📘 ❞ حكايات التاروت ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 1996

سلسلة روايات ما وراء الطبيعة - 📖 ❞ رواية حكايات التاروت ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 1996 حصريا رواية حكايات التاروت عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع 2024 التاروت: عدد من الغرباء وأوراق لعب وساحر غريب الأطوار صنعها ؟! بها أول مرة لا أحد يدرى لكن هذه الأوراق ستحدد مصائرهم وستكون المصائر شنيعة إلى حدّ يوصف أوراق التي يستعملها لوسفير ليتنبأ بمصير الجالسين حوله المنتظرين لسرد ماضيهم ومستقبلهم يختار كل فرد مجموعة ليقوم بعدها بالتنبأ طريق ترتيب المصير السودواي لكل يضع الدكتور رفعت حيرة ويقوم بكشف لعبة المعتدي بنفسه ينكر معرفة للغيب منطلق أيمانه بالله تعالى يغيض هذا الامر فيضع للدكتور قصة غامضة تؤدي برفعت الهلاك كما يزعم حبكة القصة وطريقة سردها ونهايتها تجعلها أجمل الأعداد مرت السلسلة أحداث مدهشة وقصص ومرعبة نفسياً وعقلياً ورؤية ومنطق ديني غاية الروعة سلسلة روايات ما وراء الطبيعة مجاناً PDF اونلاين ماوراء خيالية للكاتب المصري محورها ذكريات شخصية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه إسماعيل حول الحوادث الخارقة للطبيعة تعرض لها حياته بدءاً العام 1959 أو الحكايات تصله أشخاص مختلفين العالم سمعوا علاقته بعالم الخوارق بدأت 1993 وصدر منها حتى 2014 العدد 80 وهو أسطورة الأساطير الجزء الثاني والذي انهى فيه الكاتب حياة بمرض عضال مع وعد بصدور لم يحكها بَعد وُجِدت مذكراتهُ بعد وفاتهُ كان ظهور لرفعت سرداً لمغامرته مومياء الكونت دراكيولا والمغامرة أعقبت ذلك 1961 مستذئب رومانيا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكايات التاروت
رواية

حكايات التاروت

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1996م عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع
حكايات التاروت
رواية

حكايات التاروت

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1996م عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع
عن رواية حكايات التاروت:
عدد من الغرباء .. وأوراق لعب .. وساحر غريب الأطوار .. من صنعها ؟! .. من لعب بها أول مرة ؟! لا أحد يدرى .. لكن هذه الأوراق ستحدد مصائرهم .. وستكون هذه المصائر شنيعة .. شنيعة إلى حدّ لا يوصف.
عن أوراق التاروت التي يستعملها لوسفير ليتنبأ بمصير الجالسين حوله المنتظرين لسرد ماضيهم ومستقبلهم،، يختار كل فرد مجموعة من الأوراق ليقوم بعدها لوسفير بالتنبأ عن طريق ترتيب الأوراق..

المصير السودواي لكل الجالسين يضع الدكتور رفعت في حيرة ويقوم بكشف لعبة لوسفير المعتدي بنفسه.. ينكر الدكتور رفعت معرفة لوسفير للغيب من منطلق أيمانه بالله تعالى ..يغيض هذا الامر لوسفير فيضع للدكتور رفعت قصة غامضة تؤدي برفعت الى الهلاك كما يزعم..
حبكة القصة وطريقة سردها ونهايتها تجعلها من أجمل الأعداد التي مرت من هذه السلسلة. أحداث مدهشة، وقصص غامضة، ومرعبة نفسياً وعقلياً ورؤية ومنطق ديني في غاية الروعة.


الترتيب:

#839

3 مشاهدة هذا اليوم

#19K

35 مشاهدة هذا الشهر

#6K

26K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 94.
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية