📘 ❞ من حقك أن تكون ثرياً ❝ كتاب ــ نابليون هيل اصدار 2020

كتب تعليم التفكير - 📖 ❞ كتاب من حقك أن تكون ثرياً ❝ ــ نابليون هيل 📖

█ _ نابليون هيل 2020 حصريا كتاب من حقك أن تكون ثرياً عن مكتبة جرير 2024 ثرياً: لقد قُدم هذا الكتاب للمؤلف البداية كسلسلة المحاضرات لجمهور شيكاغو ربيع عام 1954 وكهدية مؤسسة يتيح لك سلسلة ويزيد روعة أعمال الأيقونة الأمريكية للحياة الناجحة هذا سوف يساعدك تحقيق كل هدف وحلم لأنه سيلهمك بأهداف وأحلام جديدة؛ حيث لا يكون الثراء مقصورًا المقاييس المحدودة مثل الثروة المالية والشهرة أنت تستحق ثريًّا بكل الطرق المستوى الشخصي والروحي والمالي اكتشف الدكتور "هيل" هؤلاء الذين نالوا الجوائز فقط الحياة بغض النظر مدى عظمة هذه كانوا أقل الأشخاص سعادة ورضا العالم فلكي بحق يجب نواحي ومع يشير إلى الفلسفة أنها علم الإنجاز النجاح فلعلك تفكر كيف يمكن علمًا الممكن تدمج خطوات وتحصي وتطبق بلا فشل التجارب الموثوقة التي تجرى المعامل؟ يعرف العلم أنه فن تنظيم وتصنيف الحقائق وعلم مثله بقية العلوم يجدي نفعًا عند تطبيقه لتحقيق ما ويقدم مبادئ حقيقية ومثبتة ومنظمة ومشروحة بعناية والتي إن اتبعتها بحرص ودون إهمال ستقودك الذي ترغب فيه بشدة تقدم المذهلة فرصة فريدة للطلاب المتفانين منذ وقت طويل عمل وللطلاب الجدد بالمثل ومن المادة المبنية محاضراته المسجلة نتعرف تقديم لفلسفته بطريقة بارعة وفعالة ومؤثرة كما لم يحدث قبل تقدم لنا السبعة عشر للنجاح فهي محصلة عقود الدراسة والبحث كتب تعليم التفكير مجاناً PDF اونلاين هو مجمل الأشكال والعمليات الذهنية يؤديها عقل الإنسان تمكنه نمذجة يعيش وبالتالي التعامل معه بفعالية أكبر أهدافه وخططه ورغباته وغاياته وهو إعمال العقل مشكلة للتوصل حلها وبتعبير آخر (إجراء عمليّة عقليّة المعلومات الحاضرة لأجل الوصول المطلوب) أدق (حركة بين المعلوم والمجهول) ويمكن القول بأنه التصور الإجمالي والتفصيلي لواقع كنهه وعوامل تكوينه ومآلاته وطرق تحسينه وعلاج آفاته عملية تتضمن أيضا مع حالة صياغتنا للمصطلحات والإسهام عملية حل المشكلات والاستنتاج واتخاذ القرارات ويعتبر أعلى الوظائف الإدراكية يندرج تحليلها وتحليل العمليات تسهم ضمن إطار النفس الإدراكي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
من حقك أن تكون ثرياً
كتاب

من حقك أن تكون ثرياً

ــ نابليون هيل

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من حقك أن تكون ثرياً
كتاب

من حقك أن تكون ثرياً

ــ نابليون هيل

صدر 2020م عن مكتبة جرير
عن كتاب من حقك أن تكون ثرياً:
لقد قُدم هذا الكتاب للمؤلف نابليون هيل في البداية كسلسلة من المحاضرات لجمهور شيكاغو في ربيع عام 1954. وكهدية من مؤسسة نابليون هيل، يتيح لك هذا الكتاب سلسلة المحاضرات ويزيد من روعة أعمال نابليون هيل، الأيقونة الأمريكية للحياة الناجحة.

هذا الكتاب سوف يساعدك على تحقيق كل هدف وحلم، لأنه سيلهمك بأهداف وأحلام جديدة؛ حيث لا يكون الثراء مقصورًا على المقاييس المحدودة مثل الثروة المالية والشهرة. أنت تستحق أن تكون ثريًّا بكل الطرق - على المستوى الشخصي والروحي والمالي. لقد اكتشف الدكتور "هيل" أن هؤلاء الذين نالوا الجوائز المالية فقط من الحياة - بغض النظر عن مدى عظمة هذه الجوائز - كانوا أقل الأشخاص سعادة ورضا في العالم. فلكي تكون ثريًّا بحق، يجب أن تكون ثريًّا في كل نواحي الحياة.

ومع أن الدكتور "هيل" يشير إلى هذه الفلسفة على أنها علم الإنجاز الشخصي - علم النجاح - فلعلك تفكر كيف يمكن أن يكون النجاح علمًا. هل من الممكن أن تدمج خطوات تحقيق الثراء وتحصي وتطبق بلا فشل، مثل التجارب الموثوقة التي تجرى في المعامل؟ يعرف الدكتور "هيل" هذا العلم على أنه فن تنظيم وتصنيف الحقائق. وعلم النجاح - مثله مثل بقية العلوم - يجدي نفعًا عند تطبيقه لتحقيق هدف ما. ويقدم الدكتور "هيل" مبادئ حقيقية ومثبتة ومنظمة ومشروحة بعناية، والتي إن اتبعتها بحرص ودون إهمال ستقودك إلى الثراء الذي ترغب فيه بشدة.

تقدم المحاضرات المذهلة فرصة فريدة للطلاب المتفانين منذ وقت طويل في عمل نابليون هيل، وللطلاب الجدد بالمثل. ومن هذه المادة، المبنية على محاضراته المسجلة، نتعرف على تقديم الدكتور "هيل" الشخصي لفلسفته المذهلة بطريقة بارعة وفعالة ومؤثرة، كما لم يحدث من قبل. كما تقدم لنا سلسلة المحاضرات مبادئ نابليون هيل السبعة عشر للنجاح، فهي محصلة عقود من الدراسة والبحث.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

42 مشاهدة هذا الشهر

#91K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 425.
المتجر أماكن الشراء
نابليون هيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث