📘 ❞ نوفا فيتا ❝ رواية ــ عائشة مكي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نوفا فيتا ❝ ــ عائشة مكي 📖

█ _ عائشة مكي 2022 حصريا رواية نوفا فيتا عن اسكرايب للنشر والتوزيع 2024 فيتا: أبوه حارس لكراچ سيارات وزوجة أبيه لفظت تسعة من الأطفال للتسول ليس لهم إلا غرفة الصفيح يعيشون جميعًا فيها ذات يوم يستيقظ عاصم فاجعة خطف أخته الصغيرة أمام البيت؛ يقال أن سيارة بها شباب خطفوها وطاروا قطع وأسرته شوطًا كبيرًاحتى عرفوا مكان هؤلاء الشباب هم ينتمون إلى عصابات تشغيل وامرأة عحوز بسنٍ واحد فمها هى مَن تتحكم المتسولين توزيعهم مناطق مختلفة نائية منطقتهم رغم توفر الفرق الراجلة دور الرعاية الاجتماعية ومشروعات التأهيل أنهم لم يتمكنوا كبحها حاول يخلص يد فقام بينه وبينهم حرب عارمة؛ ضربًا ورفسًا وشتمًا وركلًا ولكمات والسلاح رفيقهم كل منهم يحقرالآخر لتنتهي بقفد إحدى رجليه والنجاة بأخته ليلقي بإحدى أوراقه صندوق القمامة فلا عزاء فقط أصبح أكثر احتياجًا كانت مُخيلته تسبح به عبر الأفق البعيد حيث الحياة الكريمة ليتخلص مما هو عليه الإحباط شبحًا يلتف حول عنقه الانهيار يمزق أواصره وينهمر عينيه لا أحد يسأل عنه أو يطعمه الألم المعوي صاحبه صعوبة البلع تزاوله ولا تغادره الجوع والمرض تمكنا جسده النحيل خرج بقدم واحدة ليباغت معدته شيء ضاع منه مستقبل له حتى التسول أصيب بفقر الدم أسرته تجاهلته واستمر الحال ما تنهش الصقور أجنحته كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نوفا فيتا
رواية

نوفا فيتا

ــ عائشة مكي

صدرت 2022م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
نوفا فيتا
رواية

نوفا فيتا

ــ عائشة مكي

صدرت 2022م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
عن رواية نوفا فيتا:
أبوه حارس لكراچ سيارات وزوجة أبيه لفظت تسعة من الأطفال للتسول ليس لهم إلا غرفة من الصفيح يعيشون جميعًا فيها.

ذات يوم يستيقظ عاصم على فاجعة خطف أخته الصغيرة من أمام البيت؛ يقال أن سيارة بها شباب خطفوها وطاروا بها.

قطع عاصم وأسرته شوطًا كبيرًاحتى عرفوا مكان هؤلاء الشباب ،هم ينتمون إلى عصابات تشغيل الأطفال، وامرأة عحوز بسنٍ واحد في فمها.. هى مَن تتحكم في المتسولين و توزيعهم في مناطق مختلفة نائية عن منطقتهم..

رغم توفر الفرق الراجلة في دور الرعاية الاجتماعية، ومشروعات التأهيل إلا أنهم لم يتمكنوا من كبحها، حاول عاصم أن يخلص أخته من يد المتسولين فقام بينه وبينهم حرب عارمة؛ ضربًا، ورفسًا، وشتمًا، وركلًا، ولكمات، والسلاح رفيقهم..

كل منهم يحقرالآخر، لتنتهي بقفد عاصم إحدى رجليه والنجاة بأخته، ليلقي بإحدى أوراقه في صندوق القمامة فلا عزاء..

فقط أصبح أكثر احتياجًا ،كانت مُخيلته تسبح به عبر الأفق البعيد حيث الحياة الكريمة ليتخلص مما هو عليه، الإحباط أصبح شبحًا يلتف حول عنقه، الانهيار يمزق أواصره وينهمر من عينيه لا أحد يسأل عنه أو يطعمه.. الألم المعوي صاحبه..

صعوبة البلع تزاوله ولا تغادره، الجوع والمرض تمكنا من جسده النحيل، خرج بقدم واحدة ليباغت معدته، كل شيء ضاع منه فلا مستقبل له حتى في التسول،أصيب بفقر في الدم.. أسرته تجاهلته واستمر الحال على ما هو عليه، تنهش الصقور في أجنحته.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

29 مشاهدة هذا الشهر

#114K

376 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عائشة مكي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
اسكرايب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث