📘 ❞ لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال ❝ قصة ــ غاري تشابمان اصدار 2014

تربية الاطفال - 📖 ❞ قصة لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال ❝ ــ غاري تشابمان 📖

█ _ غاري تشابمان 2014 حصريا قصة لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال عن مكتبة جرير 2024 الأطفال: أنت تعرف أنك تحب طفلك ولكن كيف تستطيع أن تظهر له هذا لكي يشعر حقا بأنه محبوب؟ احتل الكتاب قمة قائمة نيويورك تايمز للاكتب الاكثر مبيعا وقد ساعد الملايين من الازواج معرفة سر بناء حب يستمر والان اكتشف كيفية الحديث بلغة واجعله محبوب بطريقة يفهمها واكتشف عشرات النصائح طرق عملية لتتحدث لغة تختلف الكبار التقليدية فأحياناً يتحدث أطفالنا قد لا نفهمها البداية بشكل تام وكذلك هم يفهمون ما نقوله لهم بعض الأحيان الأكثر خطورة عدم فهم بعضنا البعض هو توصيل حبنا لأطفالنا كما ينبغي حيث أشكال تتنوع وتختلف وسأسألك: تفهم الحب؟ هي الأطفال؟ تتحدث الخاصة بطفلك؟ كل طفل لديه أساسية للحب وهي الطريقة يفهم بها والديه إليه أفضل وفي المقال ستتعرف بطفلك توضح وتبين خلالها بأنك تحبه؛ لأنه بحاجة إلى يعرف ينمو والعطاء "ربما حقًا لم بهذا فلن محبوب" فالطفل الذي بصدق ومحل اعتناء يستطيع يفعل المحتويات : المقدمة التحدث الحب الأساس التلامس الجسدي كلمات التوكيد الوقت النوعي الهدايا أعمال الخدمة كيفية اكتشاف الأساسية التأديب ولغات التعلم الغضب والحب الحديث بلغات العائلات ذات الوالد الوحيد الحديث العلاقة الزوجية الخاتمة ربما لايزال أمامنا ؟ الملاحظات المزي المساعدة للوالدين للآباء والأمهات والأطفال لعبة تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات الحياة ومن هنا برزت الحاجة لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس مع أطفاله وتوجيههم تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ ذلك يهمّ طفله وينسى أو يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر أبويه ويتّخذهما قدوةً وكما قال الشّاعر وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال
قصة

لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال

ــ غاري تشابمان

صدرت 2014م عن مكتبة جرير
لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال
قصة

لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال

ــ غاري تشابمان

صدرت 2014م عن مكتبة جرير
مميّز
عن قصة لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال:
أنت تعرف أنك تحب طفلك ولكن كيف تستطيع أن تظهر له هذا لكي يشعر حقا بأنه محبوب؟
احتل هذا الكتاب قمة قائمة نيويورك تايمز للاكتب الاكثر مبيعا وقد ساعد الملايين من الازواج على معرفة سر بناء حب يستمر والان اكتشف كيفية الحديث بلغة حب طفلك واجعله يشعر بأنه محبوب بطريقة يفهمها واكتشف عشرات النصائح عن طرق عملية لتتحدث لغة حب طفلك.


تختلف لغة الأطفال عن لغة الكبار التقليدية، فأحياناً يتحدث أطفالنا لغة قد لا نفهمها في البداية بشكل تام، وكذلك هم، قد لا يفهمون ما نقوله لهم في بعض الأحيان. ولكن الأكثر خطورة من عدم فهم بعضنا البعض، هو عدم توصيل حبنا لأطفالنا كما ينبغي، حيث أن أشكال لغة الحب تتنوع وتختلف.وسأسألك: هل تفهم لغة طفلك في الحب؟ ما هي لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال؟ هل تستطيع أن تتحدث بلغة الحب الخاصة بطفلك؟ كل طفل لديه لغة أساسية للحب، وهي الطريقة التي يفهم بها حب والديه إليه بشكل أفضل.
وفي هذا المقال ستتعرف على لغة الحب الخاصة بطفلك التي توضح وتبين من خلالها بأنك تحبه؛ لأنه بحاجة إلى أن يعرف بأنه محبوب لكي ينمو على الحب والعطاء.
"ربما تحب طفلك حقًا، ولكن ما لم يشعر بهذا فلن يشعر بأنه محبوب"
فالطفل الذي يشعر بأنه محبوب بصدق ومحل اعتناء، هو الذي يستطيع أن يفعل أفضل ما يستطيع.
المحتويات :

المقدمة التحدث بلغة حب طفلك

الحب هو الأساس

التلامس الجسدي

كلمات التوكيد

الوقت النوعي

الهدايا

أعمال الخدمة

كيفية اكتشاف لغة حب طفلك الأساسية

التأديب ولغات الحب

التعلم ولغات الحب

الغضب والحب

الحديث بلغات الحب في العائلات ذات الوالد الوحيد

الحديث بلغات الحب في العلاقة الزوجية

الخاتمة ما الذي ربما لايزال أمامنا ؟

الملاحظات

المزي
من المساعدة للوالدين

للآباء والأمهات والأطفال لعبة لغات الحب



الترتيب:

#351

10 مشاهدة هذا اليوم

#4K

66 مشاهدة هذا الشهر

#1K

101K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 225.
المتجر أماكن الشراء
غاري تشابمان ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث