📘 ❞ التفوق على الشيطان ❝ كتاب ــ نابليون هيل اصدار 2022

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب التفوق على الشيطان ❝ ــ نابليون هيل 📖

█ _ نابليون هيل 2022 حصريا كتاب التفوق الشيطان عن دار يوريكا للنشر 2024 الشيطان: سمعت احد الكتاب ذات مرة يقول إنه لا يمكن لأي شخص حتي لو لديه الخبرة الكافية لنشر وتوزيع المجلات المحلية أن يفكر نشر مجلة برأس مال أقل من ربع مليون دولار أمريكي يبدو أنه كان مقدر لي الإبتعاد المجلة حيث بعد فترة مليئة بالمشاكل مع شركائي قررت تركها لهم من هنا بدأ حب للمجلات تلت ( القاعدة الذهبية) (نابليون هيل) وبعد ذلك أصبح محرر جريدة نجاح) التي تزال الآن أسست مدرسة تدريبية للمبيعات كان هدفي الأساسي تدريب حوالي ثلاثة الف رجل مبيعات لتكوين سلسلة متاجر عالمية كنت اتقاضي 10 كل ينضم إلي المدرسة وفي خلال شهور العمل ربحت 30,000 تتويجاً لجهودي أصبحت غير سعيد وراض بالعمل الذي أقوم به اخري وأصبح الأمر واضحاً أمامي المال لم ولن يستطيع يجعلني سعيداً فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التفوق على الشيطان
كتاب

التفوق على الشيطان

ــ نابليون هيل

صدر 2022م عن دار يوريكا للنشر
التفوق على الشيطان
كتاب

التفوق على الشيطان

ــ نابليون هيل

صدر 2022م عن دار يوريكا للنشر
عن كتاب التفوق على الشيطان:
سمعت احد الكتاب ذات مرة يقول إنه لا يمكن لأي شخص حتي لو لديه الخبرة الكافية لنشر وتوزيع المجلات المحلية أن يفكر في نشر مجلة برأس مال أقل من ربع مليون دولار أمريكي. يبدو أنه كان مقدر لي الإبتعاد عن المجلة، حيث أنه بعد فترة مليئة بالمشاكل مع شركائي ، قررت تركها لهم .

من هنا بدأ حب هيل للمجلات ، حيث تلت مجلة ( القاعدة الذهبية) مجلة (نابليون هيل) وبعد ذلك أصبح هيل محرر جريدة ( نجاح) التي لا تزال حتي الآن . أسست بعد ذلك مدرسة تدريبية للمبيعات.

كان هدفي الأساسي تدريب حوالي ثلاثة الف رجل مبيعات لتكوين سلسلة متاجر عالمية. كنت اتقاضي 10 دولار أمريكي من كل شخص ينضم إلي المدرسة ، وفي خلال شهور من العمل ربحت حوالي 30,000 دولار أمريكي تتويجاً لجهودي . أصبحت غير سعيد وراض بالعمل الذي أقوم به مرة اخري ، وأصبح الأمر واضحاً أمامي أن المال لم ولن يستطيع أن يجعلني سعيداً.
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#597

432 مشاهدة هذا الشهر

#30K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 195.
المتجر 6 أماكن الشراء
نابليون هيل ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار يوريكا للنشر 🏛 الناشر
QR Code

نتيجة البحث