📘 ❞ المرأة الإسفنجية ❝ كتاب ــ عبد الملك القاسم

المرأة المسلمة في القرآن والسنة - 📖 ❞ كتاب المرأة الإسفنجية ❝ ــ عبد الملك القاسم 📖

█ _ عبد الملك القاسم 0 حصريا كتاب المرأة الإسفنجية عن دار للنشر والتوزيع 2024 الإسفنجية: الإسفنجية تأليف : القاسم الناشر القاسم المرأة قال المصنف حفظه الله «فقد تبوأت الإسلام مكانًا عليًا أسرتها ومجتمعها؛ فهي الأم الرءوم التي تُربي الأجيال وهي الزوجة المصون تشارك الرجل كفاحه وجهاده ومع مرور الزمن عصفت ببعض النساء عواصف وفتن فأصبحت كالإسفنجة؛ تابعة لا متبوعة ومَقُودة قائدة وقد جمعت لها بعض مواقف مؤسفة وأمور محزنة!! فإليك أيتها المسلمة صفات وواقعها لِتَرَيْ وتحذري من أن تقتفي أثرها وتسقطي هاويتها وإن كان بك تلك الصفات فمن يحول بينك وبين العودة والتوبة والرجوع والأوبة يكفي أنها كَشفت لك الحُجب وأزالت سمائك السحب وتنبهت لأمرٍ أنت عنه غافلة» القرآن والسنة مجاناً PDF اونلاين أولى اهتمامًا كبيرًا ونظر إليها نظرة تكريمٍ واعتزازٍ فالمرأة هي والأخت والابنة والعمة والخالة والجدة والزوجة شريكة تحمل مسؤوليات الحياة وقد كلَّفها مع النهوض بمهمة الاستخلاف الأرض وتربية الأبناء وتنشأتهم تنشئة سوية وجعلها درجة واحدة التكريم والإجلال ولهذا؛ فإن هذا القسم يحتوي كتب تتحدث كما جاءت الشرع الإسلامي مما يؤكد رسالتها خصها بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المرأة الإسفنجية
كتاب

المرأة الإسفنجية

ــ عبد الملك القاسم

عن دار القاسم للنشر والتوزيع
المرأة الإسفنجية
كتاب

المرأة الإسفنجية

ــ عبد الملك القاسم

عن دار القاسم للنشر والتوزيع
عن كتاب المرأة الإسفنجية:
المرأة الإسفنجية

تأليف : عبد الملك القاسم

الناشر : دار القاسم

المرأة الإسفنجية: قال المصنف - حفظه الله -: «فقد تبوأت المرأة في الإسلام مكانًا عليًا في أسرتها ومجتمعها؛ فهي الأم الرءوم التي تُربي الأجيال، وهي الزوجة المصون التي تشارك الرجل كفاحه وجهاده.
ومع مرور الزمن عصفت ببعض النساء عواصف وفتن فأصبحت كالإسفنجة؛ تابعة لا متبوعة، ومَقُودة لا قائدة.
وقد جمعت لها بعض مواقف مؤسفة وأمور محزنة!!
فإليك أيتها المسلمة بعض صفات المرأة الإسفنجية وواقعها لِتَرَيْ وتحذري من أن تقتفي أثرها وتسقطي في هاويتها. وإن كان بك بعض تلك الصفات فمن يحول بينك وبين العودة والتوبة والرجوع والأوبة. يكفي أنها كَشفت لك الحُجب، وأزالت عن سمائك السحب، وتنبهت لأمرٍ أنت عنه غافلة»
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#37K

8 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 79.
المتجر أماكن الشراء
عبد الملك القاسم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار القاسم للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث