📘 ❞ فيرتيجو ❝ رواية ــ احمد مراد اصدار 2007

سلسلة روايات صرخة رعب - 📖 ❞ رواية فيرتيجو ❝ ــ احمد مراد 📖

█ _ احمد مراد 2007 حصريا رواية فيرتيجو عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 فيرتيجو: نبذة الرواية : فيرتيجو هي صادرة عام من تأليف الكاتب أحمد أول كتاباته بدأ كتابتها شتاء 2007م نُشرت العام نفسه قبل أن تُترجم للإنجليزية الفرنسية الإيطالية كاتب الرواية أحمد كاتب مصور مصمم جرافيك مواليد القاهرة 1978م تخرج مدرسة "ليسيه الحرية" يلتحق بالمعهد العالي للسينما قسم التصوير السينمائي 2001م ونالت أفلام تخرجه "الهائمون الثلاث ورقات اليوم السابع" جوائز للأفلام القصيرة مهرجانات بإنجلترا فرنسا أوكرانيا صدرت له "فيرتيجو" (2007م) تُرجمت الي الإنجليزية تم تحويلها مسلسل 2012م صدر "تراب الماس" (2010م) التي بالاضافة "الفيل الأزرق" (2012م) موضوع الرواية الصدفة البحتة جعلت مُصور الأفراح الشاب كمال يلتقط صوراً لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال بار الشهير الذي يرتاده صفوة المجتمع فيتحول المكان ثوان إلى بركة الدماء والجثث ويضطر الهرب القتلة الاختباء ليبدأ رحلة لا تُصدق؛ تكشف العديد الأسرار الفضائح يحاول أصحابها التكتم عليها بأي ثمن لعبة سياسية واسعة النطاق يواجهها ضد حيتان ترحم للخسارة فيها وحيد حياته من : منذ سقط الحارس الأول ضغط بأعصابه زر ولم يرفعه مسجلاً لآخر لقطة فى حياة هشام فتحى حتى مرت الرصاصة بجانبه فأصابت أذنيه بأزيز أعقبه صمم موقت فأفاق تركيزه منظار الكاميرا وتملكه الرعب يلحظ أحد وجوده فسحب شنطة وإلتصق بالحائط اللحظة التى كان المهاجم الثالث يسقط البارمان الذى ركض الحمام بطلقتين ظهره وتوجه لحسام منير وقف متسمراً خلف البيانو نظر عينيه مباشرة للحظة بدت كساعة زمن ثم رفع فوهة مسدسه ناحيته نفس حول حسام نظره ناحية الشرفة إستقر باحثاً بحدقتيه الأخير سلسلة روايات صرخة رعب مجاناً PDF اونلاين ألفها الأمريكي أر أل ستاين (بالإنجليزية: R L Stine)‏ وترجمت 13 لغة بينها العربية وتوكيلها نشر scholasticالتي إصدرتها شركة نهضة حيث اشرف تحريرها المصري محمود سالم وترجمتها نجوى علام ورجاء عبد الله واشراف داليا إبراهيم تقدم هذه الكتب صورة حية لحياة المراهقين الأمريكين طريق عرض ما يتعرضوا مغامرات مدارسهم وبيوتهم واجازاتهم اعتمد اسلوب التشويق واضفى لمسات وتميز بقصر الفصول يتألف الفصل الواحد صفحتين أو ثلاثة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فيرتيجو
رواية

فيرتيجو

ــ احمد مراد

صدرت 2007م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
فيرتيجو
رواية

فيرتيجو

ــ احمد مراد

صدرت 2007م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن رواية فيرتيجو:
نبذة عن الرواية :

فيرتيجو هي رواية صادرة عن دار الشروق عام 2007، من تأليف الكاتب أحمد مراد، و هي أول كتاباته، بدأ كتابتها في شتاء عام 2007م، و نُشرت في العام نفسه قبل أن تُترجم للإنجليزية و الفرنسية و الإيطالية.


كاتب الرواية
أحمد مراد ، كاتب و مصور و مصمم جرافيك. من مواليد القاهرة عام 1978م. تخرج من مدرسة "ليسيه الحرية" قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما قسم التصوير السينمائي، تخرج عام 2001م ونالت أفلام تخرجه "الهائمون - الثلاث ورقات - و في اليوم السابع" جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا و فرنسا و أوكرانيا. صدرت له رواية "فيرتيجو" (2007م)، و تُرجمت الي الإنجليزية و الفرنسية و الإيطالية و تم تحويلها الي مسلسل عام 2012م. و صدر له رواية "تراب الماس" عن دار الشروق (2010م) التي تُرجمت الي الإيطالية، بالاضافة الي رواية "الفيل الأزرق" (2012م).

موضوع الرواية
الصدفة البحتة هي التي جعلت مُصور الأفراح الشاب أحمد كمال يلتقط صوراً لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار "فيرتيجو" الشهير و الذي يرتاده صفوة المجتمع، فيتحول المكان في ثوان إلى بركة من الدماء والجثث.. ويضطر احمد الي الهرب من القتلة و الاختباء ليبدأ رحلة لا تُصدق؛ تكشف العديد من الأسرار و الفضائح التي يحاول أصحابها التكتم عليها بأي ثمن. لعبة سياسية واسعة النطاق يواجهها أحمد ضد حيتان لا ترحم.. لعبة للخسارة فيها ثمن وحيد.. حياته..


من الرواية :


منذ سقط الحارس الأول ضغط بأعصابه على زر التصوير ولم يرفعه مسجلاً لآخر لقطة فى حياة هشام فتحى حتى مرت الرصاصة بجانبه فأصابت أذنيه بأزيز أعقبه صمم موقت فأفاق من تركيزه فى منظار الكاميرا وتملكه الرعب من أن يلحظ أحد وجوده فسحب شنطة الكاميرا وإلتصق بالحائط، فى اللحظة التى كان فيها المهاجم الثالث يسقط البارمان الذى ركض إلى الحمام بطلقتين فى ظهره وتوجه لحسام منير الذى وقف متسمراً خلف البيانو، نظر فى عينيه مباشرة للحظة بدت كساعة زمن ثم رفع فوهة مسدسه ناحيته فى نفس اللحظة التى حول حسام نظره ناحية الشرفة التى إستقر فيها أحمد باحثاً بحدقتيه عن الأخير



الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

87 مشاهدة هذا الشهر

#5K

31K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 402.
المتجر أماكن الشراء
احمد مراد ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث