📘 ❞ لغز عصابه الابواب ❝ قصة ــ ابن محمد سلوم

أجمل القصص للأطفال - 📖 ❞ قصة لغز عصابه الابواب ❝ ــ ابن محمد سلوم 📖

█ _ ابن محمد سلوم 0 حصريا قصة لغز عصابه الابواب عن دار المعارف 2024 الابواب: الغاز تختخ والرفاق هذا هو اللغز رقم 187 والذى يحمل عنوان " عصابة الأبواب الكتاب الذى عبارة مجموعة من الألغاز نشرت مرات متتالية نقدم منها والتى هى قصص بوليسية للأطفال قبيل التشويق تكون بدايتها توجيه يأتى الحوارى إلى بأن لا يتعامل مع أحد أبداً وما عامل النظافة الكابتن السجن إنها امتداد لقصص أخرى إقراءها لتعرف النهاية *********** المفتش سامي: مدير المباحث الجنائية القاهرة يثق بالمغامرين ثقة مطلقة شرابه المفضل عصير الليمون ويرتدي نظارةً سوداء عادة يريد أن يجعل ساعده الأيمن عندما يكبر يلجأ إليه المغامرون يحتاجون معلومات أو مساعدة الشرطة القبض المجرم ثقته المغامرين جعلته يعرض عليهم العديد القضايا ومنها الخطير جداً ليسألهم مشورتهم ليشتركوا حل إن جرت الأحداث المعادي يحب لوزة حباً جماً أجمل القصص مجاناً PDF اونلاين يُفضّل الأطفال عادةً التكلم الاستماع وهو سلوك واضح الغرف الصفية وبعادة قراءة منذ الصغر وفي مرحلة الطفولة يُغرس أذهان وتزداد مهارات وذلك حسب الدراسات التي أثبتت يستوعبوا الكثير الكلمات سوف تُستخدم حياتهم اللاحقة خلال لذا يُنصح يهتم الأهل بقراءة وحتى الرضع وفق برنامج محدد أجل تعزيز وتحسين يطوّر الطفل تواصل مفيدة أثناء مراقبة التفاعلات تحدث بين الشخصيات الكتب والقصص يقرأها لهم بالإضافة التواصل والترابط والأبناء يزداد ويقوى القراءة فأوقات تعتبر فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع ومميز يتمكن تشكيل ذكريات جميلة تجمعهم الوالدين يتذكرونها عند التقدم السن تساعد زيادة عدد المفردات إليها المراحل المدرسية وكلما كثُر يقرؤها بصوت عالي ازداد والقاموس اللغوي للطفل وازدادت معرفته بالعالم والمكانة الوصول ويُهم بشكل تحديدي لأطفال ما قبل المدرسة فالقراءة تزيد اليومية تساعد تعلم كيفية تحديد الحروف ومطابقتها للأصوات تعتبر وسيلة فعّالة تركيز فعند الاستيعاب القرائي لدى ويصبح منضبط ذاتياً ويُنمي القدرة الانتباه أكثر تقوية الذاكرة وسرعة الحفظ لديه وغيرها الفوائد الأخرى تخدم التعلم وتسهّل عليه الدراسة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لغز عصابه الابواب
قصة

لغز عصابه الابواب

ــ ابن محمد سلوم

عن دار المعارف
لغز عصابه الابواب
قصة

لغز عصابه الابواب

ــ ابن محمد سلوم

عن دار المعارف
عن قصة لغز عصابه الابواب:


الغاز تختخ والرفاق هذا هو اللغز رقم 187 والذى يحمل عنوان " لغز عصابة الأبواب " هذا الكتاب الذى هو عبارة عن مجموعة من الألغاز نشرت على مرات متتالية نقدم منها هذا اللغز والتى هى عبارة عن قصص بوليسية للأطفال من قبيل التشويق ، والذى تكون بدايتها من توجيه يأتى من الحوارى إلى تختخ بأن لا يتعامل مع أحد أبداً ، وما هى قصة عامل النظافة ، وما قصة الكابتن في السجن ، إنها امتداد لقصص أخرى إقراءها لتعرف النهاية .


***********

المفتش سامي: مدير المباحث الجنائية في القاهرة. يثق بالمغامرين ثقة مطلقة. شرابه المفضل هو عصير الليمون ويرتدي نظارةً سوداء عادة. يريد أن يجعل من تختخ ساعده الأيمن في المباحث عندما يكبر. يلجأ إليه المغامرون عندما يحتاجون إلى معلومات أو مساعدة الشرطة في القبض على المجرم. ثقته في المغامرين جعلته يعرض عليهم العديد من القضايا ومنها الخطير جداً ليسألهم مشورتهم أو ليشتركوا في حل اللغز إن جرت الأحداث في المعادي. يحب لوزة حباً جماً.


الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

20 مشاهدة هذا الشهر

#7K

23K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 78.
المتجر أماكن الشراء
ابن محمد سلوم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المعارف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية