📘 ❞ المتجول ❝ رواية ــ بول هاردينج ترجمة علاء فرغلي اصدار 2022

السيرة - 📖 ❞ رواية المتجول ❝ ــ بول هاردينج 📖

█ _ بول هاردينج 2022 حصريا رواية المتجول عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 : ثمانية أيام فقط ويفارق “جورج” الحياة بعد عمرٍ مديد خاض خلاله الكثير من التجارب الإنسانية تُرى أي ذكرى ستبقى عالقة ذهن هذا العجوز وأي سيختار مَحْوها بإرادته؟ تلك تدور فترة زمنية قصيرة جدًّا لكنها تستعيد ماضيًا طويلًا لحياة أجيال مختلفة عائلة “كروسبي” التي اجتاحت واستَقت منا خبرات واسعة وعانت كثيرًا ويلات الظروف والأقدار المفاجئة نبدأها مع الحفيد الذي صار يبلغ العمر 80 عامًا الآن فنعرف أكثر شغفه وتمسُّكه بالعمل والنشاط رغم الجسد الواهن وصولًا إلى الجد بث غرابة أطواره عائلته بالكامل! السيرة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المتجول
رواية

المتجول

ــ بول هاردينج

صدرت 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة علاء فرغلي
المتجول
رواية

المتجول

ــ بول هاردينج

صدرت 2022م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة علاء فرغلي
مميّز
عن رواية المتجول :
ثمانية أيام فقط ويفارق “جورج” الحياة بعد عمرٍ مديد خاض خلاله الكثير من التجارب الإنسانية..
تُرى أي ذكرى ستبقى عالقة في ذهن هذا العجوز، وأي ذكرى سيختار مَحْوها بإرادته؟
تلك رواية تدور في فترة زمنية قصيرة جدًّا، لكنها تستعيد ماضيًا طويلًا لحياة أجيال مختلفة من عائلة “كروسبي” التي اجتاحت الحياة، واستَقت منا خبرات واسعة، وعانت كثيرًا من ويلات الظروف والأقدار المفاجئة. نبدأها مع “جورج” الحفيد الذي صار يبلغ من العمر 80 عامًا الآن، فنعرف أكثر عن شغفه وتمسُّكه بالعمل والنشاط رغم الجسد الواهن، وصولًا إلى الجد “كروسبي” الذي بث غرابة أطواره في عائلته بالكامل!

الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

23 مشاهدة هذا الشهر

#108K

590 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .

في وقتٍ فارِق من الحياة، وبعد تغيُّرٍ كبير في طبيعة الأحلام، يحكي لنا “جورج” عن حياته التي أفناها في إصلاح الساعات والتمسك بِرُفات الأمل. تلك رواية عن الحب والخسارة، والإيمان والجمال، والطبيعة الخلابة، والأثر الطيِّب الذي قد يتركه إنسانٌ في غيره.


المتجر 5 أماكن الشراء
بول هاردينج ✍️ المؤلف
علاء فرغلي 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث