📘 ❞ وقفة تأمل ❝ كتاب ــ خالد السيد علي اصدار 2014

خواطر أدبية - 📖 ❞ كتاب وقفة تأمل ❝ ــ خالد السيد علي 📖

█ _ خالد السيد علي 2014 حصريا كتاب وقفة تأمل عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 تأمل: "تمتع واستمتع بأوقاتك متن الأرض فإنك لن تعيش فيها إلا مرة واحدة وتموت أكثر من مرة" تأمل مجموعة قصصية تحتوي قصص سردية ما بين الجاد والهزل الحياة وفي عوالم الموتى نجد الكاتب (طائر السعادة) يأخذنا بسلاسة الدنيا ضحكت عليّ ومرورا بقلب الأم ثم ولسوف أدعوهم للتحرش وأخيراً بانوراما مستحدث اللسانيات حيث استطاع أن أمواج متلاحقة الضحك للبكاء للعبث للواقع مجموعة تحمل طياتها رسائل عدة هامة لأي عصر مجتزأ الكتاب: لقد وصل إلى المرفأ ليطل محصوله والرقعة الخضراء التي ينبعث منها رحيق عمره وقرة عينه ولكن هيهات سقط فجأة واشتعل المحصول !! وتوقف الزمن عند هذه اللحظة كلما أدركها أو تذكرها أنتابه نوعاً الحزن المتجدد خاصة وهو يقول مذكراته: إن اللعب مع لابد يكون بحساب لاتفتح ذراعيك مصراعيهما ولا تكبلهما احلم كيفما تشاء وأجعل طموحاتك لا حدودا لها حتى تصل غايتك ترضى غرورك أملك وألتهم تستطيع تلتهمه تسطو عليه تمتع خواطر أدبية مجاناً PDF اونلاين راقية هناك كثيرون يكتبون رائعة تضمن الكثير خلاصة التجارب الحياتية مروا بها يستفاد الأخرين وحتى يكررون أخطائهم أخرى ولم تقتصر المجالات نوع مجال واحد بل يمكن تكون الخواطر مجالات عديدة معظمها اجتماعي ويتناول العلاقات الاجتماعية وتأثيرها الفرد والمجتمع

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وقفة تأمل
كتاب

وقفة تأمل

ــ خالد السيد علي

صدر 2014م
وقفة تأمل
كتاب

وقفة تأمل

ــ خالد السيد علي

صدر 2014م
مجاني للتحميل
عن كتاب وقفة تأمل:
"تمتع واستمتع بأوقاتك على متن الأرض فإنك لن تعيش فيها إلا مرة واحدة، وتموت فيها أكثر من مرة" وقفة تأمل
مجموعة قصصية تحتوي على قصص سردية ما بين الجاد والهزل في الحياة وفي عوالم الموتى..

نجد الكاتب خالد السيد علي (طائر السعادة) يأخذنا بسلاسة من الدنيا ضحكت عليّ ومرورا بقلب الأم ثم ولسوف أدعوهم للتحرش وأخيراً وقفة تأمل..بانوراما سردية مستحدث اللسانيات حيث استطاع الكاتب أن يأخذنا في أمواج متلاحقة من الضحك للبكاء للعبث ثم للواقع.. مجموعة تحمل في طياتها رسائل عدة هامة لأي عصر.

مجتزأ من الكتاب:

لقد وصل إلى المرفأ ليطل على محصوله والرقعة الخضراء التي ينبعث منها رحيق عمره وقرة عينه.. ولكن هيهات.. سقط المرفأ فجأة.. واشتعل المحصول..!!

وتوقف الزمن عند هذه اللحظة التي كلما أدركها أو تذكرها كلما أنتابه نوعاً من الحزن المتجدد خاصة وهو يقول في مذكراته:
- إن اللعب مع الحياة لابد أن يكون بحساب.. لاتفتح ذراعيك على مصراعيهما ولا تكبلهما ..

احلم كيفما تشاء، وأجعل طموحاتك لا حدودا لها حتى تصل إلى غايتك التي ترضى غرورك.. أملك من الدنيا ما تشاء وألتهم منها ما تستطيع أن تلتهمه أو تسطو عليه.. تمتع واستمتع بأوقاتك على متن الأرض فإنك لن تعيش فيها إلا مرة واحدة، وتموت فيها أكثر من مرة ..
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

62 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
خالد السيد علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث