📘 ❞ مبادئ الاكسس ❝ كتاب ــ كاتب غير معروف اصدار 2018

كتب قواعد البيانات - 📖 ❞ كتاب مبادئ الاكسس ❝ ــ كاتب غير معروف 📖

█ _ كاتب غير معروف 2018 حصريا كتاب مبادئ الاكسس 2024 الاكسس: أسئلة هامة فى اكسس 2007 أساسيات تصميم قواعد البيانات : توفر لك قاعدة المصممة بشكل صحيح إمكانية الوصول إلى المعلومات المحدثة الدقيقة لأن التصميم الصحيح يعد ضرورياً لتحقيق أهدافك العمل مع واستثمار الوقت المطلوب لمعرفة المنطقي الجيد النهاية من الأرجح أن تتوفر بيانات تلبي احتياجاتك ويمكنها بسهولة احتواء التغيير توفر هذه المقالة إرشادات لتخطيط سطح المكتب ستتعلم كيفية تحديد التي تحتاجها وكيفية تقسيم مثل أعمدة وجداول مناسبة ومدى ارتباط الجداول ببعضها بعضاً يجب تقرأ قبل إنشاء لأول مرة محتويات الكتاب : بعض المصطلحات الواجب معرفتها عن البيانات ما هو الجيد؟ عملية التصميم تحديد الغرض البيانات البحث المطلوبة وتنظيمها تقسيم جداول تحويل عناصر أعمدة تحديد المفاتيح الأساسية إنشاء علاقات الجداول تحسين التصميم تطبيق التسوية اسئلة 2007 كتب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل او المعطيات (بالإنجليزية: Database) هي مجموعة عناصرِ المنطقية المرتبطة بعضها البعض بعلاقة رياضية وتتكون جدول واحد أو أكثر ويتكون الجدول سجل (صف (قواعد البيانات)) السجل حقل (حقل (علم الحاسوب)) ومثال عليه الخاص بموظف معين يتكون عدة حقول رقم الموظف اسم درجة تاريخ التعيين الراتب والقسم التابع له وغير ذلك الموظفين تخزن جهاز الحاسوب عَلى نحو منظّم حيث يقوم برنامج (حاسوب) يسمى محرك (database engine) بتسهيل التعامل معها والبحث ضمن وتمكين المستخدم الإضافة والتعديل عليها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مبادئ الاكسس
كتاب

مبادئ الاكسس

ــ كاتب غير معروف

صدر 2018م
مبادئ الاكسس
كتاب

مبادئ الاكسس

ــ كاتب غير معروف

صدر 2018م
عن كتاب مبادئ الاكسس:

أسئلة هامة فى اكسس 2007



أساسيات تصميم قواعد البيانات :



توفر لك قاعدة البيانات المصممة بشكل صحيح إمكانية الوصول إلى المعلومات المحدثة الدقيقة. لأن التصميم الصحيح يعد ضرورياً لتحقيق أهدافك في العمل مع قاعدة البيانات واستثمار الوقت المطلوب لمعرفة مبادئ التصميم المنطقي الجيد. في النهاية، من الأرجح أن تتوفر لك قاعدة بيانات تلبي احتياجاتك ويمكنها بسهولة احتواء التغيير.

توفر هذه المقالة إرشادات لتخطيط قاعدة بيانات سطح المكتب. ستتعلم كيفية تحديد المعلومات التي تحتاجها وكيفية تقسيم مثل هذه المعلومات في أعمدة وجداول مناسبة ومدى ارتباط هذه الجداول ببعضها بعضاً يجب أن تقرأ هذه المقالة قبل إنشاء قاعدة بيانات سطح المكتب لأول مرة.


محتويات الكتاب :

بعض المصطلحات الواجب معرفتها عن قاعدة البيانات

ما هو تصميم قاعدة البيانات الجيد؟

عملية التصميم

تحديد الغرض من قاعدة البيانات

البحث عن المعلومات المطلوبة وتنظيمها

تقسيم المعلومات في جداول

تحويل عناصر المعلومات إلى أعمدة

تحديد المفاتيح الأساسية

إنشاء علاقات الجداول

تحسين التصميم

تطبيق قواعد التسوية

اسئلة هامة فى اكسس 2007

الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

8 مشاهدة هذا الشهر

#10K

18K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 38.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث