📘 ❞ لغات الحب ❝ كتاب ــ كريم الشاذلى اصدار 2010

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب لغات الحب ❝ ــ كريم الشاذلى 📖

█ _ كريم الشاذلى 2010 حصريا كتاب لغات الحب 2024 الحب: من الإطراءات المنطوقة أو كلمات التقدير والثناء مُوصلات قوية للمحبة فالإمكانات الكامنة داخل شريكك الزواج قد تكون انتظار التشجيع فمك وخير طريقة للتعبير عن أن تُستعمل عبارات بسيطة وصريحة: كم تبدو وسيماً وأنت تلبس هذا الطقم! ما أجملكِ الفستان! أنا أُقدر لك حقاً غسل الصحون المساء أيضاً إن أردنا نعبر عــــــن حبنا بالكــــلام فينبغي نستخدم اللطف واللين فأحياناً تقول كلماتنا شيئاً ولكن نغمة الصوت آخر وبذلك نرسل رسائل مزدوجة أما الطرف الآخر فيفسر رسائلنا عادة عللى أساس نبرة أصواتنا لا الكلمات التي يسمعها في العلاقات العاطفية الزوجية وعلاقات الصداقة والعائلة كل شخص يكتشف لغة لمن حوله اللغة يشعرون خلالها أنك تحبهم وتهتم لأمرهم ويقترح تشابمان الكتاب تلاحظ كيف يعبر مشاعره ففي الغالب ستكون هذه هي الطريقة يحب الآخرون له حبهم هل سبق دخلت جدال مع شريك حياتك وتمنىيت لو أنه يتمكن قراءة عقلك؟ عرف فقط تشعر فسيتوقفون الشجار معك الفكرة وراء مفهوم إنها تتيح معرفة الذي يجعل يحبك هي: أننا جميعًا ونشعر به بشكل مختلف وفهم تلك الاختلافات يمكن يساعد جدي علاقتك الواقع واحدة أبسط الطرق لتحسينه عندما تعرف يفعله ولا يهتم فهو بمثابة فتاحة كبيرة للعين سبيل المثال منذ سنوات كنت أقدم هداياي الصغيرة الأخرى لإظهار أنني أهتم فكرت كثيراً الهدايا وأحب مفاجأته سيكون ذلك غاضبًا عندما يستقبلهم ويقول "رائعًا شكرًا" ثم ضعه جانبًا لم يكن هو رد الفعل أردت خلال إعطائه هدية أقول "أنا بك" "يا رائع ليست استجابة جيدة لذلك كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لغات الحب
كتاب

لغات الحب

ــ كريم الشاذلى

صدر 2010م
لغات الحب
كتاب

لغات الحب

ــ كريم الشاذلى

صدر 2010م
عن كتاب لغات الحب:
من الإطراءات المنطوقة، أو كلمات التقدير والثناء، مُوصلات قوية للمحبة. فالإمكانات الكامنة داخل شريكك في الزواج، قد تكون في انتظار كلمات التشجيع من فمك وخير طريقة للتعبير عن التقدير أن تُستعمل عبارات بسيطة وصريحة: كم تبدو وسيماً وأنت تلبس هذا الطقم! ما أجملكِ في هذا الفستان! أنا أُقدر لك حقاً غسل الصحون هذا المساء أيضاً إن أردنا أن نعبر عــــــن حبنا بالكــــلام، فينبغي أن نستخدم كلمات اللطف واللين. فأحياناً تقول كلماتنا شيئاً، ولكن نغمة الصوت تقول شيئاً آخر. وبذلك نرسل رسائل مزدوجة. أما الطرف الآخر فيفسر رسائلنا عادة عللى أساس نبرة أصواتنا، لا على أساس الكلمات التي يسمعها.

في العلاقات العاطفية أو الزوجية وعلاقات الصداقة والعائلة، على كل شخص أن يكتشف لغة الحب لمن حوله، اللغة التي يشعرون من خلالها أنك تحبهم وتهتم لأمرهم، ويقترح تشابمان أن في الكتاب أن تلاحظ كيف يعبر الطرف الآخر عن مشاعره لك ففي الغالب ستكون هذه هي الطريقة التي يحب أن يعبر الآخرون له عن حبهم.

هل سبق لك أن دخلت في جدال مع شريك حياتك وتمنىيت لو أنه يتمكن من قراءة عقلك؟ لو عرف فقط كيف تشعر، فسيتوقفون عن الشجار معك. هذه هي الفكرة من وراء مفهوم لغات الحب: إنها تتيح لك معرفة ما الذي يجعل شريك حياتك يحبك. الفكرة هي: أننا نعبر جميعًا عن الحب ونشعر به بشكل مختلف، وفهم تلك الاختلافات يمكن أن يساعد بشكل جدي في علاقتك. في الواقع، إنها واحدة من أبسط الطرق لتحسينه.

عندما تعرف ما الذي يفعله شريكك ولا يهتم به، فهو بمثابة فتاحة كبيرة للعين. على سبيل المثال، منذ سنوات، كنت أقدم هداياي الصغيرة الأخرى لإظهار أنني أهتم. فكرت كثيراً في تلك الهدايا، وأحب مفاجأته. سيكون ذلك غاضبًا عندما يستقبلهم ويقول فقط، "رائعًا، شكرًا"، ثم ضعه جانبًا. لم يكن هذا هو رد الفعل الذي أردت. من خلال إعطائه هدية، كنت أقول، "أنا أهتم بك"، و "يا رائع، شكرًا"، ليست استجابة جيدة لذلك.
الترتيب:

#1K

4 مشاهدة هذا اليوم

#4K

147 مشاهدة هذا الشهر

#2K

58K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 226.
المتجر أماكن الشراء
كريم الشاذلى ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية