📘 ❞ حكمة إلهية ❝ كتاب ــ خالد السيد علي

كتب المسرح العربى - 📖 ❞ كتاب حكمة إلهية ❝ ــ خالد السيد علي 📖

█ _ خالد السيد علي 0 حصريا كتاب حكمة إلهية عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 إلهية: امرأة جميلة أرملة وقواد وفاعل خير يجتمعون فماذا كانت نهاياتهم من هذا المنطلق تدور الأحداث ولكن حول الموتى وبافتراضية الكاتب علي(طائر السعادة)أن الأرواح تخاطب حراس المقابر نجد وهو مدرسة التميز المعالجات الإنسانية أنه يقدم لنا حدثًا حياة ميت يقول لسان البطل: سكنت الأرصفة وطاردني قانون منع التسول إلى أن انتهت رحلة طموحاتي بجوار صفيحة قمامة ممتلئة تابعة لحي البلدية الذي أسكن أرصفته نهايتي هكذا ليس لكثرة ذنوبي لا أيها النزلاء أظن لأكون آية للناس كي يرمقوني ويتعظون بؤس أيامي دون علمهم حالي لم اعترض عليها ! كتب المسرح العربى مجاناً PDF اونلاين كان وما یزال ھو النقطة التي یبدأ منھا عادة انطلاق الشرارة نحو الثقافة والتطور والمساعدة تطویر المجتمعات والوصول حال أفضل وعلى مر الأزمان خضع للتحویر والتشكیل سواء ذلك شكل خشبة أم العروض تمثل داخله بل إن دور التمثیل نفسھا موضعاً للتغییر والتبدیل فقدم الأدب المسرحي المیادین وخارج المعابد وداخل الكنائس ومّر بمراحل كثیرة حتى أقیمت له الحالیة لیس مجرد وسیلة ترفیھیة وإنما یتخطى دوره ففي فترات عظمته جاھد كتابه وممثلوه ومخرجوه اكتشاف نواحي الجمال فیه؛ ففن یعتمد جوھره حصیلة المعرفة شمولھا العام قدرة الإنسان الإستكشاف والتعجب والتأمل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكمة إلهية
كتاب

حكمة إلهية

ــ خالد السيد علي

حكمة إلهية
كتاب

حكمة إلهية

ــ خالد السيد علي

مجاني للتحميل
عن كتاب حكمة إلهية:


امرأة جميلة أرملة وقواد وفاعل خير يجتمعون فماذا كانت نهاياتهم.. من هذا المنطلق تدور الأحداث ولكن حول الموتى وبافتراضية الكاتب خالد السيد علي(طائر السعادة)أن الأرواح تخاطب حراس المقابر.. نجد الكاتب وهو من مدرسة التميز في المعالجات الإنسانية أنه يقدم لنا حدثًا في حياة ميت..

يقول الكاتب على لسان البطل:

سكنت الأرصفة، وطاردني قانون منع التسول إلى أن انتهت رحلة طموحاتي بجوار صفيحة قمامة ممتلئة تابعة لحي البلدية الذي أسكن أرصفته.. كانت نهايتي هكذا ليس لكثرة ذنوبي. لا أيها النزلاء، ولكن أظن لأكون آية للناس كي يرمقوني ويتعظون من بؤس أيامي دون علمهم حالي.. حكمة إلهية لم اعترض عليها.!
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#53K

6 مشاهدة هذا الشهر

#112K

434 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
خالد السيد علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث