواية عظيمة، محرّضة على الحياة، تشق طريقها بخفة وبراعة من الظلام إلى النور
تناقش رواية “كيف تقع في الحب” مجموعة من الأفكار المثيرة ( والعصرية في نفس الوقت ). ما الذي يمكن أن تقوله لشخص وقع في اكتئاب حاد، لا يفكر إلا بالانتحار، ما الذي يمكنك أن تقوله لشخص كهذا حتى تعدله عن هذه الفكرة؟ أمامك أسبوعان، ماذا تفعل؟ البطلة هي سيدة تعيش حياةً غير حياتها، تقدم النصائح والخبرات للآخرين لكنها تفشل في تحقيق سعادتها الخاصة. تقرأ كتبًا غريبة لا يقرؤها أحد وتحاول الاستفادة من أشياء لا أهمية لها في الحياة على الإطلاق. كيف لشخصية كهذه أن تمنع شخصًا آخر من الانتحار؟ رواية شديدة العذوبة، لطيفة للغاية. كما قلت من قبل، الكاتبة تشبه هاروكي في أسلوبها؛ أسلوب بسيط وهادئ، لو حاولت أن تستخرج منه اقتباسًا واحدًا عميقًا لفشلت فشلًا زريعًا، لكنها تمر من خلالك وتترك أثرها في قلبك.



الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#14K

37 مشاهدة هذا الشهر

#1K

89K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 447.
المتجر أماكن الشراء
سيسيليا أهيرن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث