📘 ❞ أبو عيش رواية ❝ رواية اصدار 2024

- 📖 رواية ❞ أبو عيش رواية ❝ 📖

█ _ 2024 حصريا رواية ❞ أبو عيش ❝ عن وكالة كنزي للنشر عيش: "أبو عيش" ثرية ومؤثرة تستكشف حياة أسرة متماسكة تقطن منطقة الإمام الشافعي التاريخية بالقاهرة القديمة مُحددة بداية سبعينيات القرن الماضي تُرسم الرواية لوحة حية لثقافة هذه المجتمع وتقاليده والتحديات التي تواجهها في قلب القصة الشاب هادي الذي تُرك رعاية جدته بهية عندما هاجر والداه إلى السعودية بحثاً فرص أفضل بينما يتصدى لتعقيدات النمو مواضيع الأسرة والهوية والحالة الإنسانية مواجهة التغيير والمحن من خلال وصف غني ولغة شعرية ينجح الكاتب علي محمد التقاط جوهر المنطقة حيث تمتزج حدود الأحياء والأموات هي استكشاف مؤثر للتجربة يوازن بين لحظات الفرح والصراع وقوة الروابط العائلية الباقية هذه المُبهرة تدعو القراء للغوص العالم النابض لمنطقة والحاضر يتعايشان والبحث المعنى والانتماء دائم الحضور شهادة بصيرة وقدرته صياغة قصة تتردد مع المواضيع العالمية للحب والخسارة وصمود الروح مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أبو عيش
رواية

أبو عِيش

رواية
صدرت 2024م عن وكالة كنزي للنشر
أبو عيش
رواية

أبو عِيش

رواية

صدرت يوليو 2024م عن وكالة كنزي للنشر
صدر حديثاً
عن رواية أبو عيش:
"أبو عيش" رواية ثرية ومؤثرة تستكشف حياة أسرة متماسكة تقطن في منطقة الإمام الشافعي التاريخية بالقاهرة القديمة. مُحددة في بداية سبعينيات القرن الماضي، تُرسم الرواية لوحة حية لثقافة هذه المجتمع وتقاليده والتحديات التي تواجهها.

في قلب القصة الشاب هادي، الذي تُرك في رعاية جدته بهية عندما هاجر والداه إلى السعودية بحثاً عن فرص أفضل. بينما يتصدى هادي لتعقيدات النمو، تستكشف الرواية مواضيع الأسرة والهوية والحالة الإنسانية في مواجهة التغيير والمحن.

من خلال وصف غني ولغة شعرية، ينجح الكاتب علي محمد علي في التقاط جوهر هذه المنطقة التاريخية، حيث تمتزج حدود الأحياء والأموات. "أبو عيش" هي استكشاف مؤثر للتجربة الإنسانية، يوازن بين لحظات الفرح والصراع وقوة الروابط العائلية الباقية.

هذه الرواية المُبهرة تدعو القراء للغوص في العالم النابض لمنطقة الإمام الشافعي، حيث الماضي والحاضر يتعايشان، والبحث عن المعنى والانتماء دائم الحضور. "أبو عيش" هي شهادة على بصيرة الكاتب وقدرته على صياغة قصة تتردد مع المواضيع العالمية للحب والخسارة وصمود الروح الإنسانية
شارك في التأليف:
علي محمد علي
مصمم الغلاف:
فريق Kinzy Publishing Agency
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

0 مشاهدة هذا الشهر

#124K

167 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 270.
رقم ISBN الدولي: 9798227474896.
المتجر 4 أماكن الشراء
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
وكالة كنزي للنشر 🏛 الناشر
QR Code