📘 ❞ لغز الكوخ المحترق ❝ رواية ــ محمود سالم اصدار 1968

سلسلة روايات المغامرون الخمسة - 📖 ❞ رواية لغز الكوخ المحترق ❝ ــ محمود سالم 📖

█ _ محمود سالم 1968 حصريا رواية لغز الكوخ المحترق عن دار المعارف 2024 المحترق: تختخ ونوسة ولوزة ومحب وعاطف خمسة من المغامرين يواجهون غامض حين يحترق ويتصادف وجود مجموعة المشتبه فيهم فأى منهم احرق الكوخ؟ ليس المنزل بالضبك إنه الكشك الصغير الذي الحديقة وحاول الأصدقاء الأربعة الاشتراك إطفاء الحريق ولكن الشاويش "على"صاح بهم: فرقع أنت وهو هنا وكان هذه هى عادته كلما رآهم فسموه "فرقع" وطلب "فاطمة" طباخة الأستاذ "حنبلي" أن تستدعي السائق ومعه الخرطوم يرش به السيارة قالت إن خرج بالسيارة إلى محطة القطار ليستقبل كان القاهرة منذ الصباح واشتبك مع ولد سمين يحاول المشاركة النار فقال الولد السمين: لا تصح وجهي إنني أساعدكم وكان كلب أسود ظريف حاول عض فأعجب بشجاعته وفي لحظات سقط سقف محدثا دويا فتراجع الأولاد الخلف ثم سمع صوت سيارة قادمة بها أسرع صائحا: أوراقي الثمينة كتبي الغالية مخطوطاتي الأثرية أنقذوها أنقذوها! الغموض يكتنف الأحداث الوقائع المبهمة سلسلة روايات المغامرون الخمسة مجاناً PDF اونلاين كتب : هي قصص مغامرات بوليسية قام بتأليفها الكاتب المصري ويقوم ببطولتها تترواح أعمارهم ما بين التاسعة والرابعة عشرة وهم نوسة وتختخ وكلبهم زنجر نالت السلسلة شهرة واسعة وامتدت شعبيتها جميع أرجاء الوطن العربي يقول عنها المؤلف: " أعتقد نوع استعادة شجون وذكريات طفل متوحد ومنعزل وقال أيضا "عندما وصلنا للكتاب العاشر طبعنا 100 ألف نسخة الشهر وبعد ذلك أصبح هم حياتي وكنت أحصل 50 جنيهاً العدد وأدفع 5 جنيهات للضرائب" مجموعة تدور عادة حول حوادث اختطاف وسرقة وفي بعض الأحيان الجاسوسية يعمل حل الجريمة بجمع الأدلة مكان الحادث والتعرف الناس بهم وقد يستخدموا التنكر للإيقاع باللص يجتمع حديقة عاطف لمناقشة لديهم معلومات ومن الوصول استنتاجات والتخطيط للمرحلة المقبلة تتطور بشكل كبير حتى لحظة الإيقاع النهاية قد تشمل نهاية هادئة (لغز اللص الشبح) أو مطاردات عنيفة الصحراء (وادي المساخيط ووادي الذئاب) داخل المستشفيات عصابة يوم الخميس) تورط المتعلقة بالجاسوسية التي كادت تودي بحياتهم الكاميرا السرية) وخاضوا الأهوال لمحاربة سرقة الآثار وتهريبها خارج بلدهم المهرب الدولي القبر الملكي الأخرس) بالإضافة مواجهتهم مجرمين متسلسلين التسعة) في البداية أربعة إنضم إليهم تختخ الأول المحترق) محب زعيمهم تفوق الألغاز وتقديم الاستنتاجات المنمقة وبراعته وقدرته تحمل المسوؤولية جعلت القيادة تنتقل إليه تلقائي اعتاد يجتمعوا منزل الأشجار الوارفة الخشبي الصيفي وصفت إنها "حديقة ترتفع أشجارها وتلتف أغصانها وتتكاثر أعشابها الخضراء الأزهار الحمراء والصفراء والزرقاء فتحيلها شبه بساط جميل صنع الخالق العظيم" تتنوع أحداث المغامرات كنه الجرائم وأماكن حدوثها أعطت للمغامرات رونقاً ساحراً قدرة إضفاء أجواء حقيقية التفاصيل الصغيرة أهم مميزات واقعية ومنطقية حلولها فكان يتبع لسان أسلوباً مميزاً الاستنتاج وترتيب المعلومات مضافاً إليها الخيال الخروج منها بنتائجَ واستنتاجاتٍ منطقية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لغز الكوخ المحترق
رواية

لغز الكوخ المحترق

ــ محمود سالم

صدرت 1968م عن دار المعارف
لغز الكوخ المحترق
رواية

لغز الكوخ المحترق

ــ محمود سالم

صدرت 1968م عن دار المعارف
مجاني للتحميل
عن رواية لغز الكوخ المحترق:


تختخ ونوسة ولوزة ومحب وعاطف خمسة من المغامرين يواجهون لغز غامض حين يحترق الكوخ ويتصادف وجود مجموعة من المشتبه فيهم، فأى منهم من احرق الكوخ؟

ليس المنزل بالضبك إنه الكشك الصغير الذي في الحديقة. وحاول الأصدقاء الأربعة الاشتراك في إطفاء الحريق، ولكن الشاويش "على"صاح بهم:
فرقع أنت وهو من هنا..

وكان هذه هى عادته كلما رآهم، فسموه الشاويش "فرقع" وطلب الشاويش "فرقع" من "فاطمة" طباخة الأستاذ "حنبلي" أن تستدعي السائق ومعه الخرطوم الذي يرش به السيارة، ولكن "فاطمة" قالت إن السائق خرج بالسيارة إلى محطة القطار، ليستقبل الأستاذ "حنبلي" الذي كان في القاهرة منذ الصباح.

واشتبك الشاويش "فرقع" مع ولد سمين كان يحاول المشاركة في إطفاء النار، فقال الولد السمين: - لا تصح في وجهي، إنني أساعدكم. وكان مع الولد كلب أسود ظريف حاول عض الشاويش "فرقع" فأعجب الأصدقاء بشجاعته.

وفي لحظات سقط سقف الكوخ محدثا دويا، فتراجع الأولاد إلى الخلف ثم سمع صوت سيارة قادمة كان بها الأستاذ "حنبلي" الذي أسرع إلى الكوخ صائحا: - أوراقي الثمينة.. كتبي الغالية مخطوطاتي الأثرية أنقذوها .. أنقذوها!

الغموض الذي يكتنف الأحداث و الوقائع المبهمة



الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

193 مشاهدة هذا الشهر

#968

111K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 56.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
محمود سالم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المعارف 🏛 الناشر
QR Code