📘 ❞ تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك ❝ كتاب ــ كيفن ليمان اصدار 2022

تربية الاطفال - 📖 ❞ كتاب تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك ❝ ــ كيفن ليمان 📖

█ _ كيفن ليمان 2022 حصريا كتاب تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك عن مكتبة جرير 2024 عقلك: نهاية كل فصل يوجد قسم عنوانه "أسئلة مهمة"؛ وهو عبارة أسئلة لتحفيز أفكارك يمكنك أيضًا استخدامها كبداية للمناقشة مع شريك حياتك أو شخص آخر مهم المجموعة التي تتناولين معها غداء العمل مجموعة تمارسين رياضة التأمل من يشاركك نزهاتك الأمهات الأخريات أثناء تناول العشاء مع مجموعة صغيرة الأشخاص ومن أجل تنمية مهاراتك التربية تحدثي أولياء الأمور الآخرين واسأليهم تجاربهم وعما نجح منها وما لم ينجح ولماذا؟ الذي سيفعلونه بشكل مختلف الآن إذا استطاعوا التعامل مثل هذه المواقف مرة أخرى؟ تعد مقارنة الملاحظات والتفكير ممن هم موقفك نفسه أفضل شيء يذكرك بأنك لست وحدك نجاحاتك وإخفاقاتك يمكنكم تشجيع ودعم بعضكم بعضًا المهمة الصعبة والمجزية للغاية المتمثلة تربية الأطفال ليصبحوا بالغين سعداء وأصحاء سيساعدك هذا الكتاب تولي زمام القيادة داخل عائلتك أخرى خلال ما يحتويه تجارب واقعية الحياة يقدمه مساعدة عملية؛ لذا ستجدينني طوال أتنقل بين الحديث إليكم بصيغة المفرد المذكر المؤنث الجمع كما سيساعدك إدارة الفوضى تُعد جزءًا طبيعيًّا الحياة؛ يجعلك قادرة الاستمتاع بأجواء طبيعية وغير مضطربة صباح (وفي أوقات اليوم أيضًا) أنا أضمن لكِ ذلك الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات هنا برزت الحاجة لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل طرفٍ منهما جزءاً وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ يهمّ طفله وينسى يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر إلى يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك
كتاب

تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك

ــ كيفن ليمان

صدر 2022م عن مكتبة جرير
تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك
كتاب

تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك

ــ كيفن ليمان

صدر 2022م عن مكتبة جرير
عن كتاب تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك:
في نهاية كل فصل يوجد قسم عنوانه "أسئلة مهمة"؛ وهو عبارة عن أسئلة لتحفيز أفكارك. يمكنك أيضًا استخدامها كبداية للمناقشة مع شريك حياتك أو شخص آخر مهم، أو المجموعة التي تتناولين معها غداء العمل، أو مجموعة تمارسين معها رياضة التأمل، أو مع من يشاركك نزهاتك، أو مع الأمهات الأخريات أثناء تناول العشاء، أو مع
مجموعة صغيرة من الأشخاص. ومن أجل تنمية مهاراتك في التربية، تحدثي مع أولياء الأمور الآخرين. واسأليهم عن تجاربهم، وعما نجح منها، وما لم ينجح، ولماذا؟ وما الذي سيفعلونه بشكل مختلف الآن، إذا استطاعوا التعامل مع مثل هذه المواقف مرة أخرى؟

تعد مقارنة الملاحظات والتفكير مع الآخرين ممن هم في موقفك نفسه أفضل شيء يذكرك بأنك لست وحدك في نجاحاتك وإخفاقاتك. يمكنكم تشجيع ودعم بعضكم بعضًا في هذه المهمة الصعبة والمجزية للغاية المتمثلة في تربية الأطفال ليصبحوا بالغين سعداء وأصحاء.

سيساعدك هذا الكتاب على تولي زمام القيادة داخل عائلتك مرة أخرى من خلال ما يحتويه من تجارب واقعية في هذه الحياة، ومن خلال ما يقدمه من مساعدة عملية؛ لذا ستجدينني طوال الكتاب أتنقل ما بين الحديث إليكم بصيغة المفرد المذكر أو المؤنث أو الجمع. كما سيساعدك على إدارة الفوضى التي تُعد جزءًا طبيعيًّا من الحياة؛ ما يجعلك قادرة على الاستمتاع بأجواء طبيعية وغير مضطربة كل صباح (وفي كل أوقات اليوم أيضًا).

أنا أضمن لكِ ذلك.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

19 مشاهدة هذا الشهر

#114K

365 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 343.
المتجر أماكن الشراء
كيفن ليمان ✍️ المؤلف
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث