📘 ❞ مهددات الإلحاد الجديد ❝ كتاب ــ سي جي ويرليمان اصدار 2019

الرد على الإلحاد - 📖 ❞ كتاب مهددات الإلحاد الجديد ❝ ــ سي جي ويرليمان 📖

█ _ سي جي ويرليمان 2019 حصريا كتاب مهددات الإلحاد الجديد عن مركز دلائل 2024 الجديد: هذا الكتاب :« فبراير عام 2015: قُتل ثلاثة طلاب مسلمين شقة بالقرب من حرم تشابل هيل التابع لجامعة شمال كارولينا ليلة شتوية باردة برصاصة رأس كل واحد قُتلوا «بأسلوب الإعدام» عندما سمعتُ خبر الحادثة للمرة الأولى افترضت مباشرة أن يكون مُطلق النار وهو كريغ ستيفين هيكس متطرفا يمينيا شخص نوع أنديرس بريفيك ولكن بميول الكو كلوكس كلان لكنني صُدمت عندما وصفت شبكة السي إن CNN القاتل بأنه «ملحد» ملحد ؟ أنا إنّ مجرد فكرة ارتكاب جريمة كراهية بدافع إلحادي تفاهة لا معنى لها عندي هو تأكيد غير إثباتي كلّيا وفقط يعني اعتقاد ديني فهو ليس ضد أو شيء لذلك كنت غريزيا أعلم هناك دوافعَ أخرى للقاتل أكثر كونها إلحادا «نزاع موقف سيارات» لكن زيارة لصفحة الفيس بوك تشير إلى أمر شرانيّة معادِي ألوهيَةٍ متطرِّفٌ (ملحد جديد) ومن المهم تمييز ذلك الإلحاد؛ لأن معاداة الألوهية Anti theism بالنسبة للإلحاد Atheism هي مثل الصهيونية لليهودية داعش للإسلام وإذا كان التشبيه الأخير يبدو لك بعيدا الصحة فأنت بحاجة تقرأ عمليات الإبادة الجماعية المعادية للدين التي حدثت القرن العشرين وأيضا قراءة ما تبقى » سي ويرليمان هو مؤلف لاديني متحدث وكاتب بصحيفة عين الشرق الأوسط Middle East Eye ومضيف لبرنامج جسم غريب Foreign Object ومدافع حملات تشويه المسلمين الخارج الرد مجاناً PDF اونلاين روح المناقشات الدينية تناقش بالعقل بما قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء , لذا يحتوي القسم الكتب اللتي ترد الالحاد والملحدين وفرقهم رد عقلاني وفي نفس الوقت بالآدلة الواقعة القرآن والسنة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مهددات الإلحاد الجديد
كتاب

مهددات الإلحاد الجديد

ــ سي جي ويرليمان

صدر 2019م عن مركز دلائل
مهددات الإلحاد الجديد
كتاب

مهددات الإلحاد الجديد

ــ سي جي ويرليمان

صدر 2019م عن مركز دلائل
عن كتاب مهددات الإلحاد الجديد:
هذا الكتاب :« في فبراير عام 2015: قُتل ثلاثة طلاب مسلمين في شقة بالقرب من حرم تشابل هيل

التابع لجامعة شمال كارولينا في ليلة شتوية باردة، برصاصة في رأس كل واحد، قُتلوا

«بأسلوب الإعدام».

عندما سمعتُ خبر الحادثة للمرة الأولى، افترضت مباشرة أن يكون مُطلق النار - وهو

كريغ ستيفين هيكس - متطرفا يمينيا، شخص من نوع أنديرس بريفيك، ولكن بميول الكو كلوكس كلان. لكنني صُدمت عندما وصفت شبكة السي إن إن CNN القاتل بأنه «ملحد». ملحد ؟ أنا ملحد. إنّ مجرد فكرة ارتكاب جريمة كراهية بدافع إلحادي تفاهة لا معنى لها عندي. الإلحاد هو تأكيد غير إثباتي. الإلحاد كلّيا - وفقط - يعني اعتقاد غير ديني، فهو ليس ضد شخص أو شيء. لذلك كنت غريزيا أعلم أن هناك دوافعَ أخرى للقاتل أكثر من كونها إلحادا أو مجرد «نزاع على موقف سيارات».

لكن زيارة لصفحة هيكس على الفيس بوك تشير إلى أمر أكثر شرانيّة. هيكس معادِي ألوهيَةٍ متطرِّفٌ (ملحد جديد)، ومن المهم تمييز ذلك عن الإلحاد؛ لأن معاداة الألوهية Anti - theism بالنسبة للإلحاد Atheism هي مثل الصهيونية بالنسبة لليهودية، أو مثل داعش بالنسبة للإسلام. وإذا كان هذا التشبيه الأخير يبدو لك بعيدا عن الصحة، فأنت بحاجة لأن تقرأ أكثر عن عمليات الإبادة الجماعية المعادية للدين التي حدثت في القرن العشرين، وأيضا قراءة ما تبقى من هذا الكتاب ».

سي. جي. ويرليمان

هو مؤلف لاديني، متحدث وكاتب بصحيفة عين الشرق الأوسط Middle East Eye، ومضيف لبرنامج جسم غريب Foreign Object. ومدافع ضد حملات تشويه المسلمين في الخارج.
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#19K

20 مشاهدة هذا الشهر

#100K

925 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
سي جي ويرليمان ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مركز دلائل 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث