📘 ❞ ردة ولا أبا بكر لها ❝ كتاب ــ أبو الحسن علي الحسني الندوي اصدار 1992

الدعوة والدفاع عن الإسلام - 📖 ❞ كتاب ردة ولا أبا بكر لها ❝ ــ أبو الحسن علي الحسني الندوي 📖

█ _ أبو الحسن علي الحسني الندوي 1992 حصريا كتاب ردة ولا أبا بكر لها عن مكتبة السداوي للنشر والتويع 2024 لها: ردة لا من نوع آخر جديد , قديما كانت الردة هي الخروج الإسلام الدخول دين أي الإنتقال إلى لكن عصرنا هذا الدين اللادين فأين هو الحل ؟؟ ردة له إن شباب أمتنا أغلب الحمد لله تجرعوا حد الثمالة أفكار الغرب فلسفاتهم العقيمة الشاب العربي يرى نظيره الغربي القدوة المثال الحلم الأمل الرائد المفكر المخترع المبدع العابث القادر المجدد المتجدد فيه ما فيجري خلف ليس سوى سراب دنوي زائل ردة اليوم تعاني أشد أنواع الإنحلال الخلقي تدهور النفوس ابتعادها خالقها يعيب بعضها بعضا أنهم أفضل بعض تشتت تفرقت ضاعت ضعفت هانت استبيحت أراضيها استبيت دماء أهلها بل هناك يغني طربا فرحا جذلانا عند رؤية أيضا الدعوة والدفاع مجاناً PDF اونلاين الإســلام الحق والعدالة كان أعظم الأثر رفع شان ونثر العدالة كثير المجتمعات البشرية الله الأعمال وأجل القربات وجاء الثناء عليها القرآن والسنة ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ردة ولا أبا بكر لها
كتاب

ردة ولا أبا بكر لها

ــ أبو الحسن علي الحسني الندوي

صدر 1992م عن مكتبة السداوي للنشر والتويع
ردة ولا أبا بكر لها
كتاب

ردة ولا أبا بكر لها

ــ أبو الحسن علي الحسني الندوي

صدر 1992م عن مكتبة السداوي للنشر والتويع
عن كتاب ردة ولا أبا بكر لها:

ردة و لا أبا بكر لها .. ردة من نوع آخر جديد , قديما كانت الردة هي الخروج عن الإسلام و الدخول في دين آخر .. أي الإنتقال من دين إلى دين , و لكن ردة عصرنا هذا هي الإنتقال من الدين إلى اللادين .. فأين هو الحل ؟؟

ردة و لا أبا بكر له .. إن شباب أمتنا و أغلب أمتنا شباب و الحمد لله تجرعوا إلى حد الثمالة من أفكار الغرب و فلسفاتهم العقيمة . إن الشاب العربي يرى في نظيره الغربي القدوة و المثال و الحلم و الأمل و الرائد و المفكر و المخترع و المبدع و العابث و القادر و المجدد و المتجدد.. يرى فيه ما يرى فيجري خلف ما يرى و هو ليس سوى سراب دنوي زائل .

ردة و لا أبا بكر لها .. إن أمتنا اليوم تعاني من أشد أنواع الإنحلال الخلقي و تدهور النفوس و ابتعادها عن خالقها .. إن أمتنا اليوم يعيب بعضها بعضا .. و يرى بعضها أنهم أفضل من بعض .. تشتت و تفرقت و ضاعت و ضعفت و هانت و استبيحت أراضيها و استبيت دماء أهلها .. بل هناك من أهلها من يغني طربا فرحا جذلانا عند رؤية دماء أهلها أيضا .

الترتيب:

#673

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

47 مشاهدة هذا الشهر

#11K

17K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 28.
المتجر أماكن الشراء
أبو الحسن علي الحسني الندوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة السداوي للنشر والتويع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية