📘 ❞ كفر العتايدة ❝ رواية ــ سعاد بلونى اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية كفر العتايدة ❝ ــ سعاد بلونى 📖

█ _ سعاد بلونى 2023 حصريا رواية كفر العتايدة عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 العتايدة: ماذا لو حاد النهر مسراه وجعل الكفر مجراه ؟ ماذا فكر الإنسان واساء التدبير من رفيق دربه ضحية التقاليد التفكير البالي ؟ مذا قرر الانسان يستغل العادات لصالحه يرضخ بها اخاه ؟ في تغير فيه مفهوم والتقاليد فغدت كالاسلحة التي استغلت بابشع الطرق للقتل والترهيب لا للحماية والدفاع الارواح كما خطط فعليا يوم صنعت عالم مثل هذا لابد التوغل حرب عاداته للخروج نور المفاهيم الصحيحة المبنية المنطق الارث البشري المستنسخ حسب الاهواء النزعات العرقية النفسية حسناء امراة قررت التخلي نفسها وعن امومتها لتعيش سلام المراة تزن مثقال ذرة قيمتها الفعلية بسبب ارضختها بالعنف والقوة بعد سنين البؤس الطوال تفهم حسناء تضحياتها الكثيرة ضاعت سدا باأت بالفشل لهذا تقرركسر كل القيود المضي قدما اجل ابنتها قتلت بهتانا لتنقذ المتبقية وتحميها ما يمكن يعترض طريقها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كفر العتايدة
رواية

كفر العتايدة

ــ سعاد بلونى

صدرت 2023م عن كلمات للنشر والتوزيع
كفر العتايدة
رواية

كفر العتايدة

ــ سعاد بلونى

صدرت 2023م عن كلمات للنشر والتوزيع
مجاني للتحميل
عن رواية كفر العتايدة:
ماذا لو حاد النهر عن مسراه وجعل الكفر مجراه ؟
ماذا لو فكر الإنسان واساء التدبير وجعل من رفيق دربه ضحية التقاليد و التفكير البالي ؟
مذا لو قرر الانسان ان يستغل العادات لصالحه و يرضخ بها اخاه الانسان ؟
في كفر تغير فيه مفهوم العادات والتقاليد فغدت كالاسلحة التي استغلت بابشع الطرق للقتل والترهيب لا للحماية والدفاع عن الارواح كما خطط فعليا يوم صنعت عالم مثل هذا لابد من التوغل في حرب عاداته للخروج الى نور المفاهيم الصحيحة المبنية على المنطق لا على الارث البشري المستنسخ حسب الاهواء و النزعات العرقية و النفسية.
حسناء امراة من كفر العتايدة قررت التخلي عن نفسها وعن امومتها لتعيش في سلام في كفر فيه المراة لا تزن مثقال ذرة من قيمتها الفعلية بسبب العادات والتقاليد التي ارضختها بالعنف والقوة. بعد سنين البؤس الطوال تفهم حسناء ان تضحياتها الكثيرة ضاعت سدا و باأت بالفشل لهذا تقرركسر كل القيود و المضي قدما من اجل ابنتها التي قتلت بهتانا و لتنقذ ابنتها المتبقية وتحميها من ما يمكن ان يعترض طريقها.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#170

762 مشاهدة هذا الشهر

#9K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 264.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
سعاد بلونى ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث