📘 ❞ القلق ونوبات الذعر ❝ كتاب ــ كوام مكنزي اصدار 2013

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب القلق ونوبات الذعر ❝ ــ كوام مكنزي 📖

█ _ كوام مكنزي 2013 حصريا كتاب القلق ونوبات الذعر عن مكتبة الملك فهد الوطنية 2024 الذعر: لـ مكنزي القلق الذعر تأليف :كوام مكنزي ترجمة : هلا أمان الدين الناشر مدينة عبدالعزيز للعلوم والتقنية التوزيع دار المؤلف نبذة الكتاب : القلق والتوتر يتناول بعض المشكلات الدماغية التي تصيب الإنسان وأسبابها وكيفية حدوثها وطريقة علاجاتها ودراسات حالات ظروف محددة ما هو ؟ يكاد يكون من المستحيل أن نعيش دون قلق أو خوف , فالقلق والخوف واسعا الإنتشار ومع الأحداث والظروف والعلاقات تسبب تختلف بين شخصين واخر غير أننا غالبا نشعر بالقلق وكثيرة هي الاشياء تجعلنا بدءا شؤون الحياة اليومية كاجتياز الشارع التعرف أشخاص جدد وصولا اتخاد قرارات أهم مثل اختيار مدرسة الأولاد قرار زيارة الطبيب عند شعورنا بالألم فنحن جميعا نعاني الحين والاخر وجهان لعملة واحدة هذا سنطلع العلاج الأنسب للقلق أنصح بتحميل لان فيه معلومات قيمة جيدا وجب اتباعها ادا كنت تعاني حمل واستفد كل ذكر لأن كلمة وجملة مهمة المحتويات مقدمة أسباب والذعر أعراض النظريات المتعلقة أنواع مشاكل التعامل مع إدارة اضطرابات باستخدام تقنيات المساعدة الذاتية علاجات نفسية لاضطرابات علاج عبر تناول العقاقير البحث مساعدة مهنية دراسات العائلة والأصدقاء الفهرس صفحاتك علم نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين النفس الاجتماعي فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع أفضل قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القلق ونوبات الذعر
كتاب

القلق ونوبات الذعر

ــ كوام مكنزي

صدر 2013م عن مكتبة الملك فهد الوطنية
القلق ونوبات الذعر
كتاب

القلق ونوبات الذعر

ــ كوام مكنزي

صدر 2013م عن مكتبة الملك فهد الوطنية
مميّز
عن كتاب القلق ونوبات الذعر:
كتاب القلق ونوبات الذعر لـ كوام مكنزي
القلق ونوبات الذعر
تأليف :كوام مكنزي
ترجمة : هلا أمان الدين

الناشر : مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
التوزيع دار المؤلف

نبذة عن الكتاب :

القلق والتوتر ونوبات الذعر.. كتاب يتناول بعض المشكلات الدماغية التي تصيب الإنسان وأسبابها وكيفية حدوثها وطريقة علاجاتها، ودراسات حالات في ظروف محددة.
ما هو القلق ؟ يكاد يكون من المستحيل أن نعيش من دون قلق أو خوف , فالقلق والخوف واسعا الإنتشار , ومع الأحداث والظروف والعلاقات التي تسبب القلق تختلف بين شخصين واخر , غير أننا غالبا ما نشعر بالقلق . وكثيرة هي الاشياء التي تجعلنا نشعر بالقلق والخوف بدءا من شؤون الحياة اليومية كاجتياز الشارع أو التعرف الى أشخاص جدد , وصولا الى اتخاد قرارات أهم . مثل اختيار مدرسة الأولاد أو قرار زيارة الطبيب عند شعورنا بالألم . فنحن جميعا نعاني من القلق بين الحين والاخر , القلق والخوف وجهان لعملة واحدة , في هذا الكتاب سنطلع على العلاج الأنسب للقلق ونوبات الذعر , أنصح بتحميل الكتاب لان فيه معلومات قيمة جيدا وجب اتباعها ادا كنت تعاني من القلق ونوبات الذعر , حمل كتاب القلق ونوبات الذعر , حمل واستفد من كل ما ذكر في هذا الكتاب لأن كل كلمة وجملة في كتاب القلق ونوبات الذعر هي مهمة جيدا .


المحتويات :

مقدمة ......

أسباب القلق والذعر ......

أعراض القلق ........

النظريات المتعلقة بالقلق ........

أنواع مشاكل القلق ........

التعامل مع القلق .........

إدارة اضطرابات القلق باستخدام تقنيات المساعدة الذاتية

علاجات نفسية لاضطرابات القلق ....

علاج القلق عبر تناول العقاقير .....

البحث عن مساعدة مهنية ........

دراسات حالات في ظروف محددة ..........

العائلة والأصدقاء .........

الفهرس : .........

صفحاتك .......






الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

75 مشاهدة هذا الشهر

#3K

53K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 170.
المتجر أماكن الشراء
كوام مكنزي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الملك فهد الوطنية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث