📘 ❞ مندوب المبيعات - أساسيات التسويق ❝ كتاب ــ الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج اصدار 2016

موارد بشرية - 📖 ❞ كتاب مندوب المبيعات - أساسيات التسويق ❝ ــ الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج 📖

█ _ الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج 2016 حصريا كتاب مندوب المبيعات أساسيات التسويق عن المؤسسة للتدريب التقني والمهني 2024 التسويق: من موارد بشرية HR 1 المبادئ –أساسيات التسويق رغم أن هذا البديهيات إلا عمل مراجعة لمبادئ يعد أمراً ضرورياً لإبقاء المسار السريع للنجاح وأول خطوة هي الاتفاق دور الشركة كثير الناس يركزون عنصر واحد عناصر مثل الإعلان ويعتقدون هو والبعض الآخر يخلطون بين والمبيعات أو إدارة المنتجات التفكير الأول الممكن يؤدي إلى نشاط قصير الأمد يلهث وراء الإيرادات ويسفر مكاسب لا تخدم أهداف عملية المدى البعيد وقد يكن التأثير أسوأ ذلك فمن يسفر الأمر تدمير العلامة التجارية هوامش الربح إن الاتجاه السائد الذي يقلل التركيز رضا العميل ويؤكد الخبرة التي يكتسبها عاملاً أساسياً الوقت الحاضر لكنه أيضاً مجرد جزء الصورة إن قوام التوفيق قدرات وإمكانيات ورغبات واحتياجات العملاء وعلى الرغم يبدو بسيطاً فناك متغيرات كثيرة الصدد ومن هنا يحدث الكثير الالتباس الأمور فالتسويق يدور فقط فلك أجل إيجاد بعض لشراء ما لدينا منتجات وبالمثل أبحاث معرفة رغباتهم واحتياجاتهم لتقديم الخدمات المناسبة مستمرة تفاعلية متوازنة يتم خلالها تقديم وتحديد العروض المستهدفين والشركة ويجب تعتبر كل التعاملات مع الحاليين المتوقعين غيرهم أصحاب المصلحة السوق فرصاً يمكن وضعها هذه المعادلة ثم ردود الأفعال تجاه عروضك بالإضافة متطلبات التسويق الترويج الأهداف التعليمية : التعرف علي وسائل الترويج الإلمام بطرق تحديد ميزانية الترويج المرحلة الأولي الإحاطة (الاطلاع المعرفة ) المرحلة الثانية الإدراك المرحلة الثالثة القبول الرابعة التفضيل الخامسة الحيازة السادسة الرضا الإبلاغ والتذكير والحث : توفير المعلومات استجذاب الطلب المنتج تمييز المنافسة تذكير بالمنتج ومميزاته لئلا يتجهوا للمنتجات الرد إدعاءات المنافسين وذلك بعرض مزايا ومقارنته بغيره الأنباء السيئة قد تتداول قبل منافسيه موازنة التذبذب التأثير متخذي القرارات لكي تتم صفقة البيع الرأي العام لايجاد قبول عام للمنتج الإعلان الدعاية والنشر البيع الشخصي تنشيط التسويق يستهدف العملاء مندوب التسويق مجاناً PDF اونلاين القسم يشمل العديد الكتب المتميزة الموارد بشرية الموارد البشرية مجموع الأفراد المشكلين للقوى العاملة بمنظمة قطاع أعمال اقتصاد

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مندوب المبيعات - أساسيات التسويق
كتاب

مندوب المبيعات - أساسيات التسويق

ــ الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج

صدر 2016م عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
مندوب المبيعات - أساسيات التسويق
كتاب

مندوب المبيعات - أساسيات التسويق

ــ الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج

صدر 2016م عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
مميّز
عن كتاب مندوب المبيعات - أساسيات التسويق:
أساسيات التسويق من موارد بشرية HR
1- المبادئ –أساسيات التسويق
رغم أن هذا من البديهيات، إلا أن عمل مراجعة لمبادئ التسويق يعد أمراً ضرورياً لإبقاء التسويق على المسار السريع للنجاح. وأول خطوة هي الاتفاق على دور التسويق في الشركة. كثير من الناس يركزون على عنصر واحد من عناصر التسويق مثل الإعلان ويعتقدون أن هذا هو دور التسويق. والبعض الآخر يخلطون بين التسويق والمبيعات أو إدارة المنتجات. التفكير الأول من الممكن أن يؤدي إلى نشاط قصير الأمد يلهث وراء الإيرادات ويسفر عن مكاسب لا تخدم أهداف عملية التسويق على المدى البعيد.

وقد يكن التأثير أسوأ من ذلك، فمن الممكن أن يسفر الأمر عن تدمير العلامة التجارية أو هوامش الربح. إن الاتجاه السائد الذي يقلل من التركيز على رضا العميل ويؤكد على التركيز على الخبرة التي يكتسبها العميل يعد عاملاً أساسياً في التسويق في الوقت الحاضر، لكنه أيضاً مجرد جزء واحد من الصورة.

إن قوام التسويق هو التوفيق بين قدرات وإمكانيات المؤسسة ورغبات واحتياجات العملاء. وعلى الرغم من أن هذا يبدو بسيطاً، فناك متغيرات كثيرة في هذا الصدد ومن هنا يحدث الكثير من الالتباس في الأمور، فالتسويق لا يدور فقط في فلك الإعلان عن المنتجات من أجل إيجاد بعض العملاء لشراء ما لدينا من منتجات.

وبالمثل، لا يدور التسويق فقط في فلك عمل أبحاث عن العملاء من أجل معرفة رغباتهم واحتياجاتهم لتقديم المنتجات أو الخدمات المناسبة.

إن التسويق عملية مستمرة تفاعلية متوازنة يتم من خلالها تقديم وتحديد العروض بين العملاء المستهدفين والشركة.

ويجب أن تعتبر كل التعاملات مع العملاء الحاليين أو المتوقعين أو غيرهم من أصحاب المصلحة في السوق فرصاً يمكن وضعها في هذه المعادلة، ومن ثم يمكن معرفة ردود الأفعال تجاه عروضك بالإضافة إلى معرفة متطلبات السوق.

أساسيات التسويق
الترويج

الأهداف التعليمية :
التعرف علي وسائل الترويج

الإلمام بطرق تحديد ميزانية الترويج

المرحلة الأولي : الإحاطة (الاطلاع - المعرفة )

المرحلة الثانية : الإدراك

المرحلة الثالثة : القبول

المرحلة الرابعة : التفضيل

المرحلة الخامسة : الحيازة

المرحلة السادسة : الرضا


الإبلاغ والتذكير والحث :

توفير المعلومات
استجذاب الطلب علي المنتج

تمييز المنتج عن المنتجات المنافسة

تذكير العملاء الحاليين بالمنتج ومميزاته لئلا يتجهوا للمنتجات المنافسة

الرد علي إدعاءات المنافسين وذلك بعرض مزايا المنتج ومقارنته بغيره

الرد علي الأنباء السيئة التي قد تتداول في المنتج من قبل منافسيه

موازنة التذبذب في الطلب

التأثير علي متخذي القرارات لكي تتم صفقة البيع

التأثير علي الرأي العام لايجاد قبول عام للمنتج

الإعلان

الدعاية والنشر

البيع الشخصي

تنشيط المبيعات



التسويق يستهدف العملاء
مندوب التسويق


.......................
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#3K

81 مشاهدة هذا الشهر

#884

120K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 130.
المتجر أماكن الشراء
الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث