📘 ❞ بنت مولانا ❝ رواية ــ مورل مفروي ترجمة محمد عيد إبراهيم اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ بنت مولانا ❝ ــ مورل مفروي 📖

█ _ مورل مفروي 2023 حصريا رواية ❞ بنت مولانا ❝ عن مؤسسة إبداع 2024 مولانا: بعد أسبوع من وفاة (كيميا ) اختفى شمس الدين وهذه المرة للأبد هناك نظريات عدة تتعلق باختفائه تميل إحداها إلى التعميم لأنه أكثر درامية فتشير مقتله بإيعاز علاء لكن لا يوجد ما يعزز هذه الرواية يضرب سلطان ولد قصيدته المتعلقة بسيرة والده صفحاً الفكرة وينادي ثلة مؤرخي الأحداث بأن قد عاد تبريز بينما يذكر مصدر أن وقعت مدينة خوي بدرب عودته شيء أكيد أنه ذات ليلة باردة ديسمبر عام 1248 قونية فلم يزل ثانية تكون كيميا أحد العوامل التي تسبب باختفاء مهما كان تأثره الكبير بموتها فقد يكون مدعاة لاختفائه يمكن القول به إن كانت معلماً بارزاً يشير نهاية علاقة أخرى بين ومولانا جلال الرومي حدث تغير كيميا: فمهمتها هذا العالم انتهت وعلى المثيل فإن أيضاً مهمته بداية وكي تتم يرحل فبقاؤه يُعيق وفي الحالتين ومصيره فاض مجراه كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بنت مولانا
رواية

بِنْتُ مَوّلَانَا

ــ مورل مفروي

صدرت 2023م عن مؤسسة إبداع
ترجمة محمد عيد إبراهيم
بنت مولانا
رواية

بِنْتُ مَوّلَانَا

ــ مورل مفروي

صدرت 2023م عن مؤسسة إبداع
ترجمة محمد عيد إبراهيم
عن رواية بنت مولانا:
بعد أسبوع من وفاة (كيميا ) ، اختفى شمس الدين وهذه المرة للأبد.. هناك نظريات عدة تتعلق باختفائه. تميل إحداها إلى التعميم، لأنه أكثر درامية فتشير إلى مقتله بإيعاز من علاء الدين. لكن لا يوجد ما يعزز هذه الرواية. يضرب سلطان ولد، في قصيدته

المتعلقة بسيرة والده، صفحاً عن هذه الفكرة. وينادي ثلة من مؤرخي الأحداث بأن شمس الدين قد عاد إلى تبريز، بينما يذكر مصدر أن وفاة شمس الدين قد وقعت في مدينة خوي بدرب عودته إلى تبريز. هناك شيء أكيد أنه ذات ليلة باردة من ديسمبر عام 1248 في قونية، اختفى شمس الدين فلم يزل ثانية.

قد تكون وفاة كيميا أحد العوامل التي تسبب باختفاء شمس الدين، لكن مهما كان تأثره الكبير بموتها فقد لا يكون مدعاة لاختفائه. ما يمكن القول به، إن وفاة كيميا كانت معلماً بارزاً، يشير إلى نهاية علاقة أخرى. بين شمس الدين ومولانا جلال الدين الرومي. حدث تغير كيميا: فمهمتها في هذا العالم انتهت.

وعلى المثيل، فإن تغير مولانا أيضاً قد حدث، لكن مهمته كانت بداية وكي تتم مهمته كان على شمس الدين أن يرحل، فبقاؤه كان يُعيق مولانا. وفي الحالتين شمس الدين، ومصيره فاض إلى مجراه.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

18 مشاهدة هذا الشهر

#122K

118 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 240.
المتجر 3 أماكن الشراء
مورل مفروي ✍️ المؤلف
محمد عيد إبراهيم 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
مؤسسة إبداع 🏛 الناشر
QR Code